- إنضم
- 5 أغسطس 2019
- المشاركات
- 118,444
- مستوى التفاعل
- 21,026
- النقاط
- 187
- الاوسمة
- 2
الأسدي يلتقي المديرين العامين ويؤكد ...التواجد الميداني ركيزة لتطوير الأداء التربوي
ضمن حرص وزارة التربية على تطوير العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الأداء، اجتمع معالي وزير التربية وكالة الدكتور أحمد الاسدي مع عدد من المديرين العامين في بغداد والمحافظات لمناقشة جملة من القضايا التربوية.
كما وجّه سيادته الحضور بضرورة التواجد الميداني الفاعل، للوقوف على احتياجات المؤسسات التربوية وتقييم الواقع بشكل مباشر، مؤكدًا أهمية التقييم المستمر بوصفه أداة فاعلة لتشخيص التحديات ومعالجتها، لما له من دور في اتخاذ قرارات مدروسة تعزز جودة التعليم وترتقي بمستوى الأداء المؤسسي.
ضمن حرص وزارة التربية على تطوير العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الأداء، اجتمع معالي وزير التربية وكالة الدكتور أحمد الاسدي مع عدد من المديرين العامين في بغداد والمحافظات لمناقشة جملة من القضايا التربوية.
كما وجّه سيادته الحضور بضرورة التواجد الميداني الفاعل، للوقوف على احتياجات المؤسسات التربوية وتقييم الواقع بشكل مباشر، مؤكدًا أهمية التقييم المستمر بوصفه أداة فاعلة لتشخيص التحديات ومعالجتها، لما له من دور في اتخاذ قرارات مدروسة تعزز جودة التعليم وترتقي بمستوى الأداء المؤسسي.
