- إنضم
- 5 أغسطس 2019
- المشاركات
- 118,444
- مستوى التفاعل
- 21,026
- النقاط
- 187
- الاوسمة
- 2
وزارة التربية ترتقي بمهارات مُحاضري اللغة التركمانية عبر دورة تدريبية نوعية في بغداد
نظّمت وزارة التربية، عبر المديرية العامة للدراسة التركمانية، دورة تدريبية نوعية استهدفت مُحاضري اللغة التركمانية (عقد 2500) العاملين في المدارس المشمولة بالدراسة التركمانية في بغداد، وذلك في مقر المديرية العامة، بمتابعة المدير العام منيبة محمد عزت وإشراف السيدة هالة محمد.
وذكر المكتب الإعلامي أن الدورة تندرج ضمن تنفيذ الخطة التدريسية لعام 2026، بهدف تطوير قدرات الملاكات التعليمية والارتقاء بمستوى الأداء التربوي، متضمنةً محاضرة علمية قدّمها شريف إدريس تناولت أساليب تدريس اللغة التركمانية وسبل تعزيز كفاءة المحاضرين في إيصال المادة العلمية بأساليب حديثة وفاعلة.
وأكد المكتب التزام الوزارة بدعم البرامج التدريبية التخصصية التي تسهم في تنمية مهارات الملاكات التدريسية، بشكل ينعكس إيجاباً على جودة التعليم ومخرجاته.
نظّمت وزارة التربية، عبر المديرية العامة للدراسة التركمانية، دورة تدريبية نوعية استهدفت مُحاضري اللغة التركمانية (عقد 2500) العاملين في المدارس المشمولة بالدراسة التركمانية في بغداد، وذلك في مقر المديرية العامة، بمتابعة المدير العام منيبة محمد عزت وإشراف السيدة هالة محمد.
وذكر المكتب الإعلامي أن الدورة تندرج ضمن تنفيذ الخطة التدريسية لعام 2026، بهدف تطوير قدرات الملاكات التعليمية والارتقاء بمستوى الأداء التربوي، متضمنةً محاضرة علمية قدّمها شريف إدريس تناولت أساليب تدريس اللغة التركمانية وسبل تعزيز كفاءة المحاضرين في إيصال المادة العلمية بأساليب حديثة وفاعلة.
وأكد المكتب التزام الوزارة بدعم البرامج التدريبية التخصصية التي تسهم في تنمية مهارات الملاكات التدريسية، بشكل ينعكس إيجاباً على جودة التعليم ومخرجاته.
