أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تعلن شركة السد للصناعات الغذائية حاجتها إلى تعيين مهندسين

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,529
مستوى التفاعل
21,514
النقاط
187
الاوسمة
2
تعلن شركة السد للصناعات الغذائية حاجتها إلى تعيين مهندسين
2) مهندس ميكانيك
3) مهندس ميكاترونكس
4) مهندس كهرباء / كهربائي سيطرة
📌
المتطلبات وظيفة (مهندس كهرباء)
* القدرة على تشخيص الأعطال الكهربائية ومعالجتها.
* يفضل من لديه خبرة في مصانع الأغذية والمشروبات.
📌
المتطلبات وظيفة (مهندس ميكانيك)
* معرفة بصيانة وتشغيل خطوط الإنتاج.
* القدرة على تشخيص الأعطال الميكانيكية وتقليل التوقفات.
📌
على أن يكون من سكنة مدينة بسماية او المناطق المجاورة لها ..( بسمايه-الزعفرانيه-المدائن-الصويره-الأمين ) المقابلة في موقع الشركة بغداد قرب مجمع بسماية
للتقديم ارسال السيرة الذاتية على الواتساب 07728993443
**وسيتم تحديد موعد للمقابلة بعد مفاضلة السيفيات**
 

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,818
مستوى التفاعل
9,227
النقاط
0
الاوسمة
1
نقل جميل جدا
تسلم الايادي
اخت آهات حالمه
لاخلا ولاعدم

جهود طيبه حفظك الله
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,529
مستوى التفاعل
21,514
النقاط
187
الاوسمة
2
شكرا للمرور البهي الذي عطر المكان
ارق التحايا
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,529
مستوى التفاعل
21,514
النقاط
187
الاوسمة
2
أسعدني
المرور الرائع والجميل في متصفحي
:::::::::::::::::::::::::::::
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )