أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

آبل تعمل على جلب تصميم ” المفصل المرن ” لحواسيب MacBook

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
رد: آبل تعمل على جلب تصميم ” المفصل المرن ” لحواسيب MacBook

في معظم الأحيان، المفصل في الحواسيب المحمولة الخاصة بنا يكون عاديًا ومصممًا لمساعدة الحاسب المحمول على الفتح. نحن لا نفكر كثيرًا في ذلك، ولكن هل يمكن تحسين المفاصل في الحواسيب المحمولة؟ هذا شيء تؤمن به شركة آبل وتعتقد بأنه يمكنها القيام به لأنه في براءة إختراع جديدة تم رصدها من قبل موقع Patently Apple، فيبدو أن شركة آبل تعمل على شيء يدعى ” المفصل الحي | Living Hinge ”

يقول وصف براءة الإختراع : ” يمكن إنشاء حاوية الحاسوب المحمول من مادة صلبة تحتوي على جزء مرن تم تحديده حول نقطة وسطية تقريبًا. قد يسمح الجزء المرن بطي المادة الصلبة في المنتصف، وبالتالي يعمل كحاسب محمول صدفي “.

وتضيف : ” قد يضم الجزء العلوي شاشة وقد يضم الجزء السفلي لوحة مفاتيح ولوحة تتبع وما شابه ذلك، في حين قد تحتوي المقصورة الداخلية المؤلفة من المواد الصلبة على مجموعة متنوعة من المكونات الإلكترونية وفقا للحواسيب المحمولة التقليدية. وبهذه الطريقة، يمكن إنشاء المقصورة أو جزء منها من مادة صلبة واحدة، مع توفير المرونة والإنحناء للحاوية “.

في الأساس يبدو أن شركة آبل تريد إنشاء الشاسية بالكامل من قطعة واحدة بحيث سيكون المفصل جزءًا من الهيكل نفسه. إذا كان هذا يبدو مألوفًا، فذلك راجع لكون شركة مايكروسوفت قد قامت بإنشاء شيء مماثل في الماضي مع الحاسب Surface Book في العام 2015. نحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا التصميم سيجلب معه بعض الفوائد بغض النظر عن المظهر السلس، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستقوم بتطبيق هذه الفكرة على أرض الواقع أم لا.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: آبل تعمل على جلب تصميم ” المفصل المرن ” لحواسيب MacBook

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )