أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

آبل تنجح في إستقطاب كبير المصممين في شركة Tesla للعمل في الشركة

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
قامت شركة آبل مؤخرًا بتوظيف مصمم كبير آخر، وهذا المصمم المعني هو Andrew Kim الذي ترك منصبه الرفيع في شركة Tesla للإنضمام إلى شركة آبل. وقام المصمم Andrew Kim مؤخرًا بتحديث ملفه الشخصي على شبكة LinkedIn ليعكس أنه يعمل الآن في شركة آبل إعتبارًا من شهر ديسمبر من العام 2018. كما أكد السيد Andrew Kim من خلال حسابه على شبكة إنستاجرام أيضًا أن يومه الأول في المقر الرئيسي لشركة آبل كان هو يوم أمس الثلاثاء.

يشاع منذ فترة طويلة أن شركة آبل تعمل على تطوير السيارة الكهربائية الذاتية القيادة الخاصة بها. لم يكن هناك أي تأكيد أو إنكار لهذا، ولكن في الأونة الأخيرة، وافقت الشائعات على أن شركة آبل لم تكن تعمل على تصنيع سيارة خاصة بها، وإنما تعمل بدلاً من ذلك على تطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها مع العلم بأن شركة آبل بدأت فعلاً منذ فترة بإختبار السيارات الذاتية القيادة الخاصة بها على الطرقات العامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومع ذلك، عمليات التوظيف الأخيرة التي قامت بها شركة آبل ستعيد إحياء التكهنات التي تقول بأن الشركة تعمل فعلاً على إنشاء السيارة الكهربائية الذاتية القيادة الخاصة بها. وأفادت بعض التقارير في شهر أغسطس الماضي بأن نائب الرئيس السابق لقسم Mac، السيد Doug Field قد إنضم إلى الشركة بعدما غادرها ليصبح المهندس الرئيسي للسيارات في شركة Tesla.

مع إنضمام Andrew Kim الآن لشركة آبل، سيرى البعض ذلك على أنه مؤشر على أن مشروع آبل لبناء سيارة كهربائية ذاتية القيادة قد أصبح قيد التنفيذ مرة أخرى. وجدير بالذكر أن Andrew Kim كان قد ساهم في تصميم العديد من السيارات عندما كان يعمل في شركة Tesla، بما في ذلك Tesla Model 3 و Tesla Model S مع العلم بأنه من أشرف على تصميم المقصورة الداخلية لسيارة Tesla Model 3.
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,268
مستوى التفاعل
199
النقاط
63
الإقامة
الدنمارك
رد: آبل تنجح في إستقطاب كبير المصممين في شركة Tesla للعمل في الشركة

شكرا لك ولنشرك الرائع
تقديــــــــــــــــــــــــري
............................
.................
.......
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: آبل تنجح في إستقطاب كبير المصممين في شركة Tesla للعمل في الشركة

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )