أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

آبل لا تزال تهيمن على سوق الأجهزة القابلة للإرتداء على الرغم من إنخفاض حصتها السوقية

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
وفقًا لأحدث الإحصائيات الصادرة من مؤسسة ABI Research المتخصصة في بحوث السوق، فقد كانت شركة آبل هي المسطيرة على المشهد في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء في الربعين الثاني والثالث من العام 2018 بحصة سوقية تبلغ 43.35 في المئة. هذا الأمر ترك الشركات الأخرى مثل Fitbit و Huawei و Samsung مع حصص سوقية تبلغ نحو 8 في المئة لكل منها. ومن المثير للإهتمام أن لا نجد أي شيء حول أداء شركة Xiaomi في هذا التقرير.
وفي حين أن شركة آبل لا تزال هي من تتسيد سوق الساعات الذكية، فقد إنخفضت حصتها في السوق، وهذا على الرغم من الشحنات المتزايدة علمًا أن هذا السوق يتوسع بسرعة. ووفقا لمؤسسة ABI Research، فسوق الأجهزة القابلة للإرتداء سينمو من 40 مليون وحدة في العام 2018 إلى ما يقرب من 100 مليون وحدة في العام 2023.
ووفقا لتقرير سابق صدر من مؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق في شهر ديسمبر الماضي، فهذه الأخيرة تعتقد بأن الساعة الذكية Apple Watch ستظل هي المهيمنة في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء حتى العام 2022، وهو العام الذي من المتوقع أن تبدأ فيه حصتها السوقية بالتراجع. ويقال بأن الحصة السوقية للساعة الذكية Apple Watch تبلغ الآن 44.4 في المئة، ولكن توقعات IDC تشير إلى أن هذه الحصة السوقية ستنخفض إلى 35.8 في المئة في العام 2022.
ومن غير الواضح لماذا يعتقدون المحللون بأن الحصة السوقية للساعة الذكية Apple Watch ستنخفض، ولكنهم يعتقدون ذلك على الأرجح بسبب إحتمال أن تقوم منصات التشغيل الأخرى مثل WearOS من شركة جوجل بتضييق الفجوة. وبدلا من ذلك، يمكن أن يكون ذلك راجع لتشبع سوق الساعات الذكية كما يحدث الآن مع سوق الهواتف الذكية.

يمكن أن يكون ذلك أيضا بسبب قدوم المزيد من الساعات الذكية المنافسة التي توفر ميزات متقدمة جدًا بأسعار مغرية، تمامًا كما يحدث الآن في سوق الهواتف الذكية. في كلتا الحالتين، لا يزال يتعين علينا الإنتظار لحوالي 3 إلى 4 سنوات قبل أن نعرف ما إذا كانت توقعات IDC ستتحقق، ولكن من يدري، قد تكون شركة آبل إبتكرت ما يكفي من الميزات الجديدة لمواصلة الريادة في سوق الساعات الذكية، مثلما فعلت في سوق الأجهزة اللوحية مع لوحيات الآيباد.
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,309,891
مستوى التفاعل
163,839
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: آبل لا تزال تهيمن على سوق الأجهزة القابلة للإرتداء على الرغم من إنخفاض حصتها السوقية

ابداع راقي
ومميز

تسلمون وايد
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,198
النقاط
113
رد: آبل لا تزال تهيمن على سوق الأجهزة القابلة للإرتداء على الرغم من إنخفاض حصتها السوقية

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )