أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

آدم لا تلتزم بقواعد الأناقة التقليدية وإبتكر طرق جديدة

Pгιиċεѕѕ Ńoυгнaη »❥

ملكة المنتدى
إنضم
16 مايو 2012
المشاركات
27,663
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
الإقامة
! ( الأنبـ♥ـآر ) !
يلتزم بعض الرجال بالقواعد الصارمة كلما تعلق الأمر بألوان ملابسهم واختيار طريقة ارتدائهم قطع الملابس المختلفة، لكن حان الوقت لكسر تلك القواعد وابتكار طرق جديدة أنيقة لموضة ارتداء الملابس للرجال. تعرف على بعض تلك القواعد الصارمة القديمة وكيف تكسرها بأناقة.
newname_0206.jpg

صورة توضيحية

1. القاعدة الأولى
ظل هناك اعتقاد راسخ بأنه لا يعقل للرجال ارتداء الشورت مع السترات الرياضية، لكن الحقيقة أن ارتداء الشورت مع السترة الرياضية يعطي مظهراً أنيقاً مع مراعاة أن يكون الشورت والسترة لهما ألوان متقاربة وبسيطة. مثلا يمكن ارتداء شورت البيرمودا مع سترة ولكن لا داعي لارتداء الجوارب الطويلة.

2. القاعدة الثانية
بالمثل هناك العديد من الرجال خاصة من محبي الموضة الصارمة الذين يؤكدون على ضرورة تجنب ارتداء الأحذية والحزام الأسود مع الملابس ذات اللون الأزرق السماوي، كما أنه هناك قواعد أكثر صرامة حول ارتداء اللونين الأسود والبني. ولكن حان الوقت أن تعلم أن اللون الأسود يتماشى مع أي لون آخر. أما بالنسبة للبني فتأكد من اختيار درجات مختلفة من اللون مثلاً: كأن ترتدي زوج من القفازات مع سترة بنية من الصوف سيعطيك مظهراً أنيقاً.

3. القاعدة الثالثة
يؤكد العديد من الرجال على أهمية أن يكون لون الحزام هو اللون نفسه للحذاء ولكن ليس بالضرورة فيمكنك المزج بين لونين يتناسبان معاً، على سبيل المثال يمكن ارتداء حزام له درجة مختلفة للون نفسه.

4. القاعدة الرابعة
انتشرت في فترة التسعينيات نوع من البناطيل لها أرجل واسعة خالية من الكسرات غير واضحة الملامح، لكن يجب عليك أن تعلم أن لا مشكلة من وجود كسرات على أرجل البنطال طالما كانت قصيرة ولها حجم مناسب لجسدك.

5. القاعدة الخامسة
دائماً كان هناك معتقد راسخ لدى الرجال يؤكد على ضرورة تجنب الجمع بين ارتداء أكثر من قطعة من الملابس المصنوعة من قماش الدنيم في آن واحد. ولكن يمكنك أن تكسر هذه القاعدة الصارمة لارتداء الملابس بالجمع بين قطع الملابس المصنوعة من الدنيم ولكن يجب مراعاة أن لا يكون لهم اللون نفسه أو الدرجة نفسها من القماش.

6. القاعدة السادسة
يرى العديد من الرجال أن قواعد الأناقة تفرض أن تمزج ألوان محددة ولا يصلح لك أن تقوم بالمزج بين ألوان أخرى، ولكن عليك أن تدرج أن الأمر أشبه بلعبة مزج ألوان أن تجمع بين لونين يتماشيان معاً فمثلاً يمكنك ارتداء قميص أزرق اللون مع رابطة عنق لها خلفية زرقاء وخطوط برتقالية اللون وفوقهما جاكيت له لون أزرق فاتح
 

زيكو جريمه

:: ( مطلوب حيا او ميتا ) ::
إنضم
30 مارس 2013
المشاركات
2,975
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
الإقامة
كوريا الشمالية
رد: آدم لا تلتزم بقواعد الأناقة التقليدية وإبتكر طرق جديدة

3. القاعدة الثالثة
يؤكد العديد من الرجال على أهمية أن يكون لون الحزام هو اللون نفسه للحذاء ولكن ليس بالضرورة فيمكنك المزج بين لونين يتناسبان معاً، على سبيل المثال يمكن ارتداء حزام له درجة مختلفة للون نفسه


بصراحة يطلع كولش شواذ لدرجه يعني ^_^
يسلمو نورهان
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )