أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أجمل المسحات في أعياد ميلاد الاصدقاء

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
– كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد.. كل سنة وأنت رفيقتي وصديقتي وأغلى البشر.

– هذا اليوم يوم وُلدت فيه فرحة قلبي وصديقتي، عام جديد مليء بالخير والسعادة، كل سنة وأنتِ طيبة يا أغلى صديقة في حياتي.

– أرغب في أن أهدي إليكِ شجرة من أجل أن تظلِّل عليكِ، وتحميك من أي خطر، وتعطيكِ كل الثمار، وكل سنة وأنتِ صديقتي وبخير دائماً. كل سنة وأنتِ مصدر النور لقلبي، كل سنة وأنتِ مصدر الفرح لروحي، كل سنة وأنا أجمع كل كلمات الحب من أجل أن أصنع لكِ منها أجمل قلادة وأهديها إليكِ وكل عام وأنتِ أفضل ومحققة كل أمانيكِ.

– عيد ميلاد اليوم يا صديقتي هو أغلى عيد، يا أحن صديقة ويا أطيب قلب، صديقتي المخلصة التي أرى فيها نفسي يا وردة حياتي.

– يحتفل بك نور عيني يا ملاكي ويا ضنيني وينشد الإحساس فيني كل عام وأنتِ بخير كل عام وأنتِ بخير يا أحلى صديقة.

– كل سنة وأنتِ أهم ما في هذه الحياة، كل سنة وأنتِ طيبة يا أرق إنسانة في الوجود، صديقتي الغالية يا أحلى الناس عيد ميلاد سعيد.

– تدلّل قول يا حبي.. لك الدنيا وما فيها.. تدلّل وأطلب عيوني لك عيوني.. أنا أهديها ما أدري وش أقدم هدية كل شيء أشوفه شويه.

– اليوم عيد ميلاد أغلى صديقة في حياتي، عيد ميلاد أرق وأجمل إنسانة في حياتي كل سنة وأنتِ طيبة وتحققي كل آمالك بإذن الله.

– اليوم أطفأنا كل شموع الماضي، وسوف نشعل شموع الغد التي تجعل سنتك الجديدة سعيدة وسنة الفرحة لكِ، كل عام وأنتِ بألف خير يا صديقتي. كل سنة وأنتِ طيبة يا أحن وأطيب صديقة، عيد ميلاد سعيد، أرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمنَّ عليك في هذه السنة الجديدة بالفرح والسعادة والراحة، عيد ميلادك أغلى عيد في حياتي يا صديقتي.

– كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد.. كل سنة وأنت يا غالي أجمل أيام العمر.. كل سنة وحبك في قلبي يا بعد عمري يزيد.. كل سنة وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر.

– تكتمل الأعياد بعيد ميلادك يا صديقتي، كل سنة وأنتِ قريبة مني وسنة خير وفرحة وسعادة عليكِ يا أطيب قلب في الدنيا. بحثت كثيراً لكي أهنئك بعيد ميلادك ولكن لم أجد كلمات تليق بوجودك في حياتي، ولكن سأقول لكِ كل سنة وأنتِ طيبة يا أعز وأحب صديقة لي في الدنيا يا عبير الزهور يا ياسمينة الحياة يا وردة الدنيا.

– كل عام وأنت لقلبي مصدر النور، كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح، كل عام وأنا أجمع كلمات الحب، لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها، بمشاعر خالية من التزييف، أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق، كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

– اليوم سوف تُضاء شموع قلبي احتفالاً بعيد ميلاد أعز صديقة لي، عيد ميلاد سعيد، يُعَدّ اليوم عيد ميلادي أنا لأنّكِ أنتِ السند لي يا أغلى إنسانة في حياتي. للفرحة عنوان وهو عيد ميلادك يا صديقتي، في مثل هذا اليوم الجميل كانت قد وُلِدت أفضل صديقة لي وأقول لها عيد ميلاد سعيد وجميل وأدع الله أن يمد عمرك أعواماً مديدةً في طاعته.

– كل سنة وأنتِ طيبة يا أجمل صديقة لي. ربنا يديم ضحكتك الجميلة يا وردة متفتحة يا غصن شجرة متين يا أحلى من الحلوين يا أفضل صديقة لي يا رمز النقاء والحنية.

– إيش أقدم لك هدية ما يوفيك القصيد.. أنت أغلى من هدايا الكون يا أحلى قدر.. ودي لو أهديك روحي وإلا قلبي والوريد.. كل ما تطلب حلالك لو طلبت حتى النظر.

– تلفوني مسكين حرارته أربعين وعنده عقدة لازم يعاكس الحلوين ويقولهم كل سنة وأنتم طيبين.

– اليوم ميلادك يالغلا واحترت شو أهديك.. عبير ورود وشموع تضوي لياليك.. عيوني حبيبي ترخص لك وتفديك.. خذها عيوني فداك والقلب مغليك.. عمري كله فداك إن كان يرضيك.. وكل ما فيني من شجون لأجل عينيك.. أدري كنوز هالدنيا كلها ما تغويك.. عسى عمرك طويل الله يخليك لعيون حبيب دوم مغليك.

– أخاف أن يسبقني أحد ويهنئ قلبك الطيب وأحب أشوفك متهني وكل سنة وأنت طيب.

– كل سنة والدنيا بين أيديك، والضحكة ما تفارق عينيك، وعيد ميلادك سعيد علينا وعليك.

– عيد ميلاد يزيد حسنك بهاء، عيد ميلاد يرونق شعورك شفافية، عيد ميلاد يرسم عقلاً حكيماً، كل عام وأنتِ حبيبتي.

– أحب أن قدم اليوم أجمل التهاني والتبريكات لأجمل أخت في الدنيا، صادقة ومخلصة وحبوبة وأروع طفلة هي نصفي الثاني وهي وردة حياتي، عيد ميلاد سعيد وعمر مديد.

– الليلة عيد ميلادك، الليلة تغني الطيور عبر مرّ العصور، عيد تغنت به الألسن والأشعار، وعمّ الخير على كل صديق وجار، ترحب بعيد ميلادك بالورود والأزهار كل عام وأنتِ بخير.

– كل عام وأنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الصغير اليوم يوم ميلادك السعيد نفسي ومنى عيني أشيلك وأطير (كل عام وأنت بألف خير)
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,268
مستوى التفاعل
199
النقاط
63
الإقامة
الدنمارك
رد: أجمل المسحات في أعياد ميلاد الاصدقاء

شكرا لك ولنشرك الرائع
تقديــــــــــــــــــــــــري
............................
.................
.......
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: أجمل المسحات في أعياد ميلاد الاصدقاء

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )