أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أخواني الآباء ، أخواتي الأمهات أنتم تقتلون أنفسكم وأبنائكم بأيديكم ..؟

إنضم
18 يونيو 2015
المشاركات
13,784
مستوى التفاعل
5,979
النقاط
113
العمر
65
الإقامة
العراق
الرجاء الإنتباه👍👍👍
هذه رسالة أحد أطباء جراحة العيون الأردنيين العاملين في مستشفيات أربيل موجهة الى الشعب العربي عامة وبالخصوص الشعب العراقي ...

السلام عليكم
أخواني الآباء ، أخواتي الأمهات أنتم تقتلون أنفسكم وأبنائكم بأيديكم ..؟

أنا طبيب أخصائي جراحة العيون من الأردن كانت حالتي المادية لم تكن بالمستوى المطلوب ، فعرض علي العمل في أحدى مستشفيات أربيل من قبل أحد أصدقائي الأطباء العراقيين بعد أن رأى ضعف وضعي المادي ..
وبالفعل تم التنسيق مع أحدى المستشفيات في أربيل/ العراق حيث تم التعاقد معها على أن أحضر 4 مرات في الشهر الى أربيل لإجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية لمرضى العيون وبعد أن باشرت بالعمل وخلال (ثماني أشهر) أكرر (ثماني أشهر فقط) أصبحت أحد أغنى الأطباء في الأردن والسبب الرئيسي هو أنتم وأطفالكم أيها العراقيون ..

نعم أنتم أصحاب الفضل علي ، حيث أن كل حالات المرضى التي عرضت علي سببها الوحيد هو (الموبايل والآيباد والحاسوب) وكل الحالات (إنتبهوا رجاء) كل الحالات المرضية التي عاينتها بدقة كان السبب هو إستخدام هذه الأجهزة القاتلة (ليلا) والتصوير المرفق سوف يوضح لكم ماذا يحصل للعين ..
ولتعلموا أن خطرا آخر أضيف اليكم والى أبنائكم وهو إن العين مرتبطة إرتباطا وثيقا جدا بخلايا الدماغ وخلايا بقدرة الله تحتاج الى السكون والراحة ليلا لما يمر بها طيلة النهار لذلك فبدلا من توفير الراحة للعين وخلايا الدماغ الحساسة ليلا تلجؤون أنتم وأبنائكم الى هذه الأجهزة القاتلة ظنا منكم إنها توفر الراحة والتسلية بالعكس ياأخواني ..
هذه أسلحة قاتلة بأيديكم تقتلون بها أنفسكم وأنا بالنسبة لي كأخصائي مشهور ومعروف ولا أريد أن أذكر أسمي لأسباب خاصة فإني أرسلت هذا التحذير الى أغلب المرضى ومرافقيهم وطالبتهم بنشرها وليكن في علمكم جميعا وخصوصا الآباء العراقيين :
إن كلفة أجور العملية الواحدة بدأت ترتفع لتطور الحالة المرضية ووصولها الى حالات متقدمة أضافة الى أجور الفحوصات والأشعة وتخطيط الدماغ وهذه كلها تكاليف كبيرة قد تصل مع كلفت العملية الى (4000 دولار) كلها بسبب هذا السلاح الفتاك الذي أطلق عليه أسم (موبايل) والذي لايتجاوز سعره 150 دولار أو أكثر ..

وأن أهم وأخطر نقطة ما في هذا الموضوع هو أنه مهما فعلنا من عمليات جراحية للعين فأنها عملية (مؤقتة) وليست ناجحة 100% لإن الشبكية والقرنية هي من أضعف خلايا الجسم ومرتبطة بالدماغ بأوردة وشرايين دقيقة وضعيفة للغاية تختلف أخلافا كليا عن بقية الأوردة والشرايين في جسم الإنسان لذلك أخوتي الأعزاء المطلوب منكم مايلي :

1- إبدأ فورا أنت وأبنائك بالإبتعاد عن هذه الأجهزة القاتلة بطريقة تدريجية وليست فورية لكي لاتتسبب بإنفعالات عصبية لديكم ...

2- التوقف التام عن النظر في شاشة الموبايل لفترات طويلة تتجاوز أكثر من ساعة وخاصة في الليل ...

3- إمنع الأطفال منعا باتا من إستخدام الموبايل ليلا مهما كلف الأمر ...
4- إطفئ شبكة الأنترنت في البيت ليلا كونها تبث ذبذبات وشحنات كهرومغناطيسية تخترق خلايا الدماغ وتتسبب بأمراض مفاجئة في الدماغ خاصة صداع قوي في الراس ...

أخوكم من الاردن دكتور أخصائي طب وجراحة العيون - جامعة لندن – عضو الجمعية الإستشارية لطب وجراحة العيون – الجامعة الأمريكية .
 

أم السادة

كل الحكاية قد أشتقت لك ❣
إنضم
31 مايو 2018
المشاركات
35,110
مستوى التفاعل
24,705
النقاط
113
...//💕

سلمت الانامل
التي اختارت وابدعت..

....//💕
 

الشيخ

رئيس القسم الترفيهي
إنضم
8 فبراير 2015
المشاركات
62,723
مستوى التفاعل
5,092
النقاط
113
الإقامة
العراق
اللهم نسألك العافيه

شكرا ابو مناف
 

غزل

🌺࿐໋.زهره ليست كــ الزهور ࿐໋.🌺
إنضم
21 مايو 2016
المشاركات
47,569
مستوى التفاعل
21,948
النقاط
113
الإقامة
مختبئه خلف الغيمات
-


سلمت على هكذا إنفراد وَ تميُز
[BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)]دام حضورك وَ [/BGCOLOR][BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)]عطائِك اللا محدود[/BGCOLOR]
لك آكاليل الورد ..🌸🍃
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )