أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أساسيات خزانة: صنادل الصيف

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
featured-image15-620x270.jpg


مع الطقس، على الأقل لبعض الوقت، بعد أن اتخذت منعطفا نحو الأفضل، يبدو أننا حقا وجعل طريقنا في الصيف. وهكذا خزائن لدينا يجب أن تفعل الشيء نفسه. من بين أمور أخرى، وهذا هو الوقت من السنة الذي يدعو إلى الأحذية أخف وزنا. ويلاحظ جيدا أن هذا يمكن أن تكون خادعة لأنه حتى بارعون معظم sartorially من السادة؛ ردا على ذلك، لقد وصلنا حتى مع نظرة سريعة على بعض من أروع الخيارات هذا الموسم للتأكد من الجميع لديه فرصة في الحصول على ذلك الحق.

sandals-1.jpg


أنماط STRAPPY

كل عام ونحن نشهد تفسيرات جديدة من صندل المصارع الكلاسيكية، ترتبط تقليديا مع روما القديمة والظهور الآن سنويا مع اهتمام أكبر من أي وقت مضى إلى التفاصيل التي تجعل تصميم كبير المعاصرة. هذا هو النمط الذي سيكون له العديد من جلس على الحياد مع آرائهم، ولكن جعلت للراحة وقوة التحمل، وهذا يمكن أن يكون في الواقع خيارا تنوعا بشكل لا يصدق.



sandals-2.jpg


ابحث عن شيء في الجلد - وهذا سيكون أفضل لقدميك وعما إذا كانت مضفورة، المنسوجة أو تتقاطع، سيجلب الجرأة متطورة لنظرة، كبيرة إذا يقترن الكتان الخفيف أو القطن بنطلون رقيقة، أو حتى الجينز.



hurb-kurt-geiger.jpg

صنادل بيان

شهدت المواسم الاخيرة احتضان أكمل لصندل من ذي قبل وظهرت اتجاهات لdictacte والعشق الجماعية لجميع الأشياء المستقبلية، والمرح وملتهبة. وقد وفرت أمثال جيفنشي الأمثلة الممتازة التي التقاط نمط جريئة خيالي.



Untitled-3.jpg



لاختيار صندل البيان هو اختيار للمغامرة؛ سوف تحتاج بالتأكيد إلى أن تكون واضحة من القيادة سعيد الاتفاقية. باطن النقيض من ذلك، كتل من الألوان الزاهية، تركيبات المواد انتقائي، والزينة والأشكال لعوب، وحتى التفاصيل منصة كل ميزة لSS14. ونحن نعتقد أن أي من هذه سوف تبدو رائعة على أي شخص مع الثقة لإدراج الزوج في نظرته الفريدة الخاصة.


sandals-chain.jpg


المحرمة فليب فلوب

نحن نادرا ما دعا المتأرجح في MFM لسبب وجيه. ومع ذلك، نحن لسنا من الغباء ما يكفي لاقالة تصميمها وظيفية في جوهرها ومدى ملاءمتها للاستخدام المقصود والمناسبة.



sandals-4.jpg


And when at the beach or poolside, where you understandably look for comfort and practicality, you can still demonstrate style. Reserved for the right place and the right time, these styles will undoubtedly serve you well.

rubber-flip-flops.jpg


ملاحظة أخيرة

من المهم أن ندرك أن مجرد الصنادل هي شراء وتفصيل - عادة - لأسباب عملية، والنمط الذي تختاره لا تحتاج إلى أن تكون مملة. أو مثل جد. أو يسوع، تذكرنا. وقد تم تجديده العديد من المصممين الصندل مجورلي لربيع / صيف '14، حتى لا يكون هناك وفرة من رائع جدا والتصاميم المعاصرة التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد مع بقية خزانة الملابس الخاصة بك الصيف ونراكم من خلال فترة طويلة، وحار (نأمل) يوما ل تأتي في الاسلوب.
 

شمس

🌹شمس الفخامه🌹
إنضم
14 مايو 2014
المشاركات
16,213
مستوى التفاعل
2,369
النقاط
113
الإقامة
العراق بغداد
رد: أساسيات خزانة: صنادل الصيف

شكرااا لجمال الطرح
يسلموو
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )