أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أشهر الفنادق في رامنسكوي

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
أشهر الفنادق في رامنسكوي

يقع Ramenskoye على بعد 30 كم من عاصمة روسيا. حوالي 109000 شخص يعيشون هناك. اعتادت المدينة أن يكون لديها صناعة نسيج متطورة ، وفي الوقت الحالي توجد مصانع كهربائية وصناعية وأجهزة بيرلايت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الألبان ومصانع تجهيز اللحوم ومصانع تجهيز الأغذية.
يوجد في المدينة متحف للشعارات المحلية ، و Borisoglebsk و Trinity Church. Ramenskoye تشتهر بمنازلها الجميلة ، وهي مزينة بشكل غير عادي للغاية بالنسبة لبلدنا. يوجد في قلب المدينة منحوتات ونافورات ، بناءً على شخصيات الرسوم الكاريكاتورية السوفيتية المختلفة. يوجد في المدينة العديد من الفنادق حيث يمكنك قضاء الليل. من الأفضل القيام بالحجز مقدمًا للتأكد من مكان الإقامة المتاح.
شركة مساهمة RPKB والمعاهد العلمية VNIIgeofizika والمعهد المركزي للبحوث "Projectstalkonstruktsiya" في حياة Ramensky تلعب دورا هاما والمضي قدما في جميع إنتاجها.
تجدر الإشارة إلى أن المؤسسات الثقافية هنا تتمثل في العاصمة "زحل" ودور السينما "Yubileiny" ، "أوربت".
من بين المرافق الرياضية المختلفة ، أشهرها هو ميدان سباق الخيل Ramensky - هذا هو المكان الشهير للمسابقات والمعارض والمزادات. تجدر الإشارة إلى أن طلاب نادي الفروسية مرات عديدة أصبحوا الفائزين في مختلف المسابقات. قبل 50 سنة فقط ، كانت المدينة أصغر بكثير وتوسعت بنشاط. في الوقت نفسه ، تم بناء الكتل بطريقة لم يتم بناء أي قرية بالقرب من Ramenskoye مع المباني متعددة الطوابق. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الحفاظ على الطبيعة المذهلة لمنطقة موسكو هنا - المروج والغابات وديان الأنهار - والتي تجذب اليوم الزوار والمقيمين في المدينة على مدار العام.
فندق "كاليبسو"
يقع فندق "Calypso" (Ramenskoye) على بعد 38 كم من طريق موسكو الدائري. للضيوف إلى الخدمات المقدمة 45 غرفة في العديد من فئات الأسعار. في الوقت نفسه ، تم إنشاء أساس هذا الفندق في عام 1850 ، عندما تم بناء أول حمام عام في المدينة من قبل Malyutins (مصنعي الأخوة) لعمال مصنع الغزل والنسيج المحلي. احتلت جناح واحد من المبنى. في عام 2003 ، تم إعادة بناء هذا المبنى ، وبعد ذلك تم بناؤه على 3 طوابق أخرى.
samie-populyarnie-gostinici-v-ramenskom.jpg

حتى الآن ، تعتبر حمامات Ramensky الأسطورية جزءًا من فندق Calypso مع بنية تحتية متطورة وحلول داخلية فريدة من نوعها ، مما يوفر للضيوف مجموعة من الخدمات عالية الجودة. من بينها بار السوشي ، مطعم ، بار رياضي ، فندق ، مقهى للإنترنت ، ساونا (ساونا فنلندية ، حطب روسي ، حمام تركي) ، نادي للياقة البدنية ، صالون سبا ، صالون تجميل ، نادي البلياردو.
فندق "طيار"
النظر في حي Ramensky الفندق ، فمن الضروري تخصيص "الطيار". يقع الفندق في مركز تدريب Avia-22 في قرية Bykovo. إنه يوفر غرف ضيوف من عدة مستويات من الراحة وفئات أسعار مختلفة.
فندق "مانور"
نستمر في النظر في الفنادق في منطقة Ramenskoye. يقع مجمع "Manor" في وسط المدينة. إنه يوفر للنزلاء 16 غرفة من فئات أسعار متعددة. كل الغرف مجهزة ببار صغير وتلفاز وحمام وإنترنت فائق السرعة.
samie-populyarnie-gostinici-v-ramenskom-2.jpg

فندق "فورست جليد"
وهذا ليس كل الفنادق. Ramenskoye ، منطقة موسكو تشتهر بضيافتها وعدد كبير من الفنادق ، من بينها Lesnaya Polyana. يقع الفندق في مكان مريح وهادئ من المدينة وليس بعيدًا عن محطة السكك الحديدية. يضم الفندق 11 غرفة راقية من فئات مختلفة مع أثاث مريح وتصميم جيد. تحتوي جميعها على تلفزيون إل سي دي وخدمة الواي فاي المجانية. الغرف مجهزة بتكييف هواء وثلاجة بالإضافة إلى حمام كبير مريح. يقدم البار والمطعم مجموعة كبيرة من الأطباق اليابانية والأوروبية والروسية.
samie-populyarnie-gostinici-v-ramenskom-3.jpg

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للضيوف استخدام مجمع الساونا والاستمتاع بالكثير من البخار في الحمام التركي والحمام الروسي وكذلك السباحة في حمام سباحة كبير دافئ. قربه من المراكز التجارية والمعالم السياحية في المدينة ، موقع مناسب ، غرف مريحة وحميمة ، مستوى عالٍ من الخدمة يجعل الفندق اختياراً ممتازاً للراحة والعمل. في المطعم ، عند طلب حفل زفاف ، يحصل المتزوجون الجدد على غرفة كهدية.
بيت الضيافة "في الملكة"
يقع هذا الفندق في Ramenskoye في موقع متميز للغاية - 2.7 كم من محطة Fabrichnaya. للضيوف مزود بـ 5 غرف مزينة بأسلوب مستدام ، في فئات الأسعار المتعددة. تم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون وثلاجة. يمكن للضيوف استخدام الحمام المشترك. ليس بعيدًا عن بيت الضيافة هذا وهو مقهى محلي مفتوح.
samie-populyarnie-gostinici-v-ramenskom-4.jpg

نزل "بيرلوغا"
النظر في الفندق في Ramenskoye ، أود أن أذكر نزل "بيرلوغا". إنه مثالي لأولئك الذين لا يريدون دفع مبالغ زائدة مقابل السكن. المسافة من هنا إلى مطار دوموديدوفو الدولي 28 كم. يوفر للضيوف مطبخًا مشتركًا ، فضلاً عن 4 غرف في العديد من فئات الأسعار. توفر جميع الغرف الوصول إلى حمام مشترك.
شقة "الهبوط"
تقع شقة "على الهبوط" بالقرب من ملعب "زحل". يحتوي هذا الفندق في Ramenskoye على مجموعة جيدة من الخدمات - الإنترنت المجاني متاح لخدمات الضيوف. تشمل وسائل الراحة الأخرى مطبخ وتكييف. توفر المنطقة المحيطة ظروفًا ممتازة للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال. يقع مطار دوموديدوفو على بعد 26 كم.
samie-populyarnie-gostinici-v-ramenskom-5.jpg

شقة "على مشع"
عند الانتهاء من دراسة الفنادق في Ramenskoye ، يجب إبراز هذه الشقة. تقع على بعد 2.4 كم من ملعب زحل. هناك إنترنت مجاني وتكييف الهواء. تم تجهيز المطبخ بغسالة صحون. يتم توفير بياضات السرير والمناشف. يقع مطار دوموديدوفو على بعد 25 كم.
 

أم السادة

كل الحكاية قد أشتقت لك ❣
إنضم
31 مايو 2018
المشاركات
35,071
مستوى التفاعل
24,548
النقاط
113
...

عسااك ع القوة يارب...
لك كل الامتنان لروعة
طرحك وإنتقائك..
.. ❣️
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )