أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أغرب 5 مصاعد في العالم

إنضم
9 أغسطس 2012
المشاركات
587
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
الإقامة
العراق - البصره
شاهد أغرب 5 مصاعد في العالم
mz-mz-4468.jpg

كان المصعد في بداية ظهوره لوحاً أفقياً لنقل الأحمال، مربوطاً بالحبال أو السلاسل إلى بكرة دوارة. وكان هذا النظام يتحرك نحو الأعلى أو الأسفل بوساطة أداة ميكانيكية، ولكن تطورت في الوقت الحالي صناعة المصاعد حتي أصبحت تُستغل في الكثير من الأعمال الأخرى ليس فقط للصعود للطوابق في المباني وفى الصور التالية نعرض لكم أغرب 5 مصاعد في العالم تم صناعتها بطريقة تفوق الخيال فعندما تراها للوهلة الأولى لا تعتقد أنها مصاعد.
1- هذا المصعد المدهش موجود حالياً بأحد أشهر فنادق منطقة (الأكوادوم) في العاصمة الألمانية برلين ، وهو مصنوع من زجاج الاكريليك المعالج والمقوى ، ويبلغ طوله حوالي 25 متر، وهو مصمم على شكل حوض سمك اسطواني، ومزود بحوالي 900 ألف لتراً من المياه، ويحتوي على ما يزيد من 2600 سمكة من حوالي 56 سلالة مختلفة. وقد تكلف إنشاء هذا المصعد ما يزيد عن 12.8 مليون يورو.
mz-mz-11296.jpg

2- يعتبر هذا المصعد من المصاعد الخيالية التصميم وهو يوجد في هولندا حيث من الممكن أن يقيم الراكب فيه لمدة يوم كامل، وذلك لأنه صُمم على هيئة غرفة معيشة مزودة بمنضدة وساعة وصانع قهوة وكتب وأرفف وشماعات وهاتف لعمل طلبيات البيتزا والوجبات السريعة، بالإضافة إلى أنه مزود بسرير صغير للراحة.
mz-mz-2703-493x600.jpg

3- هذا المصعد الغريب من نوعه موجود في أحد المباني الشاهقة بحي كوينز الشهير بمدينة نيويورك الأمريكية ، وهو يبدو للوهلة الأولى كمدخل كلاسيكي لشقة سكنية، ولكنه بمجرد أن يفتح أبوابه يظهر وكأنه لوحة فنية مبهرة المنظر والجمال.
mz-mz-3532-566x600.jpg

4- هذا المصعد يقوم على فكرة مبتكرة قررت إحدى الشركات الهندسية في لندن أن تقدمها لموظفيها لتحسين حالاتهم المزاجية، وقد قامت الشركة بوضع قطع من كيك الشوكولاتة والفانيليا داخل حائط صناعي داخل المصعد، ليقوم الموظفون بتناوله بتلك الطريقة غير المألوفة والغريبة من نوعها.
mz-mz-4468.jpg

5- هذه اللقطة لواحد من أروع المصاعد تصميماً على مستوى العالم، وهو يوجد في السويد، وعندما تستقل هذا المصعد العجيب فأنه يصطحبك لتستمتع برحلة خيالية فوق سماء ستوكهولم من داخل هذا القالب الأسطواني الزجاجي لمصعد skyview ، والذي يشعر راكبه بأنه يحلق في السماء
mz-mz-5425-561x600.jpg
 

Pгιиċεѕѕ Ńoυгнaη »❥

ملكة المنتدى
إنضم
16 مايو 2012
المشاركات
27,663
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
الإقامة
! ( الأنبـ♥ـآر ) !
رد: أغرب 5 مصاعد في العالم

°•.?.•° السلام عليكم ورحمة الله وبركاته °•.?.•°

مبــاركةٌ هي الجهـــود..مشكور هو الــطرح
كعادتكـم...لا تقدموا لنا سوى كل ما هو مميز....
لحضرتكمـ جُـــلُّ الإحترام...
\

مودتي الأبدية..


°•.?.•° افي امان الله °•.?.•°
 

البراء

Well-Known Member
إنضم
19 أغسطس 2012
المشاركات
1,271
مستوى التفاعل
12
النقاط
38
الإقامة
iraq
رد: أغرب 5 مصاعد في العالم

يعطيك العافية ع الطرح القيم
ما ننحرم من جديدك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )