أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أفضل الأنشطة السياحية في أوستكابيل

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
أفضل الأنشطة السياحية في أوستكابيل



66-5.jpg



تقع أوستكابيل Oostkapelle على الساحل الشمالي الغربي الهادئ من فالشرين Walcheren ، التي كانت ذات يوم جزيرة ، وأصبحت شبه جزيرة بعد بناء سد Oosterscheldekering في عام 1986، في مدينة ميدل برغ Middelburg عاصمة زيلاند Zeeland على بعد عشرة كيلومترات فقط من الجنوب ، وفي القرنين ال 17 و 18 وقام سكانها الأثرياء بتأسيس العقارات بالقرب من الساحل في أوستكابيل.

وبإمكانك الاستمتاع بممارسة أفضل الأنشطة السياحية في أوستكابيل ، فهي تضم العديد من المعالم السياحية الأثرية والحديثة مثل قلعة ويستهوف ، وشاطئ أوستكابيل ، وكنيسة Willibrordkerk ، ومسارات الدرجات الرائعة ، التي تشبه شبكة العنكبوت.
شاطئ أوستكابيل Oostkapelle Beach

من أروع الشواطئ على الإطلاق ، فقد فاز شاطئ أوستكابيل بجائزة أنظف شاطيء Cleanest Beach in the Netherlands ، أربع مرات خلال السنوات ال 15 الماضية ، كانت آخر مرة في عام 2017 م ، وهو ينافس بقوة شاطئ العلم الأزرق الشهير ، وأهم ما يميز الشاطئ أنه آمن تمامًا سواء على امتداد الرمال ، أو على مستوى الماء.
وبإمكانك ممارسة العديد من النشاطات السياحية في شاطئ أوستكابيل ، حيث تستطيع التمشية على الرمال البيضاء الناعمة ، والاستمتاع بحرارة الشمس الدافئة ، كما توجد مدرجات مقابلة للشاطيء ، للاستمتاع بالجلوس عليها ومشاهدة غروب الشمس ، كما يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة في احدى المطاعم المنتشرة على الشاطئ. [1]
تيرا ماريس Terra Maris

2-52.jpg

مبنى تيرا ماريس البرتقالي عبارة عن متحف يعود للقرن الثامن عشر ، وهو مكانًا ساحرًا لمتحف يمثل طبيعة مقاطعة زيلاند Zeeland ، ومناظرها الطبيعية ، يقع المبنى على حافة الكثبان الرملية ، على بُعد بضع مئات من الأمتار من بحر الشمال.
فتاريخ زيلاند المادي هو موضوع مثير للاهتمام ، حيث تم استصلاح مساحات شاسعة من الأرض من بحر الشمال ، مع العلم أنه ساعدت المشروعات الضخمة لشركة دلتا ووركس ، في القرن العشرين في الحفاظ على هولندا آمنة ، من الفيضانات إلى الأبد.
ويقدم المتحف أهم معروضات في قرى Zeeland المائة ، وهي عبارة عن قطع أثرية ، كانت مفقودة تحت الأمواج ، وهناك نماذج تُظهر مزارع القرن الحادي عشر ، بالإضافة إلى السدود التي بنيت في القرن السابع عشر ، في حين يقدم حوض السمك لمحة عن الحياة البحرية قبالة زيلاند ، كما يوجد في خارج المتحف ، حديقة ذات مناظر طبيعية خلابة تبلغ مساحتها 2.5 هكتار ، بإمكانك التقاط الصور التذكارية بها.
قلعة ويستهوف Kasteel Westhove

3-53.jpg

تقع قلعة ويستهوف Kasteel Westhoeve في منتصف الطريق إلى مدينة دمبرغ Domburg المجاورة ، وهي قلعة تم بناءها كسجن في العصور الوسطى ، ولا أحد على يقين من قام ببناء هذا المعقل ، ولكن في العصور الوسطى كانت تحت سيطرة دير ميدلبرج ، الذي كان يتمتع بقوة إقليمية عظيمة في هذه الفترة.
ويذكر أن بعض الأشخاص الأقوياء مروا عبر أبواب تلك القلعة ، من بينهم فيليب الأول من قشتالة (1478- 1506) ، وكذلك زوجته وابنهما تشارلز الخامس ، والإمبراطور الروماني المقدس (1550- 1558) ، وقد تم الحاق أضرارًا كبيرة بالقلعة في حرب الثمانين عامًا ، وفي وقت لاحق من ذلك القرن ، كما تم إنشاء عقارات جديدة على أرضها أما اليوم ، يوجد نزل للشباب في الداخل ، في حين تم إعادة بناء المباني الخارجية. [2]
مولين دارك Molen D’Arke

4-47.jpg

عند زيارتك إلى أوستكابيل Oostkapelle ، ستشاهد مطحنة الهواء مولين دارك Molen D’Arke الواقعة على نهر Noordweg خلف المنازل ، وقام بإنشاء تلك المطحنة شركة Molen D’Arke ، وهي مطحنة برجية تم بناءها في عام 1858م ، لتحل محل مطحنة بريد قديمة ، ولإعادة استخدام بعض الآلية من المطحنة السابقة.
ويمكنك زيارة المطاحن يومي الجمعة والسبت في فصل الصيف ، واستمتع بشراء كيس من الدقيق العضوي المضروب في هذا الصرح العظيم ، وإذا كنت مهتمًا بالأعمال الداخلية للطاحونة ، فسيكون الطاحن سعيدًا بتقديم جولة إرشادية سريعة. [3]
دي مانتيلينجDe Manteling

5-35.jpg

بعد زيارتك لقلعة ويستهوف ، وزيارة مبنى تيرا ماريس البرتقالي ، بإمكانك الاستمتاع بزيارة المحمية الطبيعية الرائعة دي مانتيلينج ، والتي تبلغ مساحتها 740 هكتارًا ، وقد شكلها البشر على مدار مئات السنين ، وبعيدا عن الكثبان الرملية ، تغطي المحمية العقارات التاريخية التي أسستها نخبة ميدلبورغ ، في القرن السابع عشر والثامن عشر.
وتضم المحمية بعض المقتنيات من هذه الفترة ، ومنها الطرق الأثرية الفخمة ، وان كنت من محبي معرفة الكثير عن النباتات ، فستجد الكثير من النباتات النادرة المزهرة مثل أزهار النرجس البري ، وأزهار قطرات الثلج ، وأزهار الرودودندرون ، وزهرة الربيع ، وشقائق النعمان الخشبية ، كما تتمتع تلك المحمية بمجموعة نادرة من الطيور ، ومنها أنواع نقار الخشب ، وغيرها من الطيور المغردة. [4]
دومبورغ Domburg

6-29.jpg

يقع المنتجع التالي على طول الساحل ، على بعد 10 دقائق بالسيارة ، وهو أحد معالم الجذب السياحي في أوستكابيل ، ويرجع تاريخه إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر ، وفي الثمانينيات من القرن التاسع عشر ساعد الطبيب يوهان جورج ميزجر ، في وضع الدومبورغ على خرائط نبلاء أوروبا ، مستهلًا الأرستقراطيين والأقطاب الذين جاؤوا لعلاجات الراحة ، ويعد جناح الاستحمام Badpaviljoen الذي تم تجديده ، من بقايا عصر النهضة ، والذي بني في 1888- 1889 ويحتوي الآن على شقق.
كما يضم منتجع دومبورغ Domburg على شاطئ مهيب ، بالإضافة إلى عدد من المعالم التاريخية في وسطه ، مثل مبنى البلدية القديم الذي يعود تاريخه إلى عام 1667م ، وهناك العديد من المرافق في Domburg ، مثل حمام سباحة ، وملعب غولف عالية المستوى Domburgsche Golf Club ، ومدرسة ركوب الأمواج.
ركوب الدراجات Cycling

7-21.jpg

حتى في هذه الزاوية الهادئة في ساحل فالشيرين Walcheren ، يمكنك الوصول إلى بقية شبه الجزيرة عبر شبكة كاملة من مسارات ركوب الدراجات ، وكلها مترابطة ، حيث تتقاطع المسارات لرؤية كل ما تقدمه شبه الجزيرة.
فعلى بُعد نصف ساعة فقط ، ستجد مدينة ميدل برغ Middelburg ، وجميع تراث شركة الهند الشرقية الهولندية في نطاقها ، وعلى المستوى المحلي ، هناك طرق محددة وهم : Fietsroute in en om Veere و Fietsroute Oostkapelle en Kamperland ، التي تبحر عبر الكثبان الرملية في منطقة فيري Veere ، أو إلى حاجز العاصفة Oosterscheldekering في كمبرلاند Kamperland.
ونظرًا لأن مدينة أوستكابيل Oostkapelle مكان سياحي ، فإن لديك اثنين من متاجر تأجير الدراجات ، وهما : Robbert Boogaard Tweewielers ، و Bicycle Rental Festina Lente ، لذلك لا داعي للقلق من عدم وجود عجلات خاصة بك.
كنيسة Willibrordkerk

8-13.jpg

عندما يتعلق الأمر بالهندسة المعمارية ، فإن الميزة الأساسية لهذه الكنيسة هو البرج ، الذي تم بناؤه في نهاية القرن الرابع عشر ، وقد نجا هذا المبنى من حصار مدينة ميدل برغ Middelburg (1572-74) في حرب الثمانين عام ، وتم إعادة إعمارها مما حدث في 1820م.
ففي الصيف ، يمكنك الاستمتاع بزيارتها ، وأن تأخذ الدرج إلى الأعلى ، واستمتع بمشاهدة الرسوم الرمزية ، ومشاهدة الجرسين ، والذي تم تصميم أحدهما في عام 1620م ، وفي الداخل سترى منبرًا خشبيًا أثريًا مصنوعًا في عام 1650م ، ومنحوتات من الملائكة بما في ذلك St David مع عازف القيثارة ، والذي ينتمي إلى القرن 18.
 

البرآق

نبض آخر
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
30,221
مستوى التفاعل
498
النقاط
83
رد: أفضل الأنشطة السياحية في أوستكابيل

طرح راقي
أهنيك على هذا الموضوع الرائع
والجميل
يعطيك الف عافيه

مودتي
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: أفضل الأنشطة السياحية في أوستكابيل

طرح رآئع بروعتك وجمآل حضورك
لاحرمنآ من موآضيعك المميزه
ودي لـ روحك
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,600
مستوى التفاعل
2,568
النقاط
113
رد: أفضل الأنشطة السياحية في أوستكابيل

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائِهاْ

إحترامي
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
161,328
مستوى التفاعل
32,971
النقاط
113
رد: أفضل الأنشطة السياحية في أوستكابيل

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: أفضل الأنشطة السياحية في أوستكابيل

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )