أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أفضل الأنشطة السياحية في زوتلاند بهولاندا

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
أفضل الأنشطة السياحية في زوتلاند بهولاندا



33-6.jpg



تعتبر قرية زوتلاند Zoutelande الواقعة بين الكثبان الرملية المرتفعة على الساحل الغربي لفالشيرين Walcheren ، قرية هادئة تعرف أيضًا باسم Zeeland Riviera ، كما يقع بزوتلاند شاطئ العلم الأزرق ، بالقرب من ساحل فالشيرين Walcheren ، مما يمنحه أكبر ساعات من الطقس المشمس ، على عكس أي مكان آخر في هولندا.

وفي أوائل القرن العشرين استحوذت المناظر الطبيعية الجميلة الساحرة في زوتلاند ، على اهتمام العديد من الفنانين مثل بيت موندريان ، وجان توروب ، وكلاهما قام برسم لوحات فنية ساحرة ، مستوحاة من المعالم السياحية بقرية زوتلاند.
كما تتمتع زوتلاند بأعلى كثبان رملية بهولندا ، حيث يبلغ ارتفاعها أكثر من 54مترًا ، مما جعلها تستخدم كساتر رملي ومرصد مراقبة في زمن الحرب ، ويوجد بها العديد من المعالم السياحية المميزة الأخرى ، التي تجعلك تستمتع بممارسة أفضل الأنشطة السياحية في زوتلاند بهولندا.
ستراند زوتلاند Strand Zoutelande

10-11.jpg

بطول خمسة كيلومترات ، يختفي شاطئ زوتلاند الرملي المترامي الأطراف على الجانبين ، ويطلق عليه شاطئ العلم الأزرق ، وللوصول إلى هناك من القرية يجب عليك المرور من فوق الممر الواسع المحاط بالسياج ، وهو الشاطئ الوحيد المواجه لجنوب ساحل فالشيرين Walcheren.
وبإمكانك الاستمتاع بمشاهدة الحجم الكبير للشاطئ من أعلى ، إضافة للاستمتاع بمشاهدة الكثبان الرملية التي تجاور زوتلاند Zoutelande على كلا الجانبين في طلة بانورامية ساحرة ، وبإمكانك الإستمتاع بتناول وجبة من طعام الغذاء أو العشاء أو مشروبك المفضل ، على احدى الطاولات المخصصة على الشاطئ ، والاستمتاع بالأجواء لمشمسة الساحرة ، أو ممارسة الأنشطة السياحية المختلفة ، مثل اللعب بالطائرات الورقية على الشاطئ ، أو اللعب بالكرة أو التمشية على طول الشاطئ في أجواء ممتعة.
وقد فاز شاطيء العلم الأزرق ستراند زوتلاند ، بإشادة جميع الزوار منذ التسعينات وحتى عام 2004م على التوالي ، ونال جائزة أنظف شاطئ بهولندا. [1]
لانج سترات Langstraat

11-15.jpg

في شارع لانج سترات Langstraat بزوتلاند النابض بالحياة على مدار اليوم ، ستجد جميع وسائل الترفيه والراحة ، من خيارات الطعام والشراب المختلفة والسهرات الرائعة ، حيث يقام السوق الأسبوعي لزوتلاند في فصل الصيف وهو موسم الذروة في شارع لانج سترات ، وعلى مدار أربعة أسابيع.
وبينما تسير بطول شارع لانج سترات ، ستقابلك العديد من المقاهي والمطاعم ، التي تقدم لك أفضل الخيارات من الطعام المحلي والعالمي ، بالإضافة إلى محلات الآيس كريم ، وعدد من محلات الأزياء ، وسوبر ماركت ، وأكشاك للمشروبات الساخنة والمثلجة ، فبإمكانك الاستمتاع بتناول وجبتك أو مشروبك المفضل في أجواء مشمسه وساحرة ، وفي منتصف الشارع تقريبًا ستكون عند سفح الممر الواسع المحاط بالسياج ، الذي يمكنك الوصول من خلاله إلى شاطيء العلم الأزرق.
متحف بنكر Bunker Museum

12-9.jpg

في الحرب العالمية الثانية كانت زوتلاند ، حلقة وصل في الدفاع الساحلي الممتد عبر القارة ، وقام الألمان ببناء ما يعرف باسم أتلانتيك وول Atlantikwall ، وهي عبارة عن سلسلة من المخابئ ومراكز القيادة ، وحواجز الدبابات ممتدة من النرويج ، وصولاً إلى الحدود الفرنسية الإسبانية.
وفي زوتلاند تم حفر مخبأين في الكثبان الرملية ، ينتميان إلى مجمع Stützpunkt Lohengrin ، ويرجع تاريخ بناءهما إلى عام 1942م ، ويبعدان حوالي 200 متر عن بعضهما البعض ، الأول هو مخبأ مقاوم للقنابل يستوعب 20 رجلاً ، ويبلغ جدرانه وسقفه طول مترين ، والثاني يعد مركز لمراقبة المدفعية ، ويقع على واحدة من أطول الكثبان الرملية في هولندا ، تعلوهما قبة فولاذية بها منظار لمسح البحر ، للاستعداد في حالة حدوث غزو ، وبهما غرفة الحساب توضح الإحداثيات التي يتم نقلها عن طريق الراديو أو الهاتف.
أما الآن تحول كلا المخبأين لمتحف ، يسمى متحف بنكر، يوجد به جميع المرافق التي كانت مستخدمة في تلك الحقبة ، ويفتح أبوابه للزيارة كل يوم الأحد في فصل الصيف فاستمتع بزيارته.[2]
دي دوينتوب Duintop

14-8.jpg

تقع هذه البقعة المعروفة باسم دي دوينتوب Duintop ، على طريق خلاب في زوتلاند على ارتفاع 54 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، وتطل على ساحل فالشيرين Walcheren وبحر الشمال ، وكانت تعد من أطول الكثبان الرملية في هولندا ، لكنها فقدت لقبها في عام 2014م ، عندما تم قياس الكثبان الرملية على ارتفاع 55.5 متر ، في شورل بشمال هولندا ، وبإمكانك الإستمتاع من خلالها برؤية عشرة أبراج كنائس مختلفة في يوم مشمس بأجواء صافية.
ركوب الدراجات Cycling

15-5.jpg

تحتوي جزيرة فالشيرين Walcheren بزوتلاند ، على شبكة واسعة من مسارات ركوب الدراجات الآمنة المرصوفة ، والتي تزيد مساحتها عن 140 كيلومترًا ، وهذا الأمر مثير للدهشة بسبب أن الجزيرة يبلغ طولها 15 كم فقط ، ويوجد عدد من شركات تأجير الدراجات.
إضافة إلى أنه يمكنك الوصول بالدراجة المستأجرة ، إلى مدينة ميدلبورغ Middelburg الغنية بالآثار ، خلال نصف ساعة والاستمتاع بمشاهدتها ، وبإمكانك أيضًا الوصول إلى شاطئ العلم الأزرق الواقع على بعد 15 دقيقة فقط ، والاستمتاع بالأجواء المنعشة ، وفي الوقت نفسه فإمكانك زيارة ريف فالشيرين Walcheren ، الممتلئ بالمباني التاريخية ، التي أسستها العائلات الثرية من ميدلبورغ Middelburg ، واستمتع بمشاهدة الأشجار النادرة من البلوط والزان التي تزينها ، بموقعها المميز القريب من شاطئ البحر.[3]
كنيسة كاثيناكيرك Catharinakerk

16-4.jpg

تعتبر كنيسة كاثرين البروتستانتية بزوتلاند ، من أهم المواقع الأثرية في هولندا ، والكنيسة لا تزال بحالة جيدة وسليمة ، برغم مرورها بأحداث صعبة خلال السنوات الماضية.
ففي عام 1573 خلال حرب الثمانين عامًا ، تم تدمير الجوقة والممر الشمالي ، في حين تم إيقاف الخدمات في الأشهر الأخيرة من الحرب العالمية الثانية ، بعد القصف في 2 نوفمبر 1944م ، ولا يزال الجزء الخارجي به آثار من تاريخ المبنى الطويل ، خاصة على البرج الذي يتميز بالعناصر القوطية ، التي تعود إلى القرن الثالث عشر ، تتمثل في نوافذها النحيلة المقوسة.
من التفاصيل المهمة المميزة للكنيسة كاثيناكيرك ، أن برجها يبدو أكبر من أساس المبنى السفلي ، وذلك لأن الأجزاء السفلية دُفنت بسبب انجراف الرمال في القرون الوسطى ، حتى أن الرسام بيتر موندريان قام برسمها ، عندما زار زوتلاند في عام 1909م. [4]
زوتلاندس مولن Zoutelandse Molen

17-4.jpg

زوتلاندس مولن هي مطحنة دخان قديمة رائعة ، على الجانب الشمالي من قرية زوتلاند ، والتي أنشئت في عام 1722م ، بتكليف من مفوض لمدينة فليسينجين ، ومن عام 1801م وحتى عام 1970م ، قامت أربعة أجيال من نفس الأسرة بطحن الذرة في زوتلاندس مولن Zoutelandse Molen.
ويعود تاريخ أحجار زوتلاندس مولن إلى القرن الخامس عشر الميلادي ، وتم استبدالها بزوج آخرين في القرن السابع عشر ، حيث تم إحضارهم من ويستكابيل ، وكقاعدة عامة ، إذا كانت الأشرعة تعمل يوم السبت ، فالمطاحن مفتوحة للزيارة وترحب بجميع السائحين ، فاستمتع بزيارتها.[5]
برج المنارة Lichtopstand Zoutelande

18-3.jpg

برج المنارة يعود تاريخه إلى عام 1951م ، وتتميز تلك المنارة Lichtopstand Zoutelande بسلسلة من الأضواء التي تنير الساحل الغربي لفالشيرين Walcheren ، وقد أنشئت المنارة للإضاءة للسفن وتوجيهها عبر الأوستغات Oostgat الضيقة العميقة ، وهي قناة عند مدخل مصب شيلدت الغربي.
يبلغ ارتفاع برج المنارة المضيء ، المبني من الطوب 12.8 مترًا ، ويتميز بسقف مظلل ، في حين أن المنارة بيضاء اللون تنير أوتوماتيكيًا على مدى يصل ل12 ميلًا بحريًا.
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: أفضل الأنشطة السياحية في زوتلاند بهولاندا

طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,600
مستوى التفاعل
2,568
النقاط
113
رد: أفضل الأنشطة السياحية في زوتلاند بهولاندا

بورك طرحك
شكرا ع المجهود الراقي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: أفضل الأنشطة السياحية في زوتلاند بهولاندا

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )