أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أفضل فنادق مدينة كيزون الفلبينية

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
أفضل فنادق مدينة كيزون الفلبينية


%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Luxury-furniture-unit-in-center-Cubao-940x198.jpg



مدينة كويزون سيتي الفلبينية هي عاصمة الفلبين السابقة منذ عام ١٩٤٨ وحتى عام ١٩٧٦، وتقع المدينة في وسط جزيرة لوزون، وهي من أجمل المدن الفلبينية وتقع في العاصمة مانيلا، ويوجد بها عدد كبير من الأماكن السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة .
أفضل الفنادق في مدينة كيزون

1- فندق XNY@Trees Residences Place : يعتبر من أفضل الفنادق في مدينة كيزون الفلبينية حيث يقدم العديد من الخدمات المميزة منها خدمة الواي فاي المجاني وموقف السيارات ، كما يمكن للنزلاء تجهيز الطعام الخاص بهم في مطبخ الفندق .


%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-XNY@Trees-Residences-Place.jpg

– جميع غرف المنزل تطل على المدينة ويوجد بها غسالة للملابس وماكينة لصنع القهوة والشاي، وأدوات خاصة بكي الملابس وغلاية ومحمصة
– تحتوي غرف الفندق على غرفة معيشة بها شاشة تلفزيون وأريكة وتراس للتشمس .
– يوجد حديقة خاصة للاسترخاء .
– يقع الفندق على بعد ستة وعشرون كيلو متر من مدينة مانيلا ، أما مدينة ماكاتي فتقع على بعد ثمانية وعشرون كيلو متر من الفندق ، أما مطار مانيلا نينوي أكينو الدولي فهو أقرب مطارات المدينة حيث يقع على بعد ثلاثة وخمسون كيلومتر من الفندق .
٢- فندق RedDoorz Plus @ EDSA Congressional : حصل هذا الفندق على تصنيف ثلاثة نجوم ، ويوجد في مدينة كويزون سيتي حيث يعتبر من أفضل الفنادق فيها من حيث الخدمة والأسعار، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجاني ، كما تحتوي الغرف على شاشات تليفزيون مسطحة.
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-RedDoorz-Plus-@-EDSA-Congressional.jpg

– يبعد الفندق عن مدينة مانيلا بحوالي ثمانية كيلومترات ، أما مطار مانيلا نينوي أكينو الدولي يبعد عن الفندق لحوالي سبعة عشر كيلومتر وهو أقرب المطارات إلى الفندق .
٣- فندق Luxury furniture unit in center Cubao : يتميز الفندق بموقعه في وسط كيزون سيتي ، ويوفر الفندق حديقة جميلة خاصة به يمكن للزوار الاسترخاء فيها ، كما يقدم خدمات الواي فاي المجاني، تحتوي غرف الفندق على مطبخ خاص مجهز بالكامل يمكن للضيوف إعداد طعامهم فيه .
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Luxury-furniture-unit-in-center-Cubao.jpg

– كما تحتوي كل شقة على غرفة معيشة بها شاشة تليفزيون مسطحة وحمام وغرفة نوم ، يبعد الفندق عن العاصمة مانيلا ثمانية كيلومترات فقط ، كما يبعد عن مطار مانيلا نينوي اكينو ا الدولي بأربعة عشر كيلو متر
٤- فندق RedDoorz Premium near Trinoma : يقع الفندق في حي كويزون سيتي ، جميع غرف الفندق مكيفة كما أنه يقدم خدمة واي فاي مجاني ، يقع الفندق على بعد ٩ كيلومترات من مدينة مانيلا، كما يقع على بعد عشرة كيلومترات من مكاتي ، مطار نينوي أكينو الدولي هو أقرب المطارات إلى الفندق حيث يبعد.عن الفندق بحوالي سبعة عشر كيلو متر
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-RedDoorz-Premium-near-Trinoma.jpg

٥- فندق RedDoorz @ UP Village Quezon City : يبعد عن مدينة مانيلا بحوالي ثلاثة كيلومترات، كما يبعد عن مسرح ميراكو بسبعة كيلومترات ، ويبعد عن شانغريلا بلازا بسبعة كيلومترات.
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-RedDoorz-@-UP-Village-Quezon-City.jpg

– يبعد الفندق عن انتراموروس بحوالي إحدى عشر كيلومتر ، أما مطار مانيلا أكينو نينوي الدولي فيبعد عن الفندق بحوالي سبعة عشر كيلو متر ، يتميز الفندق بأنه قريب من أهم الأماكن الحيوية المحلية في المدينة مثل مركز باور بلانت للتسويق ومدينة سينشري ، بالطبع يوجد خدمة واي فاي مجانية داخل الغرف .
٦- فندق Fersal Hotel Kalayaan, Quezon City : يقع الفندق في مدينة كويزون ، في شارع Kalayaan ، الفندق يبعد عن عن مول SM North Edsa، ومول Gateway ، يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجاني، وخدمة مواقف السيارات المجانية.
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Fersal-Hotel-Kalayaan-Quezon-City.jpg

– وتحتوي غرف الضيوف على تكييف خاص وميني بار وتلفزيون وماكينة لصنع القهوة وغلاية ، كما يوجد بها حمام يحتوي على مستلزمات للإستحمام ، يوجد داخل الفندق مكان خاص بالمساج وسبا ويوفر خدمة غسيل الملابس ، يحتوي على مطعم كبير يقدم أطباق كثيرة متنوعة .
 

Ɓαr₥oĐ

Well-Known Member
إنضم
7 يونيو 2018
المشاركات
4,207
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الإقامة
ON, Canada
رد: أفضل فنادق مدينة كيزون الفلبينية

عاشت ايديج اميرة ~!
ع المواضوع المميزة..
وشكرا لجهودج.
 

الُفآتِـنهـہۦ،‏✿

مَـيِّمَيِّ
إنضم
21 يونيو 2018
المشاركات
11,742
مستوى التفاعل
29
النقاط
48
رد: أفضل فنادق مدينة كيزون الفلبينية

عاشت الايادي ع المجهود المميز
مننحرم
تحياتي
الُفآتِـنهـہ
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
161,144
مستوى التفاعل
32,324
النقاط
113
رد: أفضل فنادق مدينة كيزون الفلبينية

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,198
النقاط
113
رد: أفضل فنادق مدينة كيزون الفلبينية

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )