أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أفضل منتجات تشي للعناية بالشعر

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
إذا كان لديك شعر فوضوي ولا تريد أن تتأخر عن أي موعد لك ، فإنك قد تجد كل الحلول لمشاكل تصفيف الشعر مع العديد من منتجات تشي ، فإن منتجات تشي الشائعة يمكن أن تكون مفيدة جدًا للأشخاص الذين لديهم العديد من التشابك وليس لديهم الوقت أو الصبر لإزالتها ، وهي من ضمن نصائح المحترفين للعناية بالشعر .

هناك الكثير من المنتجات الموصي بها من قبل تشي ، على سبيل المثال نتج الحماية لون أيوني من الشامبو ، ومكيف تشي لون لحماية مصغرة ، ومثبتات الشعر تشي وغيرها الكثير ، ومن بين كل هذه المنتجات ، يعد رذاذ شعر تشي هو المنتج الأكثر طلبًا في الآونة الأخيرة .



شامبو تشي سيلك
هي واحدة من منتجات تشي الأكثر فاعلية والتي تحمي الشعر من أثار التعرض الحراري والبيئي ، فهو يساعد على إعادة بناء الشعر التالف عن طريق غرس البروتين الطبيعي ، فهو غنى بالبروتينات من القمح والصويا ولا يحتوي على الكحول ، بخلاف ذلك يجعل شعرك أكثر قابلية للتعامل معه ، فهو أيضًا يقوي ويجعل الشعر ناعمًا ويحسن اللمعان أيضًا .

بلسم تشي جليس
عند استخدامه مع شامبو الشعر تشي ، فهو مثالي لحماية الشعر بشكل كبير بشكل لا يصدق مع تحسين صحة الشعر وتألقه ، حيث يحتوي على جزيئات الحرير المشحونة إيجابياً والتي تعمل على أفضل تموج الشعر في أعماق الشعر لجعل الشعر أكثر صحة وقوة ، كما يوفر نتائج تصفيف فريدة تستمر لفترة طويلة ، إن الشيء العظيم في هذا السائل الداعم هو أنه يمكن تجديده بالحرارة .

علاج تشي الوقائي
يعتبر واحد من منتجات تشي للشعر الذي يعمل بشكل جيد مع جميع أنواع الشعر ، ويساعد استخدام هذا العلاج الوقائي الحراري بعد استخدام شامبو الشعر تشي على إعادة بناء الشعر وإضفاء مظهر ناعم ولامع بشكل لا يصدق ، وبفضل تقنية الترطيب ، يساعد هذا على ترطيب الشعر ويزيد أيضًا من مرونة الشعر مما يجعل الشعر قويًا ، وباستخدام هذا المنتج الفريد يجعل الشعر أكثر قابلية للإدارة .

شامبو تشي بالكيرياتين
إذا كنت تبحث عن شيء يمكن أن يلغي التأثير الحراري ، فإن شامبو تشي بالكيرياتين هو الخيار الأمثل ، فهو مزود بترابط الترطيب الكاتيوني ، وتركيبة إعادة تشكيل الكيراتين والحرير هذه مثالية للشفاء وترطيب الشعر التالف ، ويحتوي على أحماض الكيراتين الأمينية والحرير المائي مع المكونات النشطة الأخرى ، وهي تخترق الشعر بعمق وتحسن من المرونة لمنع حدوث أضرار في المستقبل .

مثبتات تشي للشعر
تتيح لك مثبتات الشعر تشي النشيطة الحرارية الحصول على علاج غني في كل مرة تستخدم فيها هذا المنتج ، فهي غنية بالبروتينات الطبيعية ، وتوفر حماية ممتازة للحرارة دون جعل الشعر زيتيًا ، ويتغلغل بعمق في الشعر لتنشيط وأيضا يزيل الشعر المجعد ، ولتحقيق أفضل النتائج قم بالرش من الزجاجة على بعد 8 إلى 10 بوصات من الشعر .

كريم تشي لتصفيف الشعر
يعمل هذا الكريم بتقنية الترطيب الفريدة ، فهي رائعة لحماية الشعر من التأثير القاسي للأدوات الحرارية وهي أفضل منتج للعناية بالشعر من منتجات تشي الأمريكية ، وتم تصميمه لتوفير شعر ناعم وأنيق ، ويساعد أيضًا في القضاء على الشعر المجعد ، ويتميز كريم تصفيف الشعر تشي هذا بتناسق كريمي ويوفر انزلاقًا سهلاً مع فرشاة للتحكم في الشعر بشكل رائع .

واقي تشي الحراري للحماية
عندما تبحث عن أفضل منتج لحماية الشعر من منتجات تشي ، فإن بخاخ الحماية الحراري يستحق النظر ، هذا الرذاذ الفريد يساعد على حماية الشعر من التلف الحراري والكسر ، ويعمل من الداخل إلى الخارج ، وتحتوي على الفيتامينات والبروتينات ، وهي تغلق البشرة لمنع الضرر في المستقبل وتعمل بشكل جيد على جميع أنواع الشعر .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: أفضل منتجات تشي للعناية بالشعر

إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
بإنتظار جَديَدكـ المَمَيز
أكاَليِل الشُكرْ
أَنثرُهاَ عَلَىْ عَتباَتْ مُتصَفِحكـْ
كل َالودَ
 

мя Зάмояч

People change even Satan used to be an angel
إنضم
6 ديسمبر 2016
المشاركات
91,180
مستوى التفاعل
2,452
النقاط
113
الإقامة
Leave Me
رد: أفضل منتجات تشي للعناية بالشعر

عاشت الايادي الجميله
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,600
مستوى التفاعل
2,568
النقاط
113
رد: أفضل منتجات تشي للعناية بالشعر

طرح يملك الجمال .. كما هو هنا غاليتي..
باقات جوري لروحك..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: أفضل منتجات تشي للعناية بالشعر

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )