أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أفضل 10 مناطق للجذب السياحي في نيوزيلندا

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
أفضل 10 مناطق للجذب السياحي في نيوزيلندا


%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-10-%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B7%D9%82-%D9%84%D9%84%D8%AC%D8%B0%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D9%86%D9%8A%D9%88%D8%B2%D9%8A%D9%84%D9%86%D8%AF%D8%A7-600x198.jpg


نيوزيلندا هي دولة ذات طبيعة رخوة وفريدة من نوعها تقدم للزوار مغامرة واستكشاف لا يقارن . يوجد بها الجزر الوعرة كما أنها موطن للغابات المحلية الكثيفة والجبال والشواطئ والأنهار الجليدية والمناطق الحرارية والخلجان البحرية الصغيرة التي تم الحفاظ عليها من قبل الحكومة للاهتمام بالثقافة بطريقة واعية بيئيًا .نيوزيلندا هي المكان الذي تختلط فيه الثقافات مثل الماوري التقليدية مع حداثة المدن العالمية والقرى الساحرة والمساحات الشاسعة من الطبيعة البكر . نيوزيلندا تتناسب مع جميع الأذواق .
أشهر الأماكن السياحية في نيوزيلندا

شبه جزيرة كورومانديل

Coromandel-Peninsula.jpg



تشتهر شبه جزيرة كورومانديل الشمالية الشرقية بشواطئها الرملية البيضاء والذهبية التي تشكل مناظر ساحلية رائعة وغابات مثالية لأيام من استكشاف العجائب الطبيعية . يمكن البدء بزيارة Thames ، وهي مدينة صغيرة ولكنها رائعة ذات تاريخ غني وتشتهر بتعدين الذهب . ولا تفوت فرصة زيارة شاطيء Hot Water ، حيث يمكن للزوار حفر حوض السباحة الخاص بهم من الينابيع تحت الرمال .
حديقة إبيل تاسمان الوطنية

Abel-Tasman-National-Park.jpg

تقع هذه الحديقة الوطنية الشاسعة على الطرف الشمالي من الجزيرة الجنوبية للبلاد ، وتعد حلم لأي مسافر . هي مغلقة أمام السيارات ، يجب على المرء أن يدخل عن طريق القوارب أو الأقدام أو الطائرة الصغيرة ، ولكن هذه الرحلة تستحق ذلك . أثناء عبور التضاريس الجبلية ، يمكن رؤية كل من طيور البطريق الزرقاء ، الويكاس ، وصائدي المحار ، والحمام الخشبي والطيور النادرة الأخرى .
ناطح السحاب في نيوزيلندا

the-sky-tower.jpg

هو برج للمراقبة والاتصالات السلكية واللاسلكية يقع في أكبر مدينة في نيوزيلندا . يبلغ ارتفاعه 328 مترًا (1076 قدمًا) ، يعد هذا أطول مبنى قائم بذاته في نصف الكرة الجنوبي ، وأصبح هذا البرج مبنى مبدَعًا في أفق أوكلاند . يوفر البرج إطلالات على ما يصل إلى 80 كم وطعام فاخر في مطعم Orbit الدوار .
مدينة نابير آرت ديكو

Napier-Art-Deco.jpg

نابيرهي مدينة صغيرة في خليج هوك على الساحل الشرقي للجزيرة الشمالية ، تشتهر بعمارة ذات طابع فني جذاب . تم تدمير معظم مدينة نابير بزلزال في عام 1931 . تزامنت فترة إعادة البناء مع عصر فن الآرت ديكو الذي لم يدم طويلاً ، ونتيجة لذلك تختلف هندسة نابير بشكل لافت للنظر عن أي مدينة أخرى في العالم . الآلاف من السياح يزورون نابير كل شهر فبراير لما يسمى بعطلة الآرت ديكو ، وهو عرض مخصص للسيارات القديمة والنزهات ودروب soapbox .
مدينة كايكورا

Kaikoura.jpeg

هي مدينة ساحلية صغيرة في الجزيرة الجنوبية هي ملاذ لمحبي المأكولات البحرية . يمكنك اكتشاف الفقمات ، والدلافين ، والحيتان المنوية ، وطيور القطرس قبالة الشاطئ ، ثم الاستمتاع بتناول جراد البحر الطازج ، بلح البحر ، وسمك القد الأزرق وأكثر من ذلك . يمكن لعشاق المشي أن يسلكوا نزهة برية عبر (تحذير رابط هكر لاتضغط عليه) كايكورا .
نهر فرانز جوزيف جلاسير

Franz-Josef-Glacier.jpg



يُعد هذا النهر الجليدي ، الواقع داخل منتزه ويستلاند الوطني في الجنوب الغربي ، واحدًا من أكثر المناطق السياحية في العالم . يمكن للزوار المشي حتى سفح الجبل الجليدي الضخم أو ركوب طائرة هليكوبتر ورؤية بقايا العصر الجليدي المبهر . هذا بجانب Fox Glacier ، أحد أهم بطاقات المناطق في جنوب ويستلاند للسياح .
حديقة واي – س – تابو

Wai-o-tapu.jpg


على الجزيرة الشمالية توجد الحديقة العجيبة Wai-o-tapu . تمتلئ هذه الحديقة بالنشاط الحراري الأرضي ، ويمكنك المشي لمسافات طويلة عبر المناظر الطبيعيةالبركانية التي تبدو أشبه بالفضاء الخارجي . في Wai-o-tapu ، تبرز Knox Geyser وهي ظاهرة طبيعية تندلع يوميًا وتظهر في الأفق الهوائية للمكان . في مكان قريب يتوفر للزوار مراكز الطاقة الحرارية الأرضية وهو المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم من المشي لمسافات طويلة على طول الطرق البركانية في Wai-o-tapu .
معبر جبال الألب ” تونجاريرو”

Tongariro-Alpine-Crossing.jpeg


يقع هذا المعبر في منتزه Tongariro الوطنية ، وهو يقع في وسط الجزيرة الشمالية . هذا المعبر يعتبر نزهة لمدة يوم كامل لتغطية جبال تونجاريرو والمرور على طول قاعدة جبل Ngauruhoe . قد يكون المعبر مميزاً جداً لصانعي الأفلام ، كما ظهر في مشاهد فيلم لورد أوف ذي رينغز الذي قد تم تصويره هناك . تعد بحيرات Blue و Emerald من المعالم السياحية الرئيسية على طول الطريق ، وكلاهما لهما أهمية تاريخية لشعب الماوري المحلي ولذلك يجب معاملتهما بأقصى درجات الاحترام .
خليج الجزر
Bay-of-Islands.jpg


يعد أحد أكثر الوجهات شعبية لقضاء العطلات في نيوزيلندا . تحتوي المنطقة الخلابة على 144 جزيرة والعديد من الخلجان المنعزلة وبعض الشواطئ الرملية الرائعة . كما يحتوي هذا الخليج الجميل على وفرة من الحياة البحرية بما في ذلكالحيتان وطيور البطريق والدلافين وسمك المارلان الكبير . ليس من الغريب ، أنها بقعة سياحية شعبية لليخوت الشراعية في الرحلات البحرية العالمية ومقصد للصيادين الدوليين رياضياً .
ميلفورد ساوند

Milford-Sound.jpg

ميلفورد ساوند هي من بين المعالم السياحية الأكثر شهرة في نيوزيلندا . تقع ميلفورد ساوند في أقصى الطرف الشمالي من متنزه فيوردلاند الوطني ، ويسهل الوصول إليها ، وتتوفر بها أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في العالم مع قممها المذهلة والمياه الزرقاء الداكنة . إن هطول الأمطار المتكرر في المنطقة يعزز جمال الجزيرة الجنوبية ، حيث أنها تسبب العديد من الشلالات المتدلية أسفل المنحدرات .
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,268
مستوى التفاعل
199
النقاط
63
الإقامة
الدنمارك
رد: أفضل 10 مناطق للجذب السياحي في نيوزيلندا

يعطيك العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها..
تقديري لك
 

مغلق

Well-Known Member
إنضم
2 سبتمبر 2015
المشاركات
42,005
مستوى التفاعل
259
النقاط
113
الإقامة
تركيا
رد: أفضل 10 مناطق للجذب السياحي في نيوزيلندا

.. ماطرحتيه رائعَ حبيبتي ـs=151 s=151
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
رد: أفضل 10 مناطق للجذب السياحي في نيوزيلندا

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )