أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أنماط الملابس الرائجة لموسم خريف ٢٠١٨

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
عالم الموضة والرائج فيه يتبدل مع تبدل المواسم، ومع كل موسم تظهر أنماط جديدة وتختفي أخرى ويعاد إحياء موديلات تعود لحقبات ماضية. سابقاً كانت الملابس التي تخرج من منصات عروض الأزياء وتصبح مقبولة على أرض الواقع محصورة بالموديلات «الواقعية» مع أنماط قليلة جنونية. ولكن مؤخراً ومع جرأة الجمهور باتت بعض الأنماط التي لطالما بقيت محصورة على منصات العروض تشق طريقها إلى عالم الموضة اليومية وأكبر دليل على ذلك رواج موضة قمصان البيجاما كجزء من الملابس اليومية خارج المنزل الموسم الماضي.

الموسم الحالي يحمل المقبول، والغريب والأنيق. فلنتعرف على أنماط الملابس الرائجة لموسم ٢٠١٨ .
نمط الهايكينغ «الشيك»​
_nmt_lmlbs_lryj_lmwsm_khryf_2018_lhykyng_.jpg


نمط ملابس الهايكينغ الشيك من الأنماط الرائجة لموسم ٢٠١٨ وبقوة. النمط هذا رأيناه على غالبية منصات العروض وحتى الماركات التي عادة تبتعد عن هكذا موديلات مثل لويس فيتون انضمت إلى الركب. نمط ملابس الهايكينغ يتمحور حول الأحذية الضخمة، والحقائب والأنوراك ولكن ما تبدل هذا الموسم هو أن الأحذية الضخمة بات يتم اعتمادها مع سراويل بساقين واسعين والذي يمكنه أن يكون سروالاً رسمياً ويتضمن المربعات أو الخطوط.

ولجعل النمط هذا يتناسب مع نمط ملابس كل يوم تم استخدام الصوف المبطن، بالإضافة إلى إعادة سروال اختفى إلى حد ما خلال المواسم السابقة وهو سروال الكارغو الذي يملك جيوباً عميقة وكبيرة.

عودة ملابس التسعينات الرياضية

lrydy_nmt_lmlbs_lryj_lmwsm_khryf_2018_.jpg


رغم أنه لم يمر الكثير من الوقت على انتهاء تلك الحقبة إلا أن عالم الموضة قرر إعادة الموضة الخاصة بها خصوصاً نمط الملابس الرياضية. ولكن خلال موسم خريف ٢٠١٨ ملابس التسعينات باتت أكثر انتعاشاً مما كانت عليه سابقاً. في الواقع النمط هذا في كل مكان والغالبية الساحقة من الماركات ودور الأزياء طرحت أنماطاً متنوعة ومختلفة منه.

ولكن عند اعتماده ما يجب وضعه بالحسبان هو أن الهدف ليس الظهور وكأنك جعلت طلة تعود إلى ٢٠ عاماً أكثر عصرية ولكن اعتمادها بشكل يتناسب مع التوجه الحالي للموضة. النمط الرياضي الريترو حالياً يتمحور حول المقاس الواسع والكبير ويمكن اعتماده كما هو أو يمكن تقسيمه واستغلاله في أكثر من طلة. مثلاً لو اخترت الجزء العلوي من الملابس الرياضية الريترو هذه يمكنها اعتمادها مع سروال قماشي، أو مع سروال كروبد سليم. الخيارات في الواقع عديدة جداً ومجال التجربة واسع، لذلك إن كنت من محبي هذا النمط فأنت أمام موديل مريح جداً لناحية التنسيق.
ظهور «السكمبرو»​
lskmbrw_nmt_lmlbs_lryj_lmwsm_khryf_2018_.jpg


لمن لا يعرف هذا النمط فهو نمط الملابس الذي يعتمده جاستن بيبر مؤخراً. السكمبرو من الأنماط الرائجة لموسم خريف ٢٠١٨ ليس فقط لأن محبي بيبر يريدون تقليده ولكن لأنه مريح وغريب إلى حد ما. هو بشكل أو بآخر يشبه ملابس من يمارس السكيت بورد، ولكن مع إضافة أساسية، هي أن هذا المتزلج ثري. النقطة الأساسية في هذا النمط هو الدمج بين الماركات الفاخرة والمعروفة، أي أن تكون الكنزة بماركة والسروال بماركة أخرى والحذاء بماركة تختلف عنهما. النمط هذا لا قواعد له لأنه لم يكن له وجود من قبل ولكنه شق طريقه مع بيبر وجوانا هيل وغيرهما. هو بكل بساطة قائم على الجمع بين ماركات معروفة ومشهورة واعتمادها بشكل عشوائي. في الواقع كلما كانت الطلة عشوائية اقتربت من تحقيق الهدف من هذه الطلة.

تدرجات اللون البني

lbny_nmt_lmlbs_lryj_lmwsm_khryf_2018_.jpg


اللون البني في عالم الموضة من الألوان التي يتم التعامل معها بحذر بحكم أن الغالبية تعتبر أنه ممل. ولكن اللون هذا وبتدرجاته المختلفة يظهر وبقوة ضمن أنماط الملابس الرائجة لموسم خريف ٢٠١٨.. والمفاجأة السارة هي أنه بعيد كل البعد عن الملل. بني موسم خريف ٢٠١٨ هو لون أنيق ويمكن اعتماده كلون محايد كبديل عن الألوان الأخرى.

صحيح أن البني لا يمكنه منافسة الكحلي أو الرمادي ولكنه في نهاية المطاف لون بتدرجات عديدة جداً يمكن الاستفادة منها والحصول على طلة مميزة ومختلفة.
من لون الكراميل، إلى لون القهوة، والماهوغاني وغيرها، البني يوفر خيارات متعددة يمكن استغلالها لطلة مثالية. قطع الملابس الأكثر رواجاً باللون البني حالياً هي سترات الكوردروي، الأوفر كوت، السراويل القماشية والسترات القماشية البنية، وكنزات صوفية بلون الكراميل. ولكن هذا لا يعني ان التدرجات الأخرى غير مقبولة ولكن هذه الأنماط بالبني وتدرجاته هي الأكثر رواجاً حالياً.

سبرزاتورا الإيطالية

lytly_nmt_lmlbs_lryj_lmwsm_khryf_2018_.jpg


البدلات الكلاسيكية الموصى عليها وفق الطلب شهدت تراجعاً خلال السنوات الماضية لصالح الملابس الرياضية التي هيمنت على كل مجالات الموضة. ولكن موسم خريف ٢٠١٨ يتمحور حول الإيطاليين وأسلوب السبرزاتورا الخاص بهم.

رغم أن المقاربة الإيطالية للبدلات عادة محافظة وتلتزم بالقواعد إلا أن النمط الخاص بنابولي يتمحور حول التجربة وهو يمثل ما هو أقل رسمية من مفهوم البدلات التقليدية. تفسير النمط هذا يختلف بين فئة وأخرى ولكنه بشكل عام «فن اللاكتراث المدروس».. النمط هذا أشبه بمبدأ البدلة المنفصلة ولكن مع اكتراث أقل للتفاصيل. أي البدلة بشكلها التقليدي وما يتعلق بها لا مكان لها هنا. فكر بهذا النمط من منطلق الخيارات التي لا تعد ولا تحصى من أجل تنسيق سروال القماشي. يمكنك أن تعتمد السروال والسترة باللون نفسه ولكن حينها عليك أن تتجه لما هو واسع، أو يمكن اختيار ألوان مختلفة بنقوش مختلفة. الوشاح الضخم والأحذية الرسمية واللوفرز كلها جزء من هذه الطلة التي يجب أن تظهرك وكأنه لا تكترث لطلتك.. رغم أنك تكترث لها وبشدة.
 

الشاعر مصعب باشا

أنتي في قلبي حياة
إنضم
30 سبتمبر 2018
المشاركات
40,084
مستوى التفاعل
149
النقاط
63
الإقامة
Iraq & Zakho
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
رد: أنماط الملابس الرائجة لموسم خريف ٢٠١٨

عاشت الايادي ورده

دوم التألق يارب

تحياتيـ
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,268
مستوى التفاعل
199
النقاط
63
الإقامة
الدنمارك
رد: أنماط الملابس الرائجة لموسم خريف ٢٠١٨

شكرا لك ولنشرك الرائع
تقديــــــــــــــــــــــــري
............................
.................
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: أنماط الملابس الرائجة لموسم خريف ٢٠١٨

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

مغلق

Well-Known Member
إنضم
2 سبتمبر 2015
المشاركات
42,005
مستوى التفاعل
259
النقاط
113
الإقامة
تركيا
رد: أنماط الملابس الرائجة لموسم خريف ٢٠١٨

شكـرَاًً عَے المجَهُهود s=151 s=151
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )