أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أوتاوا ، مونتريال ، تورونتو - عواصم كندا الثلاثة - أماكن الراحة - 2020

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
أوتاوا ، مونتريال ، تورونتو - عواصم كندا الثلاثة - أماكن الراحة - 2020

تقع أكثر مدن كندا اكتظاظًا بالسكان في شرق البلاد. كانت هذه الأراضي هي التي أتقنها المستوطنون أولاً ، وانتقلوا إلى الغرب ، ووصلوا إلى المحيط الهادئ. في الأجزاء الوسطى والغربية ، هناك فانكوفر الفائق الحداثة وإدمونتون أكثر محافظة مع وينيبيغ ، لكنهما أصغر سناً وكوزموبوليتانيين من جيرانهما الشرقيين. في الجزء الأقدم والأكثر تقليدية من البلاد ، تظل النكهة الفريدة لكندا.
ottava-monreal-toronto-tri-stolici-kanadi.jpg

أكبر ثلاث مدن في شرق كندا هي أوتاوا وتورونتو ومونتريال ، وغالبا ما يشار إليها باسم "ثلاث عواصم". هم قريبون جدا في الروح ، ولكن في نفس الوقت فريدة للغاية. في كل واحد منهم سوف تجد لا يصدق ، والتي أصبحت موضوع النكات ، والود من الكنديين ، والخدمة الممتازة والراحة والراحة. ومن الأفضل أن نبدأ بالتعرف على الثقافة الغنية للبلاد ، التي بناها الباحثون عن الثروة من جميع أنحاء العالم.
أوتاوا
عاصمة كندا. على عكس العديد من عواصم العالم ، هذه المدينة هادئة للغاية. تتركز المباني الحكومية وناطحات السحاب وأماكن الترفيه والثقافة الرئيسية في المركز ، بينما تهيمن بقية المنازل على المنازل الريفية والحدائق المريحة ، مثل هايدن بارك ، حيث يمكن لأي شخص القيام بنزهة.
في أوتاوا ، هناك بعض من أكبر المتاحف وأكثرها إثارة للاهتمام في البلاد: متحف الطيران ، ومتحف الزراعة ، والنعناع الملكي ، ومتحف الأطفال ، وعشرات من المتاحف الأخرى ، لا يقل إثارة للاهتمام. ومع ذلك ، فإن أكثر فضول منهم - متحف الرواد ، والتي جمعت العديد من المعروضات على حياة المستوطنين الأوائل.
يمكن العثور على الكثير من وسائل الترفيه في المدينة نفسها ، ولكن سكان أوتاوا الأكثر نشاطًا يتوجهون دائمًا إلى بلدة ويكفيلد الصغيرة المجاورة ، حيث توجد العشرات من أفضل الحانات والمقاهي ، ويمكنك ركوب الخيول وركوب الزلاجات التي تجرها الكلاب أو لعب الغولف.
مونتريال
المدينة الرئيسية في الجزء الفرنسي من كندا ، والتي لا يزال السكان الناطقين بالفرنسية يسودها اليوم. هذه هي المدينة الأكثر أوروبية في كندا وفي "مونتريال القديمة" ، بالقرب من كاتدرائية سيدة مونتريال ، من الصعب التخلص من الشعور بأنك في مكان ما في شمال فرنسا. هذا هو العاصمة الثقافية ، التي تقام فيها عشرات المهرجانات من مختلف المواضيع: سينمائية ، متحركة ، موسيقية وموسيقية. إنها تحدث على مدار السنة تقريبًا ، لذا فعندما تكون في مونتريال ، ستجد بالتأكيد شيئًا مثيرًا للاهتمام.
المفقودين في هذه المدينة لن ينجح ، يلتقط على الفور غلافه الجوي ويدعو إلى العمل هنا والآن. تحدث المغامرات التي لا تنسى مع المسافرين هناك بالضبط ، لأنه من أجل الوصول إلى دوامة الأحداث ، في مونتريال يكفي فقط لمغادرة المنزل.
تورونتو
تورنتو ، تقع على ضفاف بحيرة أونتاريو ، هي المركز الاقتصادي لكندا. مدينة حيوية وحيوية ، ولكنها تختلف عن مونتريال بنفس الطريقة التي تختلف بها موسكو عن سان بطرسبرج. تورونتو لديها سحرها الخاص. في هذه المدينة ، من الأفضل تخصيص وقت للتسوق في أي من العشرات من مراكز التسوق في وسط المدينة ، أو للتعرف على طبيعة كندا. هنا حديقة الحيوان الرئيسية في البلاد ، واحدة من أكبر حدائق الحيوان في العالم ، بالإضافة إلى حديقة أبحاث الحياة البرية Zellers. على مقربة من وسط المدينة ، يمكنك الانغماس في البيئة غير الحضرية في جزر تورنتو - وهي منطقة ترفيهية كبيرة للمشي والرياضات المائية ، والتي يتم استخدامها بشكل أفضل على دراجة مستأجرة. وأخيراً ، فإن مائة كيلومتر من المدينة ، التي يمكن التغلب عليها بواسطة وسائل النقل العام ، هي شلالات نياجرا الشهيرة ، التي يتم فتح أفضل وجهات النظر فيها من الجانب الكندي.
قبل السفر إلى كندا ، لا سيما في الجزء الشرقي منها ، يجب أن نتذكر أن المناخ هناك في العديد من الطرق يذكرنا بمناخ أوروبا الوسطى في روسيا. لذلك ، سيكون أفضل وقت لزيارة كندا هو الصيف أو الشتاء ، اعتمادًا على تفضيلاتك. يمكن أن يخيم على الموسم خارج الرحلة مع هطول أمطار متكررة وسماء رمادية. ومع ذلك ، فإن الانطباعات الحيوية لهذا البلد الجميل ستجعلك تنسى سوء الأحوال الجوية.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )