أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

إجماع في برشلونة: كأس الملك ليس أولوية هذا الموسم

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة لا يعطي بطولة كأس الملك أهمية كبيرة مثل المواسم الأخيرة، وتحقيق اللقب هذا الموسم لا يعد أولوية بالنسبة للاعبين والمدرب إرنستو فالفيردي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فالفيردي تعلم من سيناريو الموسم الماضي، وذلك عندما كلفته بطولة الكأس الوصول لمباراة روما في دوري الأبطال وهو منهك على الصعيد البدني.

ولذلك، قرر فالفيردي إراحة العناصر الأساسية في الفريق خلال مباراة الأمس ضد إشبيلية، وبالأخص الرباعي ليونيل ميسي، لويس سواريز، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، لأنه لا يوجد بدلاء لهم على نفس المستوى.

وفكرة فالفيردي تتلخص بإراحة عناصره الأساسية في هذه البطولة حتى لو كلفه ذلك الخروج من المسابقة، لأنه يريد منهم الوصول إلى لشهر مارس وأبريل ومايو بجاهزية عالية على الصعيد البدني، وتجنب سيناريو روما القاسي في الموسم المنصرم.

وأضاف التقرير أن تصريحات نجوم البرسا توضح ان التركيز ينصب على الدوري ودوري الأبطال، حيث قال فالفيردي عقب خسارة الفريق يوم أمس أمام إشبيلية “نحن نتناوب هذا الموسم أكثر لأننا نملك لاعبين أفضل، نريد الحفاظ على فارق النقاط في الدوري”.

بينما قال لويس سواريز “شهر يناير هو الأكثر تعقيداً، الكأس مهم، لكن حصد النقاط في الدوري هو أمر مهم جداً أيضاً، ويجب علينا التفكير أيضاً في مستقبل دوري الأبطال”.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: إجماع في برشلونة: كأس الملك ليس أولوية هذا الموسم

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )