أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

إشاعة جديدة تقترح قدوم دعم الماوس للوحيات iPad Pro مع نظام iOS 13

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
منذ أن قامت شركة آبل بإطلاق جهاز iPad Pro مع لوحة المفاتيح المنفصلة الخاصة به، بدأ الأمر حقًا كما لو أن شركة آبل تحاول أن تقول للجميع أنه يمكن إستخدام هذا الجهاز اللوحي كحاسوب محمول. الآن يبدو أننا قد نرى قريبًا جهاز iPad Pro يتحول إلى حاسوب محمول مزيف نوعًا ما.

أثناء جلسة بودكاست، كان هناك بعض النقاش حول نظام iOS 13 القادم من شركة آبل في وقت لاحق من هذا العام. ووفقا للمحرر Federico Viticci من موقع MacStories الذي كان أيضًا جزءًا من جلسة البودكاست هذه، فقد كشف أنه خلال ” محادثاته مع الآخرين “، سمع منهم بأنه سيتم دعم الماوس في لوحيات iPad Pro مع نظام iOS 13.

تدعم لوحيات iPad Pro بالفعل لوحات المفاتيح مثل Smart Keyboard أو لوحات المفاتيح الأخرى اللاسلكية التي تدعم البلوتوث، فضلا عن لوحات المفاتيح الأخرى السلكية عبر منفذ USB Type-C. الآن مع دعم الماوس، يمكنك الحصول على تجربة تشبه الحاسوب المحمول تقريبًا. نقول ” تقريبًا ” بسبب قيود نظام iOS، والتي تعتبر مفيدة لنظام تشغيل موجه للأجهزة المحمولة، ولكنها ليست مفيدة لنظام تشغيل موجه للحواسيب الشخصية مثل MacOS أو Windows حيث تكون بحاجة إلى إنجاز المزيد من الأشياء.

كما جرت العادة دائمًا، نطلب من الجميع التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عن نظام iOS 13 رسميًا في مؤتمر WWDC 2019 بعد شهرين من الآن، لذلك تأكد من العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة. في غضون ذلك، سمعنا أيضًا شائعات مفادها أن نظام MacOS 10.15 قد يسمح بإستخدام لوحيات iPad Pro كشاشات خارجية.
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )