أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ابرز معالم السياحة في ساوتومي

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
ابرز معالم السياحة في ساوتومي


%D9%85%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%B3%D8%A7%D9%88-%D8%AA%D9%88%D9%85%D9%8A-600x198.png


بعض الدول نائية وغامضة لدرجة أنه قد لا تكون قد سمعت عنها . جمهورية ساو تومي هي واحدة من هذه البلاد . اتضح أن هذه الجزر الرائعة ، التي تقع قبالة الساحل الغربي لأفريقيا ، لديها بعض المعالم السياحية الرائعة التي يمكنك رؤيتها .
ابرز معالم السياحة في ساوتومي

Bom Bom Island

Bom-Bom-Island.jpg



هذه الجزيرة الصغيرة الجميلة ، التي تقع قبالة الساحل الشمالي للمدينة ، هي موطن لـ 15 شخصًا فقط ، ومغطاة بالنباتات المورقة وتفتخر بمنتجع سياحي يقع بين شاطئين . إنه مكان رائع للذهاب للصيد في أعماق البحار . إذا كنت محظوظًا ، وهناك في الوقت المناسب من العام ، فقد ترى مجرد مجموعة من الحيتان الحدباء تسبح في مكان قريب .
Obo Natural Park

Obo-Natural-Park.jpg

تغطي هذه الحديقة الوطنية المذهلة حوالي 35٪ من ساو تومي ، وهي موطن لأحد المعالم الجيولوجية الأكثر إثارة في العالم كله (بيكو كاو جراندي) . ترتفع فيها ذروة البركان على شكل إبرة بشكل كبير على ارتفاع 1000 قدم فوق المناظر الطبيعية المحيطة بها ، ويبلغ ارتفاعها 2175 قدمًا فوق مستوى سطح البحر وبها منتزة تضم أيضًا 700 نوع مختلف من النباتات والحيوانات .
Lagoa Azul

Lagoa-Azul.jpg

تقع Lagoa Azul ، التي تُعرف باسم “Blue Lagoon ” باللغة الإنجليزية ، عبر شواطئ Praia das Conchas المنعزلة و Praia dos Tamiraindos في جزيرة ساو تومي المنعزلة . بالإضافة إلى كونها محاطة بأشجار الباوباب العملاقة المليئة بالطيور ، تتمتع البحيرة بمياه نقية تعج بجميع أنواع الحياة البحرية .
Principe Island

Principe-Island.jpg

تغطي جزيرة برينسيبي حوالي 53 ميلا مربعاً وتضم ما يقرب من 5000 شخص ، وهي في الواقع بركان شديد التآكل يُعتقد أنه عمره 3 ملايين عام ، وتضاريسه فريدة إلى حد كبير . إنه مغطى بالعديد من الجبال البركانية الصغيرة الأخرى ، وكذلك الغابات المطيرة الكثيفة . إذا كانت الشواطئ الفارغة ومياه الاستحمام الجميلة .
Praia Jale

Praia-Jale.jpg

يشتهر هذا الشاطئ المثالي بالسلاحف الجلدية العملاقة الأنثوية التي تشق طريقها إلى الرمال في الساعات الأولى من الصباح لتضع بيضها . للاستمتاع بتجربة شاطئ استوائي كامل ، تأكد من قضاء ليلة أو ليلتين في كوخ على الشاطئ لا توجد كهرباء أو أي إلهاءات حديثة أخرى يمكن التحدث عنها .
Boca de Inferno

Boca-de-Inferno.jpg

كما يطلق على هذا المكان باللغة الإنجليزية ، هي موطن لظاهرة طبيعية ناتجة عن موجات تجد طريقها إلى واد ضيق يؤدي إلى كهف به فتحة في السقف . يتزايد ضغط الماء تدريجياً ويخرج الماء من خلال الفتحة ، مما يجعله مشهداً رائعاً .
Cascata Sao Nicolau

Cascata-Sao-Nicolau.jpg

الشلالات الجميلة عبارة عن عشرة سنتات ، ولكن كم تعرف أن تتدفق من الجدار العمودي في (تحذير رابط هكر لاتضغط عليه) ، ستحتاج إلى السفر على بعد بضعة أميال داخل جبال ساو تومي لرؤيتها ، لكن الأمر يستحق بالتأكيد وقتك .
العاصمة ساوتومي

%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%85%D8%A9-%D8%B3%D8%A7%D9%88%D8%AA%D9%88%D9%85%D9%8A.jpg

هي موطن لحوالي 60،000 من سكان البلاد . يمكن رؤية بقايا ماضيها الاستعماري في كل مكان ، وربما كان أبرزها في بنية القصر الرئاسي والكاتدرائية . ومن المعالم البارزة متحف ساو سيباستياو ، الذي يضم أول حصن يتم بناؤه في ساو تومي .
Roca Belo Monte

Roca-Belo-Monte.jpg

خلال فترة تجارة الرقيق في المحيط الأطلسي ، اعتاد أصحاب المزارع العيش بشكل مريح للغاية في سان تومي وبرينسيبي. يمكن رؤية بقايا هذه الحياة المنسية في بيوت المزارع المختلفة التي لا تزال قائمة حتى اليوم . تم تحويل معظمها إلى فنادق ، أحد أفضلها هو روكا بيلو مونتي . بالإضافة إلى المناطق المحيطة بجمال الفك ، ستتيح لك زيارة هذا الفندق أن تتراجع في الوقت المناسب .
Praia Banana

Praia-Banana.jpg

كان الشاطئ الأكثر شهرة في برينسيبي دور البطولة في إعلان تجاري شهير لـ Bacardi Rum ، لكن سيكون من دواعي سرورنا أن تعرف أنه من غير المرجح أن تصادف طاقم كاميرا عند زيارتك . هذا الشاطئ المثالي للصور هو المكان المثالي للحصول على بقعة من الاسترخاء الحقيقي .
 

وارفة الظلال

Well-Known Member
إنضم
24 أبريل 2014
المشاركات
16,424
مستوى التفاعل
120
النقاط
63
الإقامة
العراق \ بغداد
رد : ابرز معالم السياحة في ساوتومي

سلمت اناااملك على هالطرح العذب والرائع كروعتك
وسلم ذوقكـ على حسن الانتـــــــقاااء
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
161,332
مستوى التفاعل
32,994
النقاط
113
رد: ابرز معالم السياحة في ساوتومي

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
رد: ابرز معالم السياحة في ساوتومي

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )