أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اجمل برادي حمامات الأطفال في 2016

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
تمثل اكسسوارات الحمامات عنصرا هاما في الديكور الجميل ، والذي يعد أبرزه فرش الحمام وستارة حوض الاستحمام حيث يمنحان الحمام أناقة وفخامة ، كما تزداد أهمية هذه العناصر عند تصميم حمام الأطفال لجذب الطفل للاستحمام وجعله متعة يسرع إليها بمفرده ، حيث نرى مجموعة مميزة من ستائر حمامات الأطفال الأنيقة في موسم 2016 والتي تبدو برسومات جذابة لشخصيات كرتونية ، حيوانات ، وصور ملونة ترتبط بأذهان الأطفال بالإضافة لألوانها الجميلة المفرحة ، هذا وتتطلب ستائر حمامات الأطفال خامات بلاستيكية لتمنع خروج الماء أثناء الاستحمام على أرضيات الحمام .
ستارة زرقاء : وهي من المربعات الزرقاء الداكنة والفاتحة مع شريط عريض باللون الأزرق الفاتح من أعلى ، الستارة بألوان ناعمة وزاهية تثير الأطفال مع حلية مميزة لربط الستارة من أحد الألعاب القطنية المحببة للطفل بالحجم الكبيرة يمكن تثبيتها على علستارة على أحد زوايا حوض الاستحمام .
Blue-curtain.jpg

ستارة كرتونية : يرتبط الأطفال بالشخصيات الكرتونية ارتباطا كبير مما يجعل اختيار ستارة زرقاء مطبوعة بشخصيات الثلج الكرتونية بالحجم الكبير باللون الأبيض مع الأزرق والأحمر الزاهي .
Cartoon-Curtain-1.jpg

ستارة الرياضة : ملونة بألوان صارخة للأصفر ، الأحمر والأزرق ، مع مجموعة من أدوات الرياضة لكرة البسيبول ، مضرب التننس ، شبكة كرة القدم ، كرة الطائرة ، مع خلفية ملونية بالخطوط الطويلة الجذابة .
Sport-Curtain.jpg

ستارة التمساح : ستارة بيضاء مطبوعة بالتماسيح الكبيرة الخضراء اللون ، مع بعض السلاحف الصغيرة الملونة ما بين الأحمر والأسود ، والعصافير الصغيرة التي تتكافل في معيشتها مع الزواحف .
Crocodile-curtain.jpg

ستارة الدولفين : ستارة بيضاء جميلة تسبح فيها مجموعة من أسماك الدولفين الكبيرة بدرجات اللون الأزرق الداكنة والفاتحة ، كما نرى أسراب من الأسماك الصغيرة الملونة المنتشرة على الستارة في اتجاهات مختلفة .
Dolphins-Curtain.jpg

ستارة الفيل : ستارة بيضاء بقياس كبير يغطيها فيل رمادي ضخم يضخ الماء من خرطومه لأعلى مع ثلاثة ضفادع باللون الأخضر تختبئ تحت المظلات بعيدا عن أمطار الفيل ، لوحة جميلة ملونة تجذب انتباه الطفل خلال الاستحمام .
Elephant-Curtains.jpg

ستارة الأسماك : ستارة جميلة وأنيقة باللون الأبيض الملون بخطوط زرقاء فاتحة من أعلى ، تسبح فيها سفينة صغيرة ملونة ، أما أعماق البحر هي مسكن للأسماك الصغيرة الزرقاء مع أنواع وأشكال أخرى مختلفة .
Fish-curtain.jpg

ستارة بابا نويل : لون رائع وتصميم أنيق يأتي مع فرش الحمام في الأرضيات ، الستارة الجميلة باللون الأحمر مع حزام أسود في المنتصف ، شريط أبيض يزين الستارة من أعلى وأسفل مع أزرار سوداء لتبدو الستارة بدلة بابا نويل صاحب الشخصية الشهيرة .
Santa-Claus-Curtain.jpg

ستارة بنفسجية : باللون اليلاكي الفاتح السادة يزينها شرائط بارزة من الشيفون بأشكال متداخلة جميلة ، الستارة تليق مع دهانات حائط الحمام البنفسجية المتدرجة ومجموعة الاكسسوارات المزخرفة على الحائط .
Violet-Curtains.jpg

ستارة بيضاء ووردي : ستارة أنيقة تليق بحمام البنات ، وهي مزينة بشرائط عريضة وردية من أسفل في ثلاث صفوف تتبادل مع اللون الأبيض ، الستارة تكملة لديكور الحمام الوردي الأنيق في الحوائط .

 
إنضم
24 مارس 2014
المشاركات
2,064
مستوى التفاعل
43
النقاط
48
الإقامة
العراق
رد: اجمل برادي حمامات الأطفال في 2016

تسلم الايآآدي
على روعة الطرح
دمتم متألقون ودآم الإبدآع منهجاً لكم
لاحرمنآ روعة عطآآآكم
لروحكم آطيب التحآآآيا
 

الطيب الغالي

Well-Known Member
إنضم
25 أغسطس 2015
المشاركات
4,766
مستوى التفاعل
212
النقاط
63
العمر
35
الإقامة
الكويت
رد: اجمل برادي حمامات الأطفال في 2016

مشكوره اختي على هذا الطرح

ويعطيج الف الف عافية
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
رد: اجمل برادي حمامات الأطفال في 2016

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: اجمل برادي حمامات الأطفال في 2016

عاشت الايادي
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
رد: اجمل برادي حمامات الأطفال في 2016

نورتوااااااااااا
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )