أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اجمل بلدان اسيا

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
آسيا هي أكبر قارات العالم من حيث المساحة (17139445 ميل مربع) ولما بها من تعداد السكان الذي يصل إلى أكثر من أربعة مليارات . نطرح إليكم في موضوعنا هذا لأجمل بلدان آسيا ولما بها من معالم مميزة وأكثر المواقع الخلابة في جميع أنحاء آسيا مثل حقول الأرز في بالي والأديرة في بوتان والجسور في ماليزيا ، وقصور المياه في الهند .

أجمل بلدان آسيا هي التي تضم بعض أهم الوجهات السياحية في العالم . قارة آسيا هي عبارة عن مجموعة من الدول التي لديها مجموعة واسعة من المناظر الطبيعية المتنوعة ، بما في ذلك ارتفاع الجبال ، والغابات الخضراء والشواطئ المتلألئة والأشجار الملونة ، والصحاري الجرداء . أي بلد آسيوي لديه أفضل المواقع السياحية والمواقع المختلفة ، لنتعرف على تلك البلدان بما فيها من الحياة الثقافية المختلفة ، والمعالم السياحية الجميلة . تلبي بلدان آسيا لجميع الأذواق والتوقعات في هذا الصدد ، من شواطئ المحيط في إندونيسيا وسلطنة عمان إلى جبال الهيمالايا بوتان وأدغال ماليزيا ، وحفل الشاي التقليدي في الصين ، وميض المساجد البيضاء في إيران ، والرقصات العرقية التقليدية في فيتنام ، والمعابد الدينية في تايلند أو القصر الملكي في الهند ، ستجد مشاهد جميلة بشكل مذهل . إليكم لمحة عامة عن أجمل بلدان آسيا :

اجمل بلدان اسيا
إندونيسيا – تتشكل البلاد مع أكثر من 17000 من الجزر ، مع بعض الشواطئ الجميلة والممتعة جدا التي تقع في اندونيسيا . هناك المواقع السياحية العليا وتشمل قرى الصيد ، هضبة دينغ في وسط جاوة مع بحيرتها المتعددة الألوان والمعابد الهندوسية ، وفي غرب سومطرة بحيرة ماننجاو على الطريق المتعرج الملتوي والتي من شأنها أن تأخذك بعيدا ، وهناك جزيرة كومودو ، كموطنا لتنين الكومودو والذي يعود إلى عصور ما قبل التاريخ . ولا ننسى جزر بالي مع شواطئ الخلابة .

بوتان – بوتان هي البلد الجميلة ، والتي يحيط بها الجبال مثل جبال الهيمالايا والتي تطوق المملكة الصغيرة بوتان مع الهندسة المعمارية ومع المباني الهندسية المذهلة . وتشمل أهم المعالم السياحية الخلابة في وادي بارو ، مع معابد الاسطح الحمراء . من بارو ، يمكنك الإستمتاع برحلة تستغرق نحو ساعتين بالسيارة إلى شلالا باس ، و رؤية ياك الرعي في هذا المجال . أو زيارة Chockor Valley ، والذي يعرف أيضا باسم سويسرا .

الصين – الصين هي البلد الشاسعة في آسيا والمليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة . من الجانب الشمالي الشرقي هناك ثعابين سور الصين العظيم على قمم الجبال وحول بكين تقع حقول الأرز الملونة ، وهناك قرى الأقليات الخلابة من مقاطعة يوننان ، وهي مقاطعة واحدة ذات إطلالة كبيرة .إيران – ايران هي البقعة السياحية الساخنة ، ويرجع ذلك جزئيا إلى الأشياء الجميلة التي يمكن أن تراها هناك . هذه البقعة تضم العديد من المساجد الجميلة والقصور السابقة ، والمباني الرائعة . هناك الينابيع الساخنة الطبيعية في شمال إيران ، كما تملك إيران أيضا للعديد من الحدائق الرسمية الجميلة ، بما في ذلك حدائق ارم التاريخية في شيراز ، ولا ننسى صحراء مرنجاب .

الفلبين – الفلبين لديها بعض أجمل الشواطئ في العالم ، والتي تضم لنحو 7101 جزيرة ، كما تضم العديد من الشواطئ التي تستحق الزيارة . الغروب هو الوقت المناسب لزيارة الشواطئ للتمتع بإطلالة الأفق مع الألوان الرائع وقوارب الصيد ذات الظل . ويمكن الانتقال داخلياَ للتعرف على مصاطب الأرز ملء سفوح الجبال مع الظلال المجيدة ذات اللون الأخضر .

فيتنام – تتمتع فيتنام بمشاهد جميلة والتي يمكن العثور عليها أيضاً تحت الأرض ، مثل كهف شاندونغ ، كأكبر كهف في العالم . بالإضافة إلى الكهوف الأخرى بإعتبارها موطن للغابات والبحيرات حتى نهر ميكونغ المميز بالمناظر الطبيعية الخلابة لـ “وعاء الأرز” وهناك الأسواق العائمة الرائعة والشائعة جدا في الفيتنامية . أينما تذهب في فيتنام ، عليك التمتع بالمناظر الخلابة التي هي أكثر إثارة عند غروب الشمس . الغذاء الفيتنامي جميل ، جدا ، من الوجبات الغذائية المتعددة وللثمار الشائكة مثل دوريان .

عمان – تعتبر عمان هي واحدة من أجمل بلدان شبه الجزيرة العربية . سلطنة عمان ، الاسم الرسمي للبلاد ، والتي تقع في مدخل الخليج العربي ، مع تمييزها بالصحراء ، وقرى الصيد الخلابة والبلدات القديمة والمساجد البيضاء الامعة في الشمس والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة . يتميز شعب سلطنة عمان بالود وبالطعام الجيد الذي يسهم أيضاً في الوئام بين هذا البلد العربي .

ماليزيا – ماليزيا من البلدان المميزة بالمناظر الطبيعية الخلابة داخل حدودها ، بالإضافة إلى الشواطئ الجميلة . هناك الشواطئ المميزة بالرمال الناعمة والمياه الصافية الجميلة . انها قريبة من الغابات الاستوائية مع النباتات الملونة والرائعة . يمكنك زيارة المباني التاريخية ، والتحقق من وفاموسا ، التي تعود إلى قرون القلعة القديمة في ملقا ، كما يمكنك زيارة التلال الخضراء والجبال بالإضافة إلى مرتفعات كاميرون مع مزارع الشاي الكبيرة .

نيبال – نيبال هي واحدة من أكثر البلدان ذات المناظر الخلابة على وجه الأرض . هناك المعالم السياحية الرهيبة حيث تقع في جبال الهيمالايا . نيبال هي البلد الغير ساحلية مع مشاهد الجبال المهيبة ، والقمم الجبلية التي تغطيها الثلوج في الوديان أدناه . يمكنك التمتع بمسارات المشي لمسافات طويلة حتى تتمكن من التمتع بالشلالات المذهلة للغابات الغنية في مجال التنوع البيولوجي .
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
رد: اجمل بلدان اسيا

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير على المواضيع الرائعه والجميلة
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
161,326
مستوى التفاعل
32,957
النقاط
113
رد: اجمل بلدان اسيا

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
دُمتْ ودامَ نبضُ متصفحكَ متوهجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد : اجمل بلدان اسيا

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
رد: اجمل بلدان اسيا

نورتواااا
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )