أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ارميريا 3 *. في كيمير (تركيا): الصور والأسعار واستعراض للسياح - فنادق - 2020

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
ارميريا 3 *. في كيمير (تركيا): الصور والأسعار واستعراض للسياح - فنادق - 2020

منذ فترة طويلة الراحة في كيمير (تركيا) من قبل مواطنينا. كل عام المزيد من الناس من روسيا ودول أخرى في الاتحاد السوفيتي السابق يأتون إلى هذا المنتجع. نقترح اليوم أن نتعرف على نوع عطلة Kemer التي تقدمها للمسافرين ، وكذلك للتعرف على أحد الفنادق في هذه المنطقة من تركيا - Armeria 3 *. تعرف أيضًا على تكلفة الإقامة في الفنادق في كيمير.
armeria-3-otdih-v-kemere-foto-ceni-i-otzivi-turistov.jpg

أين يقع فندق Armeria 3 *
يقع هذا المجمع الفندقي في قلب مدينة كيمير. يبعد Armeria 3 * مسافة 55 كم عن أقرب مطار ، أنطاليا. وبالتالي ، عند الوصول يمكنك الوصول إلى الفندق في غضون ساعة. يقع الفندق على الساحل الثاني وليس له شاطئ خاص به. من الضروري السير حوالي 400 متر إلى أقرب شاطئ في المدينة.
ما هو فندق ثلاث نجوم "Armeria" في كيمير
لأول مرة افتتح فندق Armeria 3 * (تركيا) أبوابه للضيوف في عام 1990. منذ ذلك الحين ، كان هناك العديد من التجديدات واسعة النطاق. تبلغ مساحة الفندق ألف ونصف متر مربع. يحتوي فندق Armeria hotel 3 * على ثلاثة مبانٍ من ثلاثة طوابق ، يوجد فيها إجمالي 51 غرفة مريحة.
يعد الفندق نفسه مكانًا ممتازًا لقضاء إجازة عائلية أو عائلية في وسط أحد أفضل المنتجعات في تركيا. وفقًا لقواعد Armeria 3 * ، لا يُسمح للضيوف بالبقاء مع الحيوانات الأليفة في مجمع الفندق. لاحظ أيضًا أن الفندق لا يقبل البطاقات البلاستيكية. لذلك ، لدفع ثمن الإقامة والخدمات الإضافية يمكن أن يكون إلا نقدا.
armeria-3-otdih-v-kemere-foto-ceni-i-otzivi-turistov-2.jpg

عدد الغرف
كما ذكرنا سابقًا ، يتكون صندوق الأرقام في فندق Armeria 3 * (Kemer) من 51 غرفة. جميع الغرف قياسية ويمكن أن تستوعب ثلاثة أشخاص كحد أقصى. متوسط حجم الغرفة 22 متر مربع. تحتوي كل غرفة على حمام خاص مع دش وتكييف فردي وتلفزيون مع قنوات فضائية وقناة واحدة باللغة الروسية وخزنة وميني بار. الأرضيات في الغرف سجادة. تحتوي بعض الغرف على شرفات توفر إطلالة جميلة على المناظر الطبيعية المحيطة. يتم تنظيف الغرف يوميًا ، ويتم تغيير بياضات الأسرّة مرتين في الأسبوع.
طعام
يتم تنظيم تناول الطعام في فندق Armeria 3 * (Kemer) بنظام "شامل". هذا يعني أن السعر يشمل الوجبات ، وكذلك المشروبات الغازية والكحولية من أصل تركي. يقدم الطهاة ثلاث مرات في اليوم في مطعم الفندق بوفيه يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الأطباق من المأكولات المحلية والعالمية. يوجد أيضًا بالقرب من حمام السباحة بار حيث يمكنك طلب المشروبات الغازية والكحولية.
armeria-3-otdih-v-kemere-foto-ceni-i-otzivi-turistov-3.jpg

شاطئ البحر
يقع فندق "Armeria" (كيمير) 3 نجوم على الساحل الثاني. أقرب شاطئ المدينة حوالي 400 متر. سوف تحتاج إلى عبور طريق مزدحم. على الشاطئ مقابل رسوم ، يمكنك استئجار أسرة التشمس والمراتب والمظلات. كما أن لديها كل ما تحتاجه لممارسة الرياضات المائية.
تسلية
يحتوي فندق "Armeria" 3 * على حمام سباحة خاص به مع منطقة للأطفال مصممة للاستحمام الآمن لأصغر نزلاء الفندق. هناك أيضا ملعب. يوجد بالقرب من حمام السباحة تراس مشمس مجهز بأسرّة تشمس ومظلات. يوجد هنا أيضًا بار حيث يمكنك طلب مشروباتك المفضلة (بما في ذلك المشروبات الكحولية).
يمكنك لعب السهام في الفندق. مقابل رسوم إضافية ، يمكنك زيارة الساونا أو الحمام التركي (الحمام) أو التدليك.
يحتوي الشاطئ على كل ما تحتاجه لممارسة الرياضات المائية. هنا أيضا يمكنك لعب الكرة الطائرة الشاطئية.
armeria-3-otdih-v-kemere-foto-ceni-i-otzivi-turistov-4.jpg

بنية التحتية
على الرغم من أن فندق "Armeria" ذو الثلاث نجوم في Kemer صغير جدًا ، إلا أنه يحتوي على جميع البنية التحتية اللازمة المصممة لجعل الضيوف يبقون مريحة قدر الإمكان. لذلك ، يفتح مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة. لذلك ، في حالة حدوث طارئ أو تأخر في تسجيل الوصول ، يمكنك دائمًا الاتصال بالمسؤول المناوب ، الذي سيبذل قصارى جهده لحل مشكلتك في أقرب وقت ممكن.
يمكن لضيوف الفندق استخدام خدمات الغسيل والتنظيف الجاف ، وترك الأشياء في المخزن في الخزنة في مكتب الاستقبال أو في صندوق الأمتعة. يحتوي الفندق أيضًا على مركز للصرافة ومركز طبي ، حيث يمكنك الاتصال في حالة المرض.
آراء النزلاء حول فندق "Armeria" 3 * (كيمير)
نلفت انتباهكم إلى التعليقات المعممة لمواطنينا الذين مكثوا أثناء إجازتهم في هذا الفندق. لذا ، وافق معظم السياح على أن الفندق يتوافق تمامًا مع العدد المعلن من النجوم. على الرغم من حقيقة أن بعض المسافرين لم يكونوا سعداء للغاية بمجموعة متنوعة من الأطباق في المطعم ، فإنهم يعترفون بأن توقع شيء آخر من فندق ثلاث نجوم ، والذي يعيش فيه اقتصادي للغاية ، لا يستحق كل هذا العناء.
لم يكن بعض مواطنينا راضين عن التنظيف غير المنتظم في الغرفة ، فضلاً عن حقيقة أن موظفي الفندق لا يتحدثون الروسية ، على الرغم من أن جميع ضيوف Armeria 3 * تقريبًا يأتون من روسيا ودول رابطة الدول المستقلة الأخرى.
أما بالنسبة لموقع الفندق ، فهو راضٍ تمامًا عن الضيوف. بعد كل شيء ، يقع Armeria 3 * في وسط كيمير ، وهذا يعني أن هناك الكثير من المطاعم والمقاهي والنوادي والمحلات التجارية وغيرها من وسائل الترفيه لكل ذوق على مسافة قريبة.
armeria-3-otdih-v-kemere-foto-ceni-i-otzivi-turistov-5.jpg

تركيا ، كيمير: صور ، وصف للمنتجع
واحدة من أكثر مناطق المنتجعات شعبية - كيمير - تقع في الجزء الجنوبي من جمهورية تركيا. من أقرب مطار ، يقع في أنطاليا ، يمكن الوصول إليه في حوالي ساعة واحدة. تشمل منطقة المنتجعات الممتدة على 70 كيلومتراً عدة مستوطنات: مدينة كيمير نفسها ، بالإضافة إلى عدد من القرى - كيريش ، بيلديبي ، جوينوك ، تيكيروفا وشيمويفا. من جهة ، يحيط بهذا المنتجع سطح البحر الأزرق ، وعلى الجبال الخلابة الأخرى. في كيمر ، هناك مساحة كبيرة تشغلها غابات الصنوبر ، مما يجعل المناخ المحلي صحيًا للغاية.
أما بالنسبة لشواطئ كيمر ، فمعظمها من الحصى. ومع ذلك ، جلبت بعض الفنادق الرمال إلى شواطئها. ومع ذلك ، عند مدخل البحر ، لا تزال الحصى موجودة عالميا تقريبا. البحر هنا نظيف جدا لذلك ، يمكن رؤية القاع حتى على عمق ثمانية أمتار.
يعد Kemer Resort مكانًا ممتازًا لقضاء عطلة عائلية مريحة مع الأطفال ، ولهواية ممتعة وصاخبة من قبل الشباب. على سبيل المثال ، غالباً ما يختار السياح الذين يسافرون إلى تركيا ولديهم أطفال في قرى Chamyuva و Kirish. هنا ، الشواطئ هي حصاة صغيرة ، وهو أمر مهم لإقامة مريحة للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الفنادق المحلية البنية التحتية اللازمة لفترة جيدة للعائلات التي لديها أطفال.
إذا كنت من محبي عطلة هادئة ومحترمة ، فاشترِ تذكرة سفر إلى مدينة كيمير نفسها أو إلى القرى الواقعة إلى الجنوب منها. يوجد عدد كافٍ من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم والتي يمكنها تلبية احتياجات السياح الأكثر تطلبًا.
يجذب الشباب بشكل رئيسي كيمر نفسها والقرى شمال المدينة. هناك دائمًا حياة ليلية نابضة بالحياة مع الكثير من الحانات والنوادي والمراقص لكل الأذواق.
armeria-3-otdih-v-kemere-foto-ceni-i-otzivi-turistov-6.jpg

كيمير الجذب السياحي
عند الوصول لقضاء عطلة في كيمير ، لا تتردد في زيارة ساحل تيكيروفا الشهير ، والذي يقع على بعد 20 كم فقط من المدينة. الجذب المحلي الرئيسي هو شاطئ فاخر ، يعتبر واحداً من أفضل الأماكن في تركيا.
إذا كنت تريد أن تشعر بروح التاريخ القديم لهذه الأماكن ، فتأكد من الذهاب في رحلة إلى مدينة فاسيليس القديمة ، حيث يمكنك رؤية بقايا المدرج والبازيليكا وكذلك التابوتات القديمة وشواهد القبور المزينة بنقوش بارزة جميلة.
armeria-3-otdih-v-kemere-foto-ceni-i-otzivi-turistov-7.jpg

فوائد عطلة في كيمير
- العديد من الفنادق لكل ذوق وميزانية: من الفنادق الصغيرة من فئة نجمتين وثلاثة نجوم في وسط المدينة ، والمصممة بشكل رئيسي لترفيه الشباب البهيج ، إلى الفنادق المريحة ذات الأربع نجوم والخمس نجوم مع مساحة كبيرة وشاطئ خاص ، والمصممة لقضاء عطلة عائلية ممتازة مع الأطفال.
- مناخ صحي وطبيعة جميلة.
- يقع Kemer بالقرب من المعالم الأثرية والتاريخية القديمة في العصور الوسطى ، والرحلات التي ستجعل عطلتك في تركيا أكثر إثارة للاهتمام وتنوعًا.
- البحر الصافي مع المياه الصافية ، وخلق ظروف ممتازة للغطس والغوص.
- مسافة قصيرة نسبيا إلى المطار (حوالي ساعة للذهاب إليه). لذلك ، على سبيل المثال ، يُجبر السياح الذين يمضون عطلة في ألانيا على قضاء أكثر من ساعتين على الطريق من الميناء الجوي.
- وجود مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه لكل الأذواق: من النوادي الليلية والمطاعم والمحلات التجارية إلى الحمام والسبا والرياضة.
اختيار الفندق وتكلفة المعيشة
عند اختيار أحد الفنادق في كيمير ، تأكد من الانتباه إلى حقيقة أن معظم الفنادق في المدينة نفسها لها مساحة صغيرة جدًا خاصة بها. ومع ذلك ، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر ومحلات بيع التذكارات والبارات والمطاعم والنوادي الليلية وغيرها من وسائل الترفيه. تتمتع الفنادق الموجودة في قرى المنتجعات ، كقاعدة عامة ، بمساحة كبيرة خاصة بها ، حيث تتركز مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه. الأسعار في كيمير للفنادق تختلف اختلافا كبيرا. لذلك ، يمكنك دائمًا العثور هنا كخيار للإسكان الاقتصادي ، والتقاط فندق فخم مع التكلفة المقابلة. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة الإقامة لمدة ثلاثة أيام في فندق "إرسا" من فئة نجمتين (يتم تضمين وجبة الإفطار فقط) 170 دولارًا ، وفي فندق من فئة ثلاثة نجوم "إليميرا" (الطعام "شامل") - 185 دولارًا ، وفي فندق من فئة الأربع نجوم "ماجيك" - 200 دولار .
التعليقات
معظم مواطنينا الذين قضوا عطلة في كيمير ، أكثر من راضون عن إجازتهم. لذلك ، يحتفل جميع السياح تقريبًا بالمناخ الرائع والهواء العطر ، حيث تمتزج رائحة البحر مع رائحة أشجار الصنوبر والمناظر الطبيعية الخلابة والبحر الدافئ النظيف. على الرغم من حقيقة أن معظم الشواطئ هنا عبارة عن حصى صغيرة ، إلا أنها لا تزعج السياح على الإطلاق. في الواقع ، لهذا السبب ، فإن المياه في البحر شفافة ، وغالبا ما يمكن ملاحظة قطعان الأسماك المارة. كان بعض السياح محظوظين لرؤية شخصيا حتى السلاحف البحرية الضخمة.
كنا سعداء جدا وعشاق الحياة الليلية. يحتفلون بمجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية في كل من كيمير وفي قرى المنتجع القريبة.
 
التعديل الأخير:

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )