أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اعراض تلقيح البويضة في اليوم الاول

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يمكن أن يكتشف اختبار الحمل عن حدوث الحمل وعن تلقيح البويضة وذلك قبل أن تفوت المرأة الدورة الشهرية ، لكن نجد أن البعض من النساء قد يلاحظن أعراضًا قبل ذلك ، خاصة عن تلقيح البويضة بالحيوان المنوي .

علامات تلقيح البويضة البكرة
غالبًا ما تكون العلامة الأولى للحمل فترة ضائعة ، والتي تحدث بعد حوالي 15 يومًا من الإباضة ، وقد تلاحظ بعض النساء بعض الأعراض في وقت مبكر عن تلقيح البويضة على الرغم من أنهن لن يعرفن على وجه اليقين أنهن حاملات حتى وقت لاحق .



توجد العديد من الأعراض التي تُنسب إلى تلقيح البويضة بالحيوان المنوي ، كما توجد أيضاً أعراض تدل على علامات فشل تلقيح البويضة ، وتشمل العلامات والأعراض المبكرة لتلقيح البويضة والتي يمكن أن تحدث بعد أن يخصب الحيوان المنوي البويضة حنان الثدي وتغيرات الحالة المزاجية ، تختلف الأعراض المبكرة المحددة للحمل بشكل كبير من امرأة إلى أخرى ، لأن كل حمل فريد من نوعه ، ومع ذلك فإن هناك بعض الأعراض المبكرة التي قد تلاحظها النساء عند تلقيح البويضة .

كثرة التشنجات بعد تلقيح البويضة
قد تواجه النساء تشنجات في وقت مبكر جداً من الحمل ، ويعود السبب في ذلك إلى عملية الزرع وهي عندما ترتبط البويضة المخصبة ببطانة الرحم .

قد تحدث تشنجات الزرع بعد يوم من الإباضة ، وتقول نساء كثيرات إنهن يشعرن بتقلصات وقد تحدث هذه التشنجات في أسفل الظهر أو البطن أو الحوض .

حوالي 25 في المئة من النساء قد تلاحظ نزيف خفيف في وقت قريب من عملية الزرع ، وهذا ما يسمى نزيف الزرع ويميل إلى أن يكون أفتح في اللون والتدفق من نزيف الحيض .

ارتفاع درجة حرارة الجسم
تقوم العديد من النساء بتتبع درجة حرارة الجسم القاعدية أو الأساسية ، أثناء محاولة الحمل وتلقيح البويضة لأنها تتغير طوال دورة الحيض ، وتزداد درجة الحرارة بعد التبويض وقد تبقى أعلى من المعتاد حتى تبدأ الدورة .

قد تشير درجة حرارة الجسم القاعدية التي لا تزال مرتفعة بشكل غير عادي إلى الحمل ، ومع ذلك فإن هذه العلامات لا تنفرد بالحمل ويمكن أن تكون بسبب عامل هرموني آخر أو نمط حياة .

حنان الثدي والإعياء
قد تتسبب تقلبات الهرمونات في تضخّم الثديين ، والشعور بهما والوخز أو الحكة ، وقد تلاحظ النساء هذه الأعراض في وقت مبكر من الحمل ، كما أن التغييرات في الهرمونات وخاصة الارتفاع الحاد في هرمون البروجسترون خلال المراحل المبكرة من الحمل ، قد تجعل النساء يشعرن بالنعاس طوال اليوم ، ويمكن أن يحدث التعب بمجرد تلقيح البويضة .

الشعور بالصداع
قد تثير مستويات الهرمون المرتفعة أيضًا صداعًا مبكرًا أثناء حدوث الحمل ، على الرغم من أن المرحلة التي تظهر فيها قد تختلف .

الرغبة الشديدة في الغذاء
تجد العديد من النساء أنهن لديهن الرغبة الشديدة للطعام أثناء حدوث الحمل في وقت مبكر ، في حين أن بعض النساء قد يتوقن إلى أذواق معينة ، فيمكنهن البدء في العثور على طعم النكهات الأخرى ، حيث أن رائحة أو طعم بعض الأطعمة قد تجعلهم يفقدون شهيتهم أو يشعرون بالغثيان .

التبول بشكل متكر
الحاجة إلى التبول في كثير من الأحيان علامة على تلقيح البويضة وحدوث الحمل في بعض النساء ، وقد يكون السبب هو زيادة مستويات هرمونات الحمل في الجسم ، والتي تزيد من تدفق الدم في الكلى ومنطقة الحوض .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: اعراض تلقيح البويضة في اليوم الاول

جميل
سلمت الانامل المبدعة،،
 

جوري.

عـآڜـڨـہ الورد
إنضم
9 ديسمبر 2017
المشاركات
7,709
مستوى التفاعل
175
النقاط
63
رد: اعراض تلقيح البويضة في اليوم الاول

[frame="1 80"]
YuEfBtS.png



موضوع تفوح منه عطور الجوري
باقات الجوري
تعطر روحك الطيبه
وأجمل الأمنيات لقلبك النابض

[/frame]
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: اعراض تلقيح البويضة في اليوم الاول

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,600
مستوى التفاعل
2,568
النقاط
113
رد: اعراض تلقيح البويضة في اليوم الاول

بورك طرحك
شكرا ع المجهود الراقي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )