أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

افضل فنادق مارينا دبي

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
افضل فنادق مارينا دبي


%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Jannah-Place-Dubai-Marina-940x198.jpg


المارينا دبي هي أحد الأحياء الموجودة في دبي و التي تتميز بوجود عدد كبير من الفنادق و الأندية و ملاعب الجولف ، مثل نادي الإمارات للغولف و نادي مونتغمري للجولف ، و بها أيضًا ون آند أونلي رويال و عدد من المنتجعات الصحية .
أشهر فنادق مارينا دبي

فندق Address Dubai Marina

– بالإضافة إلى منتجع صحي متكامل الخدمات ، يتميز Address Dubai Marina بوجود مرفأ وحمام سباحة مفتوح ، ومقهى يمكن للنزلاء الاسترخاء فيه مع مشروب في أحد بارات الفندق ، والتي تشمل 2 بار إلى جانب حمام السباحة ، و المناطق العامة مجهّزة بإتصال بالإنترنت لاسلكي مجّاني ، كما يقدم هذا الفندق الفاخر حمام سباحة للأطفال ، ونادي صحي ، وحوض استحمام في صالة التدليك والعناية ، نظير تكلفة إضافية ، يتم تقديم خدمة النقل من المطار إلى الفندق (متاح على مدار 24 ساعة) للضيوف ، و تتوفر خدمة صف السيارات في الموقع وخدمة صف السيارات مجانًا .


%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Address-Dubai-Marina.jpg

فندق Ramada Plaza

– بالإضافة إلى المرسى ، يتميز Ramada Plaza by Wyndham Jumeirah Beach بوجود حمام سباحة مفتوح ومركز اللياقة البدنية والعناية الصحية ، كما يتوفر تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق الأربعة ويمكن للضيوف تناول القهوة في الكافيتيريا ، و يحتوي مكان الإقامة أيضًا على مطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الجاهزة الخفيفة ، و المناطق العامة مجهّزة بإتصال بالإنترنت لاسلكي مجّاني .
– يوجد مركز لرجال الأعمال في الموقع في هذه المنشأة السياحية من فئة 4 نجوم ، و توفر هذه المنشأة السياحية المناسبة لجميع أفراد العائلة حمام سباحة للأطفال ، وشرفة بالدور العلوي ، ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر .
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Ramada-Plaza.jpg

فندق Intercontinental Dubai Marina

– بالإضافة إلى حمام سباحة مفتوح ، فإن Intercontinental Dubai Marina يوفر نادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة وحمام سباحة للأطفال ، كما يتوفر تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق الأربعة ويمكن للضيوف تناول القهوة في الكافيتيريا ، و يحتوي مكان الإقامة أيضًا على مطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الجاهزة الخفيفة ، و يمكن للنزلاء الاسترخاء في أحد بارات الفندق ، كل يوم يمكن للضيوف الاستمتاع بحفل استقبال مجاني من المدير ، و الوصول للاسلكي إلى الإنترنت مجاني .
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Intercontinental-Dubai-Marina.jpg

فندق Radisson Blu Residence, Dubai Marina

– بالإضافة إلى حمام سباحة في الهواء الطلق ، يوفر Radisson Blu Residence، Dubai Marina مركزًا للياقة البدنية و حمام سباحة للأطفال ، و المناطق العامة مجهّزة بإتصال بالإنترنت لاسلكي مجّاني ، تبلغ مساحة قاعات استضافة الحفلات 484 قدم مربع (45 متر مربع) ، و تتوفر خدمة انتظار السيارات في الموقع مجانًا.
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Radisson-Blu-Residence-Dubai-Marina.jpg

فندق JA Oasis Beach Tower

– يشتمل الفندق على حمامي سباحة في الهواء الطلق و نادي أطفال مجاني و مسبح في الهواء الطلق ، و توفر الشقق الفندقية مطعم ومقهى ، كما يوجد بار بجانب المسبح في الموقع حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع مشروب ، و المناطق العامة مجهزة بخدمة إنترنت سلكية ولاسلكية مجانية ، و تقدم هذه الشقق الفندقية الفاخرة أيضًا حوض سباحة للأطفال ونادي صحي وغرفة بخار ، و تتوفر خدمة انتظار السيارات في الموقع مجانًا .
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-JA-Oasis-Beach-Tower.jpg

فندق Movenpick Hotel Jumeirah Beach

– تشمل الأسعار في الفندق الوجبات والمشروبات في الموقع ، وقد تشمل الضرائب والإكراميات ، و قد يتم فرض رسوم إضافية على وجبات الطعام في بعض المطاعم والعشاء والأطباق الخاصة ، وبعض المشروبات ، وغيرها من المرافق ، بالإضافة إلى حمام سباحة مفتوح وحمام سباحة للأطفال ، يوفر فندق موفنبيك جميرا بيتش ساونا ومركز للياقة البدنية ، و يتوفر تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق الأربعة ، يحتوي مكان الإقامة أيضًا على مطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الجاهزة الخفيفة .
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Movenpick-Hotel-Jumeirah-Beach.jpg

فندق Hilton Dubai Jumeirah

– في فندق هيلتون دبي جميرا ، يمكنك الاسترخاء في أحد حمامي السباحة الخارجيين و الاستمتاع بعد الظهر بالتدليل في السبا متكامل الخدمات ، كما يتوفر تناول الطعام في واحد من 9 مطاعم بالفندق ويمكن للضيوف تناول القهوة في المقهى ، و يمكن للنزلاء الاسترخاء مع مشروب في أحد بارات الفندق ، والتي تشمل 5 بارات ، و وبار على الشاطيء وبار إلى جانب حمام السباحة .
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Hilton-Dubai-Jumeirah.jpg

فندق Grosvenor House

– يحتوي هذا الفندق في دبي على شاطئ خاص به ، و يضم فندق Grosvenor House ، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن ، دبي سبا متكامل الخدمات ومرسى ومسبحين في الهواء الطلق ، و يوفر تناول الطعام في واحد من 8 مطاعم بالفندق ، ويمكن للضيوف تناول القهوة في واحد من 9 من أفضل المقاهي ، كما يحتوي مكان الإقامة أيضًا على مطعم للوجبات الخفيفة ، و المأكولات الجاهزة الخفيفة .
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Grosvenor-House.jpg

فندق Sofitel Dubai Jumeirah Beach

– بالإضافة إلى حمام سباحة في الهواء الطلق ، يوفر Sofitel Dubai Jumeirah Beach ساونا ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة ، و يمكن للضيوف تناول القهوة في المقهى ، كما يمكن للنزلاء الاسترخاء و تناول مشروب في أحد بارات الفندق ، و التي تشمل بار إلى جانب حمام السباحة ، و المناطق العامة مجهزة بخدمة إنترنت سلكية ولاسلكية مجانية .
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Sofitel-Dubai-Jumeirah-Beach.jpg

فندق Jannah Place Dubai Marina

– يوجد في الفندق مطعم ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة في هذا الفندق ، و تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا ، و تشتمل المرافق الأخرى على حوض استحمام في صالة التدليك والعناية وساونا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة .
%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-Jannah-Place-Dubai-Marina.jpg
 

مصطفى ابن تكريت

Well-Known Member
إنضم
10 أبريل 2019
المشاركات
4,583
مستوى التفاعل
11
النقاط
38
الإقامة
هلسنكي
رد: افضل فنادق مارينا دبي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز
عاشت الايادي وربي لا يحرمنا
هذا الابداع المتواصل ..||~
مودتي ..|~
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,949
مستوى التفاعل
1,080
النقاط
113
رد: افضل فنادق مارينا دبي

سلمت اياديك
وَ يعطيك العآفية ع المُتابعة
بِ إنتظار المزيد من عبق عطآءك
لروحك إكليل الورد ..!
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
161,330
مستوى التفاعل
32,991
النقاط
113
رد: افضل فنادق مارينا دبي

أبدآعْ عآنقْ آلسمآءْ
مٌمتّنّهه ي طٌهٌرْ ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
رد: افضل فنادق مارينا دبي

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )