أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

افضل مواقع تقطيع وتعديل الصور اون لاين

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
تحرير الصور هو المصطلح الذي يشير إلى معالجة الصورة ، سابقًا كانت عملية التحرير تتم في الغالب عن طريق تغيير الصورة المطبوعة فعليًا باستخدام البخاخة ، و لكن مع التقدم في التصوير الرقمي ، أصبح تحرير الصور أكثر تقدمًا ، و يسمح تطبيق محرر الصور بإجراء تعديلات معقدة حتى بكسل الصورة .

ملاحظة هامة لتحديد الافضل
– ترتيب الأفضل يتحكم به الزائر من خلال السهم الأعلى للرفع و السهم الأسفل لخفض الترتيب ، كما يمكن التعليق بالأسفل لاقتراح أسماء جديدة ليتم إضافتها للقائمة ، و تلك الطريقة تجعل الترتيب الأفضل وفقًا لرأي المستخدم .

افضل مواقع تقطيع وتعديل الصور اون لاين

برنامج Darktable
يمكن لبرنامج Darktable العمل على أبل ، ويندوز ، واندرويد ، و من مميزات البرنامج أنه ؛ ينسخ نسق ووظائف Adobe Lightroom ، و يمكنه استيراد الصور الخاصة بك إلى قاعدة بيانات ويوفر نفس النوع من أدوات التحرير غير المدمرة ، والعمل على ملفات JPEG و RAW على حد سواء وتقديم بعض الأدوات القوية للغاية بما في ذلك تصحيحات العدسات والمنظورات ، و كل ذلك بصورة مجانية تمامًا دون أي مزعج للترقية أو ميزات مقفلة

0


برنامج GIMP
يعمل برنامج GIMP على أنظمة ماك و ويندوز ، إنه بديل لبرنامج فوتوشوب ، و هو تقني للغاية يوفر المزيد من القوة والميزات وجهود التطوير على المدى الطويل أكثر مما تتوقعه من أي تطبيق مجاني ، و تم تطويره على مدار فترة طويلة من قبل العديد من المبرمجين المختلفين .

0


برنامج Picktorial
يعمل برنامج Picktorial على أنظمة أبل ، يحتوي Picktorial 3.5 على تحديث رئيسي لتضمين نظام إدارة الأصول الرقمية (DAM) الذي يمكنه إدارة مجموعة صورك من داخل البرنامج ، على الرغم من أن الإصدار الأساسي مجاني ، إلا أنه يتعين عليك الدفع للحصول على مجموعة كاملة من الميزات. في هذه الحالة ، يعني ذلك اشتراكًا سنويًا قدره 60 دولارًا ، أو ما يزيد قليلاً عن نصف تكلفة خطة Adobe Photography. توفر النسخة المجانية تنظيم صور ، وعرض RAW / DNG (ولكن ليس التحرير) وتعديلان محليان فقط لكل صورة.

0


برنامج Photoscape X
يعمل برنامج Photoscape X على أنظمة ويندوز و أبل ، Photoscape X هو محرر صور مجاني لـ freemium مع إصدار مجاني أساسي يحتوي على خيار ترقية إلى إصدار Pro حيث تكون كافة الميزات مقفلة ، والتي تكلف حاليًا 39.99 جنيهًا إسترلينيًا / 38.99 جنيهًا إسترلينيًا. يمكنك القيام بالكثير من خلال الإصدار المجاني ، بما في ذلك التحرير البسيط للصور وتحسينها وهناك مجموعة واسعة من تأثيرات الصور الجذابة. تتوفر العديد من الأدوات في إصدار Pro فقط ، لذلك ستحتاج إلى تحمل بعض التذكيرات المستمرة إلى حد ما بالأشياء التي يمكنك القيام بها. إنها ليست في الحقيقة أداة للمصورين الجادين ، لكن Photoscape X مفيد للقطات وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاركة العائلة .

0


برنامج InPixio Free Photo Editor
يعمل برنامج InPixio Free Photo Editor على ويندوز ، و هو واحد من مجموعة من أدوات تحرير الصور من شركة البرمجيات ومقرها باريس Avanquest. مثل العديد من التطبيقات الأخرى المجانية لتحرير الصور ، إصدارها مختلط مع مسار الترقية إلى منتج متميز. مثل Photoscape X ، تم تصميمه أساسًا لإصلاحات الصور البسيطة وتأثيرات الصور الفورية ، بالإضافة إلى أكثر من 100 إطار صورة وتراكب ، إنه برنامج يعمل بنظام Windows فقط ، على الرغم من وجود تطبيق iOS يمكن استخدامه .

0


برنامج Apple Photos
يعمل البرنامج على أجهزة أبل فقط ، تقدم Apple Photos أيضًا مشاركة سلسة للصور عبر جميع أجهزة Apple وأدوات فهرسة وصور جيدة جدًا ، و هو بالمجان

0


برنامج Microsoft Windows 10 Photos
يعمل البرنامج على أنظمة ويندوز و هو مجاني بالكامل ، فضلاً عن تقديم إصلاحات أساسية للصور ، فإنه يتيح لك إضافة تأثيرات الصور والرسم على صورك ، إذا كان كل ما تحتاجه هو أداة بسيطة لتنظيم مجموعة صورك وإضافة تحسينات سريعة قبل مشاركتها فهي رائعة .

0


برنامج Capture One Express for Sony and Fujifilm
يعمل البرنامج على أنظمة أبل و ويندوز ، و يوفر الإصدار Express مجموعة واسعة من أدوات تحسين الصور المهمة والمفيدة وميزات تنظيم / تنظيم الصور أيضًا. أنت بحاجة إلى إصدار Pro العادي (والمكلف) لإجراء التعديلات المحلية ومجموعة كاملة من الأدوات ، ولكن قد تكون إصدارات Express هذه هي كل ما تحتاجه.

0


برنامج Befunky
Befunky هو موقع ويب شهير لتحرير الصور ، لاستخدام البرنامج هذا تحتاج إلى الذهاب على blog.befunky.com ، هناك العديد من إطارات الصور لصورة يمكن تركيبها حسب الحجم . و تحتوي Befunky أيضًا على العديد من المقالات في موقع البوابة والتي يمكن أن تساعد المستخدمين في تعلم تحرير الصور

0


برنامج Pic Monkey
PicMonkey.com هو موقع مجاني لتعديل الصور على الإنترنت ، مما يتيح لك فرصة لإظهار إبداعك دون أي متاعب ، بمساعدة Pic Monkey ، يمكنك إعطاء تأثيرات تحرير الصور مثل اقتصاص الصور أو تدويرها أو إطاراتها أو لمسها ، وبالتالي ، يمكن للمستخدم إضافة صور متعددة وتصميمها في وقت واحد .
 

ناطق العبيدي

Well-Known Member
إنضم
16 نوفمبر 2013
المشاركات
5,121
مستوى التفاعل
1,523
النقاط
113
رد: افضل مواقع تقطيع وتعديل الصور اون لاين

[font=&quot]يعطيك العااافية
دمت في رعاااية الرحمن [/font]
 

мя Зάмояч

People change even Satan used to be an angel
إنضم
6 ديسمبر 2016
المشاركات
91,180
مستوى التفاعل
2,452
النقاط
113
الإقامة
Leave Me
رد: افضل مواقع تقطيع وتعديل الصور اون لاين

عاشت ايدج وشكرا عالمجهود المستمر ورده
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: افضل مواقع تقطيع وتعديل الصور اون لاين

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )