أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اكتشف شخصية رجل برج الحوت 2014

♥мs.мooη♥

Well-Known Member
إنضم
17 أبريل 2014
المشاركات
6,930
مستوى التفاعل
13
النقاط
38
الإقامة
المنطقة الشرقية

يظل رجل برج الحوت من اكثر شخصيات الرجال اثارة للجدل حيث يتهم الجميع شخصية الرجال المنتمون الى برج الحوت بالتناقض الشديد فعلى قدر ما يتمتع به رجل برج الحوت من ذكاء وصفات غاية فى روعة الا انه من الصعب ان يكون شخصية ناجحة كما انه من الصعب ان يتعامل الناس معه وذلك لان رجل برج الحوت يملك عدة صفات شخصية غاية فى السلبية تجعل الجميع يشعرون انه شخص معقد ولايعرف قيمة نفسه وفى السطور المقبلة سوف نكتشف اهم صفات شخصية رجل برج الحوت .
2020-1-or-1375629087.jpg


1- الخيال والابداع :
يملك رجل برج الحوت شخصية مبدعة الى اقصى الدرجات فمن اهم صفات رجل برج الحوت هى الخيال الخصب الواسع ويساعده على ذلك الذكاء الفطرى الذى تتمتع به تلك الشخصية ولو استطاع رجل برج الحوت استغلال هذا الابداع والخيال الذى يملكه فى شخصيته لاصبح من اهم الفنانين او المبتكرين فى العالم .

2- الكسل :
برغم كل المقومات التى يملكها رجل برج الحوت لكى يصبح شخصية ناجحة الا ان صفة الكسل التى يملكها تمنع رجل برج الحوت من ان يحقق احلامه ويستغل ذكائه وابداعه ليصبح شخصية ناجحة وهذا الكسل ليس فقط الكسل البدنى ولكن شخصية رجل برج الحوت تفتقر الى الاصرار والعزيمة وهذا الكسل النفسى والمعنى يمنع رجل برج الحوت من تذوق طعم النجاح .

3- الصبر :
صفة الصبر التى يملكها رجل برج الحوت تجعل منه شخصية هادئة من الصعب ان تغضب وهذا امر يجعله شخصية جذابة فى عيون المراة التى تفتقد الهدوء فى شخصية معظم الرجال وتكره العصبية والتذمر وهذا الصبر من اجمل صفات رجل برج الحوت ولكن عندما يتحد مع الكسل فانه يشل نجاحه ويمنعه من التقدم .

4- الاستماع الجيد :
عادة لاتملك شخصية الرجل القدرة على الاستماع الجيد لافتارها صفة الصبر ولان هذا متوفر لدى رجل برج الحوت فانا نجده من افضل المستمعين ولديه قدرة كبيرة على الاصغاء للاخرين وهذه من اهم صفات الشخصية المحبوبة بين الناس وان استطاع رجل برج الحوت استغلال هذه الصفة فانه سوف يكون له مكانته فى قلوب من حوله .

5- الاخلاص :
يتمتع رجل برج الحوت بشخصية شديدة الاخلاص فى علاقتها الاجتماعية والعاطفية حيث يميل رجل برج الحوت الى الاستقرار ولايحب التغيير ولذلك فأنه يكون مخلص جدا فى علاقته مع المرأة ولايميل الى تعدد العلاقات النسائية والغرامية .

6- الهروب :
من اكثر الصفات السيئة والسلبية فى شخصية رجل برج الحوت هى عجم قدرته على مواجهة المشاكل والتصدى للعقبات فعادة ما يلجأ رجل برج الحوت الى الهروب اذا واجهته اى مشكلة وحتى فى علاقاته الاجتماعية اذا حدثت مشكلة مع احد فأن رجل برج الحوت يفضل الهروب ويلقى بعبء اصلاح العلاقة على الطرف الاخر وهذا الامر لاتستطيع المرأة التعامل معه حيث انها لاترى انه مجرد هروب ولكن ترى ان رجل برج الحوت غير قادر على تحمل المسؤولية.

على الرغم من كل مقومات النجاح والتميز التى تملكها شخصية رجل برج الحوت الا انه للاسف لايستطيع هذا الرجل ان يستغل هذه الامور الاستغلال الامثل ولكن اذا استطاع رجل برج الحوت ان يسيطر على صفاته السلبية فانه بالتأكيد سوف يملك شخصية مميزة وقادرة على النجاح والتميز .
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: اكتشف شخصية رجل برج الحوت 2014

شكرا ع الطرح
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )