أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

الابيض لجمال منزلك

յαšmïηε ςαレm»❥

Well-Known Member
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
38,436
مستوى التفاعل
1,008
النقاط
113
الإقامة
Basrah IRAQ
الأبيض لجمال منزلك ..​


Kih99747.jpg


إذا كنتِ تفكرين في استخدام اللون الأبيض لطلاء إحدى الغرف ، وتخشين من أن تبدو الغرفة مملة بذلك اللون ، فإليكِ عدة أفكار جريئة تمزج بين الأبيض وألوان مبهجة ؛ لتمنح غرف منزلك مظهرًا مرحًا وأنيقًا :


الأبيض مع البرتقالي :
جربي إدخال اللون البرتقالي مع اللون الأبيض لطلاء الغرفة ، فسيمنحها بريقًا وأناقة . اختاري الأثاث بالأبيض ودرجات البرتقالي ؛ ليتناسب مع الجو العام للغرفة ، واستخدمي الإضاءة التي تبرز جمال ألوان الطلاء .

الأبيض مع درجات الأحمر والأصفر :

bI199747.jpg


عند التفكير في تزيين الحوائط المطلية بالأبيض ، اتاري لوحات بألوان جريئة ، وابتعدي عن الألوان الباهتة . يمكنكِ اختيار درجات الأحمر ، فستبدو متناسقة تمامًا مع الأبيض ، كما يمكنك استخدام إكسسوارات باللون الأصفر ؛ ليمنح الحيوية للمكان .

الأبيض مع مزيج من الألوان المختلفة :

SAN99747.jpg


إذا استخدمتِ الأبيض لطلاء غرفة المعيشة ، أضيفي وسائد من ألوان زاهية مختلفة إلى الأرائك . يمكنك اختيار وسائد بالألوان الفسفورية والأحمر والأزرق ، لمزيد من الإشراق .

الغرف ذات المساحات الكبيرة :

11W99747.jpg


إذا كانت لديكِ غرفة ذات مساحة كبيرة ، تجمع بين غرفة المعيشة وغرفة الطعام ، فطلاء الحائط بالأبيض سيمنحكِ حرية كبيرة في الربط بين ألوان أثاث الغرفتين .

يمكنك مثلاً استخدام طاولة طعام بلون الخشب الطبيعي ، مع مقاعد بالأبيض والبني . أما غرفة المعيشة فيمكنك استخدام اللون البيج الفاتح في أثاثها ، مع وسائد بدرجات البرتقالي والبيج والبني .

الأبيض مع البني والبيج :

sPK99747.jpg


إذا أردتِ استخدام اللون الأبيض في إكسسوارات جزء من المنزل ، فحاولي إظهاره بلون داكن لخلفية الحائط . اختاري رفًا بلون الخشب الطبيعي ، ووزعي عليه الإكسسوارات البيضاء بشكل جذاب .

يمكنكِ كذلك استخدام البني والبيج مع الأبيض في غرفة النوم ، بأن تستخدمي نفس فكرة الرف الخشبي والإكسسوار الأبيض ، وضعي بجانب السرير طاولة صغيرة بنية ، وضعي فوقها وحدة إناقة أنيقة بيضاء اللون .


 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: الابيض لجمال منزلك

عاشت الايادي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )