أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

التحديث القادم للمتصفح Google Chrome سيوقف مواقع الويب التي تمنعك من المغادرة

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
نحن على يقين من أنك واجهت بعض مواقع الويب المحتالة في الماضي حيث عندما تحاول الضغط على زر الرجوع، فهذا لا يعيدك إلى الصفحة السابقة. بدلاً من ذلك، يبدو أنه يتم تشغيل سكريبت خفي يفرض عليك البقاء على الموقع، مما يجعل الطريقة الوحيدة لمغادرة الموقع هي إغلاق المتصفح.

هذا سلوك مستفز للغاية ولكن يبدو أنه سيتم وضع حد له في المستقبل، فالمتصفح Google Chrome وغيره من المتصفحات الأخرى التي تعتمد على محرك الويب Chromium مثل Microsoft Edge ستعمل على منع ذلك. ووفقا لتقرير من موقع Naked Seurity، فيبدو أن التغيير القادم إلى محرك الويب Chromium سيعمل على منع مواقع الويب من إساءة إستخدام وظيفة زر الرجوع.

في هذا التغيير، سيتم تجاهل أي شيء يتم إضافته إلى سجل متصفح المستخدم لم يتطلب تدخل المستخدم. هذا يعني أن الطرق الحالية لإجبار المستخدمين على عدم المغادرة لن تعمل. ” يتمثل السلوك الجديد لزر الرجوع في المتصفح تخطي الصفحات التي أضافت إدخالات لسجل التصفح أو أعادت توجيه المستخدم دون الحصول على تدخل منه. لاحظ أن هذا التغيير يؤثر فط على واجهة مستخدم زر الرجوع والتقدم، وليس واجهات برمجة التطبيقات history.back/forward “.

تمت الموافقة بالفعل على هذه التغييرات لبدء العمل عليها، ونأمل أن يتمكن مستخدمو Google Chrome من رؤية نتائج هذه التغييرات في المستقبل القريب. ويجب أن يستفيد المتصفح Google Chrome من هذه التغييرات على العديد من منصات التشغيل، بما في ذلك Windows و Mac و Linux و ChromeOS و Android.
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,312,763
مستوى التفاعل
172,948
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: التحديث القادم للمتصفح Google Chrome سيوقف مواقع الويب التي تمنعك من المغادرة

تسلمون وايد مبدعين
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )