أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

الحل في خفض الوزن السريع هو رجيم الموز واللبن

المرهفة

Well-Known Member
إنضم
26 فبراير 2015
المشاركات
2,952
مستوى التفاعل
33
النقاط
48
العمر
24
الإقامة
العراق
في البداية سنعرض بعض المعلومات عن هذا الدايت ثم سنعرض لك خطة رجيم الموز واللبن
تأثير رجيم الموز واللبن : لقد تم ظهور رجيم الموز و الحليب علي يد الدكتور جورج هورب في عام 1934 م و الفكرة في هذا الرجيم يسمح للجسم بتناول سعرات حرارية أقل و مع ذلك يساعد في بقاء الجسم بصحة جيدة . يشمل هذا الرجيم تناول 2 – 3 ثمرات موز مع كوب حليب خالي من الدسم في كل وجبة . و يمكنك المزج بين الموز و الحليب معاً و عمل عصير الموز بالحليب . و هناك عنصر واحد يمكنك دمجه مع هذا النظام الغذائي و هو تناول الكثير من الماء .
عند إتباع هذا الرجيم يساعدك في فقدان الوزن بالإضافة إلي بناء العضلات . فهذا النظام يسمح لك بإستهلاك1000 سعرة حرارية تساعد الجسم في فقدان الوزن بسهولة .

و إليك تفسير ذلك : تحتوي كل ثمرة موز علي 100 سعرة حرارية ، في حين يحتوي كوب الحليب الخالي من الدسم علي أكثر من 80 سعرة حرارية و عند تناول هذه الوجبة ثلاث مرات في اليوم يساعدك في الحصول علي 900 سعرة حرارية في اليوم الواحد .
فوائد رجيم الموز واللبن :
الموز له العديد من الفوائد : الموز كما نعلم جميعاً له العديد من الفوائد الصحية المفيدة للجسم و ذلك لأنه يحتوي علي الفيتامينات و المعادن الأساسية للجسم خصوصاً البوتاسيوم ( 422 ملجرام لكل ثمرة موز واحدة ) . و بذلك فهو عنصر حيوي لصحة الجسم . كما أنه يحتوي علي الألياف (حوالي 3 جرام لكل ثمرة موز واحدة ) و بذلك يساعد جسمك في التخلص من السموم التي تتراكم في الجسم . و هذا يساعد في زيادة الشعور بالشبع مما يجعل الجسم لا يشعر بالجوع ، علاوة علي ذلك فهو له طعم رائع .
فوائد اللبن : في البداية يجب الإعتماد علي تناول الحليب الخالي من الدسم لأنه عنصر جوهري لأي نظام غذائي صحي . حيث غني بالكالسيوم و البروتينات و لا يحتوي علي أي دهون . يساعدك الكالسيوم في تقوية عظام الجسم و يعمل علي تحسين الاداء الطبيعي للهرمونات كما أنه يحتوي علي البروتينات المطلوبة لتقوية عضلات الجسم .
الفوائد المشتركة بين الموز واللبن : يمد كل من الموز و الحليب الجسم بكميات كافية من الكالسيوم و البروتينات و الألياف و المعادن و عدم إضافة الدهون للجسم تعمل العناصر الغذائية في هذا الرجيم علي إمداد الجسم بالطاقة الكافية لفترة من 3 – 4 أيام .

خطة رجيم الموز واللبن في ٤ أيام


يمكنك إتباع خطة الرجيم هذه لمدة أربعة أيام فقط :

وجبة الإفطار : 2 ثمرة موز – 1 كوب حليب دافئ خالي الدسم .
وجبة خفيفة : تناول 3 أكواب ماء .
وجبة الغذاء : 2 ثمرة موز + 1 كوب حليب خالي الدسم .
وجبة خفيف : تناول 3 أكواب ماء .
وجبة العشاء : عمل عصير الموز و اللبن و ذلك بخلط 250 مل من الحليب الخالي من الدسم مع 2 ثمرة موز .
هذه القائمة بسيطة للغاية و تمد الجسم بالعناصر الغذائية الأساسية .
بعض النصائح التي يجب الإنتباه إليها :

يمكنك إتباع نظام غذائي من الموز و الحليب معاً و ذلك في حالة الرغبة في إنقاص الوزن في مدة قصيرة لسبب مهم ، و لكن هناك عدد قليل من الأمور التي يجب أن تأخذها في إعتبارك عند إتباع هذا النظام الغذائي :
في بداية الرجيم قد تشعر بضعف الطاقة قليل و ذلك نتيجة تقليل كمية السعرات الحرارية بشكل لا يصدق في حالة الشعور بالضعف و عدم القدرة علي التحكم في توازن جسمك حاول تناول وجبة اخري و لكن غير دسمة و لا تحتوي علي أي دهون .
لا ينصح بإتباع النساء للرجيم الموز و اللبن أثناء الدورة الشهرية و ذلك لأن هذا الرجيم يفتقر المعادن مثل الحديد و الزنك و النحاس و بعض الفيتامينات المهم للجسم في هذا الوقت تحديداً .
لا يجب إتباع رجيم الموز و الحليب أكثر من 4 أيام لأن هناك عناصر حيوية و ضرورية للجسم لا تحصل عليها . و يساعدك رجيم الموز و الحليب لمدة 4 أيام في فقدان 4 كيلو جرام من وزنك بسهولة.
 

յαšmïηε ςαレm»❥

Well-Known Member
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
38,436
مستوى التفاعل
1,008
النقاط
113
الإقامة
Basrah IRAQ
رد: الحل في خفض الوزن السريع هو رجيم الموز واللبن

شكرا ع الموضوع
دووم الابداع وردة
 

المرهفة

Well-Known Member
إنضم
26 فبراير 2015
المشاركات
2,952
مستوى التفاعل
33
النقاط
48
العمر
24
الإقامة
العراق
رد: الحل في خفض الوزن السريع هو رجيم الموز واللبن

نورتي هدوء الياسمين
 

yara7

Well-Known Member
إنضم
30 مارس 2015
المشاركات
19,894
مستوى التفاعل
999
النقاط
113
العمر
107
الإقامة
IraQ
رد: الحل في خفض الوزن السريع هو رجيم الموز واللبن

شكرا على المعلومات
عاشت ايدك

ودمت بصحة وعافية
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )