أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

السياحة في كليويستون

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
السياحة في كليويستون



000-1.jpg



مدينة كليويستون يقطنها حوالي 7000 نسمة ، تقع في مقاطعة هندري بوسط فلوريدا ، على الشاطئ الجنوبي الغربي لبحيرة أوكيشوبي ، وقبل أن يتم تسويتها رسميًا ، كان مأهولة بسكان سيمينول الأمريكيين ، ويعود تاريخها لأكثر من 100 عام ، وكانت واحدة من أكبر المدن المنتجة للسكر في الولاية.

ومدينة كليويستون متساوية نسبيا بين سواحل المحيط الأطلسي والخليج ، والتي تفتح العديد من خيارات الجولات اليومية السريعة بالسيارة ، ولكن بالنسبة للزوار الذين يفضلون البقاء مدة أطول ، للاستمتاع أكثر بالمدينة ، فالسياحة في كليويستون تمنحهم مجموعة متنوعة من الخيارات التاريخية والطبيعية والثقافية ، للاستمتاع بزيارتها ومعرفتها عن قرب.
المتحف الهندي
1-101.jpg



عاش شعب سيمينول في جزء كبير مما يعرف الآن بفلوريدا ، ولأجيال لا تحصى قبل أن يتم تسويتها ، فان كنت مهتم بمعرفة ثقافة هؤلاء السكان عن قرب ، فلا وسيلة أفضل من زيارة المتحف الهندي أه تاه تي كي سيمينول Ah-Tah-Thi-Ki Seminole Indian Museum.
يقع المتحف في مدينة كليويستون في غرب الطريق على حدود المدينة ، ويحتوي المتحف على أكثر من 100000 قطعة أثرية فريدة من نوعها ، بما في ذلك الفن والملابس والأسلحة والأشياء التي استخدمها السكان من شعب سيمينول ، في حياتهم اليومية.[1]
ممر المشاة بحيرة أوكيشوبي

2-54.jpg

يمتد ممر بحيرة أوكيشوبي لأكثر من 100 ميل ، يمر على مجموعة متنوعة من الموائل الطبيعية الفريدة ، وهو واحد من أكبر المسارات من نوعها في المدينة بأكملها.
كما يعد جزءًا من ممر فلوريدا الوطني ذو المناظر الطبيعية الخلابة ، الذي يمتد بين بينساكولا في بانهاندل ، وميامي في جنوب فلوريدا ، وجزء كبير من ممر مشاة بحيرة أوكيشوبي ذو المناظر الطبيعية الخلابة ، يعد جزء من محيط البحيرة ، مما يوفر للزوار فرصًا فريدة لمشاهدة الحياة البرية ، والهروب من زحام وصخب المدينة ، والاستمتاع بفلوريدا كما كانت قبل الزحام وضجيج السكان ، مع العلم أن ما يقرب من نصف الممر مرصوف ، مما يجعله مناسبًا لعربات الأطفال والكراسي المتحركة في تلك المناطق.
متحف كليويستون
3-56.jpg



يقع متحف كليويستون في شارع سنترال أفينيو في مدينة كليويستون ، وهو معلم جذب مناسب وغير مكلف ، ويعد مكانًا رائعًا لعشاق تاريخ السفر وعشاق الثقافة المحلية ، يقع المتحف داخل مبنى قديم ، ولكن تم تجديده وهو ممتلئ بالقطع الأثرية ، والصور الفوتوغرافية ، والوثائق وآثار من الحياة اليومية للسكان الذين استقروا وعاشوا في المنطقة في الماضي.
يفتح المتحف أبوابه يوميًا للزوار ، من الساعة 9 صباحًا ، حتى 4 مساءً خلال الأسبوع ، وبموعد خاص في عطلات نهاية الأسبوع ، والدخول بمقابل عدد قليل من الدولارات ، وتتوفر خصومات للكبار وللطلاب.[2]
ملعب جولف كليويستون
4-49.jpg



على بعد أكثر من 6300 ياردة من نقطة البداية للملعب ، يمكن إكمال ملعب كليويستون للغولف المكون من 18 حفرة بشكل عام في غضون ما بين ثلاث إلى أربع ساعات ، وهذا يتوقف على مدى انشغاله ، و الملعب من طراز 72 ومفتوح دائمًا للجمهور ، وقد علق جميع الزائرين لملعب الجولف ، على المساحات الخضراء المشذبة جيدًا ، والممرات الرائعة ، مقارنة مع الملاعب العامة الأخرى بالمنطقة ، ويقع ملعب الجولف كليويستون ، قبالة الطريق السريع27 ، وهو سهل الوصول خاصة للمقيمين على ساحل بالم بيتش.
منتزه سيفيك بارك
5-37.jpg



غالبًا ما تتجاهل الحدائق المحلية العامة من قبل المسافرين ، الذين يقصدون الواجهات السياحية الكبرى ، ومناطق الجذب السياحي الأكثر تجارية ، ولكن بالنسبة للزوار الذين يسافرون بميزانية بسيطة ، يفضلون قضاء وقت متتع في الهواء الطلق ، دون قضاء نصف يوم في السيارة للوصول لمكان ما وغالبًا يكون مزدحم.
يقع المنتزه Civic Park في أكثر من أربعة فدادين ، وهو ليس المنتزه الأكبر في المدينة ، لكنه يضم صالات مغطاة ، وطاولات للنزهات ، ومسارات وفيرة للمشي ، كما يستضيف حفلًا موسيقيًا شهيرًا في سلسلة المنتزهات ، فضلاً عن مهرجانات سنوية أخرى تجذب الجماهير.
مستنقع بيلي سفاري
6-31.jpg



فلوريدا مليئة بالمستنقعات المليئة بالسحر الطبيعي ، ووفرة من الحياة البرية الفريدة ، وتصنف جولات المستنقعات بين أنشطة العطلات الأكثر شعبية في الولاية ، يقع مستنقع بيلي سفاري Billie Swamp Safari في سيمينول على أشجار السرو الكبيرة الضامرة ، ويوفر للزائرين تجربة فريدة ، في المرور عبر آلاف فدادين من المستنقعات ، كما توفر مجموعة متنوعة من خيارات الجولات السياحية ، بما في ذلك القوارب الهوائية ، والعربات التي تجرها الدواب ، فاستمتع بزيارة بيلي سفاري.
القفز بالمظلات
7-23.jpg



إن كنت من مدمني ارتفاع الأدرينالين وان كنت من الباحثين عن الإثارة ، لا يوجد شيء يمكن مقارنته بالقفز من طائرة على بعد آلاف الأقدام فوق الأرض ، حيث القفز بالمظلات في فضاء فلوريدا Skydive Spaceland Florida ، يقع المعلم الشهير في شارع إيفرجليدز Everglades Boulevard في مدينة كليويستون ، وهو معلم شهير مملوك لعائلة لها خبرة في ذلك المجال لمدة تتعدى ال15 عامًا.
من المبتدئين إلى متمرسين القفز المحترفين ، لديهم خيارات تناسب الجميع تقريبًا ، وسيحصل كل من لم يسبق له القفز بالمظلات الاستماع إلى التوجيهات والتدريب ، الذي يحتاج إليه للاستمتاع بتجربة ممتعة لا تُنسى ، والمكان مفتوح للزيارة ، من الخميس إلى الاثنين ، من الساعة 9 صباحًا حتى غروب الشمس.[3]
مهرجان السكر في كليويستون
8-15.jpg



ولدت مزارع السكر ، ومرافق تكرير السكر في مدينة كليويستون ، كما تشكل جزء كبير من إيرادات المنطقة واقتصادها ، وتعود أصول مهرجان كليويستون للسكر ، إلى ثلاثينيات القرن الماضي ، عندما أقامت شركة السكر بالولايات المتحدة لأول مرة احتفالاً بموظفيها.
يستقطب مهرجان السكر الزوار من جميع أنحاء الولاية ، ويتضمن طعامًا رائعًا ، وترفيهًا مباشرًا ، وعرضًا للسيارات ، وحتى يومًا للتراث في المتحف المحلي ، وبالنسبة للعديد من الزوار ، الذين صادفوا المهرجان في السنوات الأخيرة ، فأقروا أنها من أكثر التجارب التي لا تنسى في رحلتهم إلى مدينة كليويستون. [4]
بحيرة أوكيشوبي
9-19.jpg



يبدو أن لدى فلوريدا أكثر من نصيبها العادل من عجائب الطبيعية ، وتعد بحيرة أوكيشوبي واحدة من أبرزها ، فما يميز بحيرة أوكيشوبي هو مساحتها الهائلة ، والتي تتيح للزوار فرصة مشاهدة مساحات رائعة ذات مناظر طبيعة خلابة ، وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق ، ويعد أحد مميزات البحيرة الشهيرة ، هي أنها موطن لأكبر صخور البارجو في الولاية.
حديقة الفراشات
10-13.jpg



تقع حديقة الفراشات توم ألين ميموريال Tom Allen Memorial Butterfly Garden ، في كيب كورال شرق كليويستون ، والمكان مخصص لتوفير ملاذ آمن ، لأنواع الفراشات الأصلية قبل إعادتها إلى البرية ، تقع الحديقة داخل منتزه Cape Coral ’s Rotary Park ، ويذهل العديد من الزوار من مشاهدة المراحل المختلفة من دورات الحياة ، التي تمر بها الفراشات في وقت قصير نسبيًا.
ويتم تقديم جولات مجانية أسبوعيًا من قبل الحديقة ، في أيام الاثنين والجمعة والسبت ، ويقودها طاقم عمل على دراية وحماس ، يجعلها تجربة ممتعة وتعليمية للزوار من جميع الأعمار والاهتمامات ، فاستمتع بزيارتها.
 

البرآق

نبض آخر
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
30,221
مستوى التفاعل
498
النقاط
83
رد: السياحة في كليويستون

طرح راقي
أهنيك على هذا الموضوع الرائع
والجميل
يعطيك الف عافيه

مودتي
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: السياحة في كليويستون

طرح رآئع بروعتك وجمآل حضورك
لاحرمنآ من موآضيعك المميزه
ودي لـ روحك
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,600
مستوى التفاعل
2,568
النقاط
113
رد: السياحة في كليويستون

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائِهاْ

إحترامي
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
161,328
مستوى التفاعل
32,971
النقاط
113
رد: السياحة في كليويستون

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: السياحة في كليويستون

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )