أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

السياحة في كوريا الجنوبية.. متعة الاستكشاف والتجربة

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,618
مستوى التفاعل
47,455
النقاط
113
السياحة في كوريا الجنوبية.. متعة الاستكشاف والتجربة

%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%BA%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%83%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9-%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A9.jpg

السياحة في كوريا الجنوبية مغامرة استكشافية رائعة
شبه الجزيرة الكورية هي أرض الثقافة والجمال والجاذبية، حيث تمثل هذه الدولة الآسيوية الثقافة الأكثر حيوية، ما يجعلها نقطة جذب لكل مسافر. وإليك قائمة بالمعالم السياحية التي ستقربك من التاريخ والتراث، ما يوفر لك تجربة متنوعة وثرية. وسواء كانت مدينة حضرية أو ريفًا هادئًا، أو حتى القرية التقليدية، فإن السياحية في كوريا الجنوبية هي متعة للاستكشاف والتجربة.
أفضل أماكن السياحة في كوريا الجنوبية
تضم كوريا الجنوبية عددًا لا يحصى من مناطق الجذب التي يمكنك التفكير في زيارتها خلال عطلتك. وفيما يلي أجمل مدن كوريا الجنوبية:
1. سيول - مدينة مزدهرة وحيوية
سيول مدينة ديناميكية تحوي المعابد البوذية، والتضاريس الدرامية التي تحدد الطبيعة في أفضل حالاتها وتجعل من سيول واحدة من أفضل المدن والأماكن السياحية الجذابة في كوريا الجنوبية.
تعيش الموضة والتكنولوجيا في كل زاوية في المدينة، بينما هناك لمسة مهدئة من التقاليد تجعل المدينة نابضة بالحياة. مع التميز في الهندسة المعمارية والتأثير التاريخي، فإن سيول هي مدينة تقدم تجربة مدى الحياة. يمكنك اكتشاف ثقافتها الشعبية أو استكشاف العجائب الرائعة المخبأة في المواقع التاريخية والثقافية.
وتضم قائمة الأماكن السياحية في سيول قصر تشانغدوكونج، والنصب التذكاري للحرب في كوريا، ومتحف Yun Dong-Ju للأدب، وحديقة Bukhansan الوطنية، كما يعد حي ميونجدونج من أفضل أحياء سيول استقطابا للسائحين.
2. بوسان - مدينة الشواطئ اللامعة
صنفت بوسان كأجمل مكان في كوريا الجنوبية. أما عن السياحة في بوسان فحدث ولا حرج، حيث تهيمن الشواطئ والجبال على الأرض.
المشهور في بوسان هو الأحداث الكبرى مثل مهرجان بوسان السينمائي الدولي الذي يدعو مشاهير العالم، ما يضيف لمسة ساحرة إلى أجواء المدينة.
بوسان هي ثاني أكبر مدينة في كوريا الجنوبية ولديها ما يناسب الجميع، سواء كانت المعابد البوذية، أو بعض المقاهي والأسواق وغيرها من عوامل الجذب التي تجعلها واحدة من أفضل مناطق سياحية في كوريا الجنوبية، بل واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في عموم آسيا.
3. بيونجتشانج - مركز المغامرة المطلق
أفضل شيء في بيونجتشانج هو الهدوء والجمال المثير وكذلك المغامرة والمتعة. سواء أكنت متجولًا أو شخصًا مبتهجًا بكل مغامرة، فهذه واحدة من أفضل أماكن سياحية في كوريا الجنوبية.
ويمكنك زيارة تلك المدينة لتجربة كل عجائب المناظر الطبيعية. استضافت المدينة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في عام 2018، وحتى اليوم يمكنك الاستمتاع ببعض المرح بالثلج خلال فصل الشتاء. وتزخر المدينة أيضًا بمنتجعات يمكنك الحجز فيها إذا كنت تخطط للإقامة في أفضل وجهة شهر عسل في عموم آسيا، فهي تحوي أفضل معالم سياحية في كوريا الجنوبية.
4. سوون - عجائب تاريخية من القرن الثامن عشر
تقع مدينة سوون في مقاطعة جيونجي دو، وهي أحد مواقع التراث العالمي المدرجة وأفضل مدينة إذا كنت تخطط للسفر إلى كوريا الجنوبية. تضم المدينة بعض المعالم الرائعة التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر، حيث يمكنك استكشاف الحصون والمتاحف. لقد منح التاريخ المدينة جمالاً معماريًا يجعلها مكانًا ممتعًا للزيارة.
كانت سوون على وشك أن تكون عاصمة كوريا الجنوبية، ولكن بعد وفاة الملك، انتقلت السلطة إلى مدينة سيول.
5. جزيرة جيجو دو
جيجو دو هي الأفضل بين قائمة المواقع السياحية في كوريا الجنوبية.
أما عن السياحة في جزيرة جيجو، فلك أن تقول ما شئت. فقد عززت فنادق الريف والجمال الخصب للشواطئ والجبال المترامية الأطراف الجمال الآسر لهذه الجزيرة.
شاهد هدوء شاطئ البحر المرسوم بألوان الغسق والفجر أو استعد لبعض الأنشطة المثيرة، وهو ما يجعل جيجو دو واحدة من أفضل جزر سياحية في كوريا الجنوبية
يضم هذا الشاطئ ذو الرمال البيضاء في كوريا الجنوبية تنوعًا بيولوجيًا غنيًا ومسحة ثقافية، ما يجعله مصيرًا كاملاً للعطلة في حد ذاته.
علاوة على ذلك، أدرج شاطئ جيجو دو على أنه من بين عجائب الدنيا السبع الجديدة، ما يبرر سحره السريالي. ترحب جزيرة جيجو دو، براغبي قضاء شهر العسل من جميع أنحاء العالم، حيث تعد واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم.

كيف تصل إلى كوريا الجنوبية؟
ترتبط كوريا الجنوبية جيدًا بالوجهات الرئيسة في العالم عبر الممرات المائية والجوية. فإذا ما كنت تخطط لزيارتها فستسكتشف كل مناطق الجذب السياحي المخفية في كوريا الجنوبية.
ويمكنك العثور على رحلات جوية من بلدك، ما يوفر لك إمكانية الاتصال بأفضل المطارات الدولية هنا وهو ما يعزز ازدهار السياحة في كوريا الجنوبية.
عن طريق الجو، تهبط معظم الرحلات الجوية إلى كوريا الجنوبية في مطار إنتشون الدولي الواقع في العاصمة سيول. يوفر المطار أيضًا أفضل اتصال داخل المدينة.
عن طريق المياه، اليابان وروسيا والصين هي البلدان الثلاثة الأولى التي ترتبط بكوريا الجنوبية عبر الممرات المائية. تعمل الرحلات البحرية والعبارات بين الطريق، ما يسهل الوصول واستكشاف كل الأماكن المخفية في كوريا الجنوبية.
شواطئ كوريا الجنوبية
السياحة في كوريا الجنوبية لا تقتصر فقط على المدن الحضرية أو الريف بجماله الهادئ، ولكن هناك أيضا شواطيء خلابة. فسواء كنت ترغب في ركوب الأمواج أو الاستمتاع بأشعة الشمس، تفتخر كوريا الجنوبية بشواطئها ذات المستوى العالمي، والتي تشبع رغبتك في قضاء إجازة رائعة على الشاطئ.
كوريا الجنوبية محاطة بالمياه من ثلاث جهات، وتضم مجموعة واسعة من الشواطئ التي تجعلها جنة شاطئية أيضًا.
بالإضافة إلى ذلك، يتم تسويق بعض الشواطئ في كوريا الجنوبية من خلال الأنشطة المائية والمطاعم الفخمة بينما البعض الآخر منعزل وهادئ.
ولكن بغض النظر عما يقدمونه، فإن كل شاطئ على هذه الأرض مثالي للهروب الذي تشتد الحاجة إليه من الحياة اليومية حيث يمكنك امتصاص أشعة الشمس الساطعة والرش بالمياه.
فيما يلي قائمة بأفضل الشواطئ في كوريا الجنوبية:
1. هايونداي Haeundae
شاطئ هايونداي في كوريا الجنوبية هو شاطئ ضخم يجب أن يكون بالتأكيد على قائمتك عند زيارتك للبلد الآسيوي. وقد اكتسب شاطئ هايونداي الواقع في بوسان شهرة واسعة وهو المنطقة الأكثر أناقة في كوريا الجنوبية.
يعد هذا المكان من بين أفضل الشواطئ في كوريا الجنوبية وأيضا من بين أفضل مناظر طبيعية من كوريا الجنوبية.
ويمكنك من خلاله الانضمام إلى الحفلات أو الاسترخاء على هذا الشاطئ الرائع. نظرًا لشعبيته، تقام عليه العديد من المشاريع مثل Marine City وناطحات السحاب الرائعة مثل Haeundae LCT The Sharp و Haeundae Doosan.
2. سيوبين Seobin
تقع أودو بعيدًا عن ساحل جيجو، وهي موطن لواحد من أشهر شواطئ كوريا الجنوبية المسمى Seobin Beach.
احمل ملعقة من آيس كريم الفول السوداني واسترخ على الرمال البيضاء المشرقة لشاطئ سيوبين المبهج.
انغمس في جمال المياه النقية المتلألئة بجمالها مع اللون الفيروزي. هذه منطقة جذب طبيعية جميلة وهي أفضل الشواطئ المرجانية في كوريا الجنوبية.
3. هاجودي Hajodae
هاجودي هو شاطئ يمتد على مسافة ميلين، وهناك العديد من الأسباب القوية لأن يُطلق عليه اسم شاطئ "الأمواج". إذا كنت مهتمًا حقًا برياضة ركوب الأمواج والسياحة في كوريا الجنوبية بوجه عام، فهذا يعد أحد الشواطئ الشهيرة في البلد الآسيوي المعروفة بنشاط ركوب الأمواج. إلى جانب الاستمتاع بجمال الشاطئ، توفر منارة هاجودي التي تطل على الشاطئ مناظر خلابة تستحق التسلق.
يوفر هذا الشاطئ منطقتين منفصلتين للسباحين وراكبي الأمواج. يتم توفير جميع المرافق للسماح لمرتاديه بالاستمتاع بأفضل ما لديهم. وعلاوة على ذلك فإن مرفق ركوب الأمواج متاح لمحبيه.
يُصنف هاجودي من بين شواطئ كوريا الجنوبية الشهيرة، وهو مكان لا بد من زيارته لجميع راكبي الأمواج ومحبي السياحة في كوريا الجنوبية.
3. حمدوك Hamdeok
تعد المياه المتلألئة والضحلة لشاطئ حمدوك مكانًا مثاليًا للسباحين من جيل الشباب. يمكنك أن تجد أن الرمال هنا ناعمة ونقية كما تجدها في هاواي. أيضًا، أشجار النخيل المتمايلة على طول الشواطئ هي جمال يجب استكشافه. يمكنك زيارة أفضل المقاهي والأماكن حيث يمكنك استئجار قوارب الكاياك أو قارب الموز للاستمتاع بجولات المغامرة، والسياحة في كوريا الجنوبية بوجه عام.
معلومات عن كوريا الجنوبية
فيما يلي معلومات سياحية عن كوريا الجنوبية قد تهمك معرفتها إذا ما قررت زيارة هذا البلد في أي وقت من الأوقات:
1-يبلغ عدد سكان كوريا الجنوبية نحو 48 مليون نسمة في عام 2022، وعاصمتها سيول التي تعد واحدة من أكبر مدنها على الإطلاق، ويبلغ عدد سكانها 10 ملايين نسمة.
2. يتحدث سكان كوريا الجنوبية اللغة الكورية، كما تُدرس اللغة الإنجليزية على نطاق واسع في مراحل التعليم المختلفة. كما تعد اللغة اليابانية لغة شائعة جدًا في البلد الآسيوي.
3. 99.9٪ من سكان كوريا الجنوبية هم كوريون في الأصل، وثمة 0.1٪ من نسبة السكان صينيون.
4. أما عن الديانات السائدة هنا فهي المسيحية، ثم البوذية. كما أن هناك نسبة لا بأس بها من سكان كوريا الجنوبية لا ينتمون لأي عقيدة دينية.
5. السواد الأعظم من التضاريس في كورية الجنوبية يغلب عليه الطابع الجبلي، وتعد هالا سان هي أعلى نقطة جبلية في البلاد، ويصل ارتفاعها إلى 6,398 قدمًا (1950 مترًا). وجدير بالذكر أن هالا سان هي بركان خامد.
7. الغابات تشكل زهاء ثلثي الأراضي في كوريا الجنوبية. وهذا يشمل البر الرئيس علاوة على بعض مما يزيد عن 3000 جزيرة صغيرة تقع على السواحل الجنوبية والغربية للبلاد.
8. وبخصوص المناخ في كوريا الجنوبية، فهو معتدل ويميل إلى البرودة في الشتاء، بينما يصبح حارًا ورطبًا في الصيف.
أفضل وقت لزيارة كوريا الجنوبية
أما عن أفضل توقيت لزيارة كوريا الجنوبية، فيوصى بأن يكون مع بداية شهر سبتمبر وحتى نوفمبر، حيث يعد هذا هو أفضل توقيت على الإطلاق لزيارة كوريا الجنوبية، حيث يكون هناك أمطار خفيفة، والطقس مشرق، كما يكون هناك مهرجانات كثيرة تُعقد في مناطق مختلفة من البلاد.
وفي تلك الفترة المحددة أعلاه، يمكن للسائح الوافد على كوريا الجنوبية أن يستمتع بأشعة الشمس والطقس المشمس، مع مناطر السماء الزرقاء، والجبال الخضراء، وهو ما يقدم لوحة بصرية خلابة لعينيك هناك.
تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية
وفيما يتعلق بتكلفة السياحة في كوريا الجنوبية، فهي تتوقف على مجموعة من العوامل من بينها سعر تذكرة الطيران، ومستوى الإقامة في الفندق، ونوعية الطعام الذي ستطلبه، بل حتى وسائل المواصلات التي تفضل الانتقال بيها بين المدن والمزارات السياحية في كوريا الجنوبية.
لكن بوجه عام يمكن القول إن كلفة السياحة في كوريا الجنوبية عبر طيران دول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط ربما تبلغ 1200 دولار.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
بدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
بدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
بدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,618
مستوى التفاعل
47,455
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,618
مستوى التفاعل
47,455
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,618
مستوى التفاعل
47,455
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,618
مستوى التفاعل
47,455
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,618
مستوى التفاعل
47,455
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 3 ( الاعضاء: 0, الزوار: 3 )