أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

السيرة الذاتية للاعبة الجمباز الامريكية سيمون بايلز

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
سيمون بايلز ، و الشهيرة باسم سيمون جيمناست ، ولدت في 14 مارس من عام 1997م ، في كولومبوس ، اوهايو ، الولايات المتحدة الامريكية ، و هي تبلغ من العمر واحد و عشرون عام ، و طولها يبلغ متر و خمسة و اربعون سنتيمتر ، فمن هي سيمون بايلز و ما هي رحلة طفولتها و شبابها ، هذا ما سنعرفه من خلال هذا المقال .

سيمون بايلز :
سيمون بايلز هي لاعبة جمباز أمريكية مشهورة ، فقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية الفردية ، في الألعاب الاوليمبية و خاصة في عام 2016م ، و التي كانت تقام في ريو دي جانيرو ، فهي عادة ما تتفوق في مجال لعبة الجمباز من جميع الانحاء ، من حيث القفز و الارضية ، كما ان سيمون بايلز تعتبر بطلة العالم في الجمباز لمدة ثلاثة سنوات .

و قد فازت بحوالي 19 ميدالية اوليمبية و بطولة عالمية ، و هذا جعلها من أشهر لاعبة في مجال الجمباز في امريكا ، و قد سجلت اسمها كأكثر امرأة أمريكية تفوز بالميداليات الذهبية في دورة الألعاب الاوليمبية ، كما انها تعرف بانها تحت الرقص كثيرا مع النجوم ، و هي تقيم حاليا في ، سبرينغ ، تكساس ، الولايات المتحدة الامريكية .



طفولة سيمون بايلز :
ولدت سيمون لشون بايلز في 14 مارس عام 1997م ، في كولومبوس ، اوهايو ، الولايات المتحدة ، و قد كان والدها غير مؤثر في حياتها كثيرا فقد كان يعاني من مشاكل كثيرة في حياته ، و خاصة مشكلة الادمان ، و قد تخلى بعد فترة عن عائلته ، كما ان والدة سيمون ، شانون ، كانت أيضا ضحية لإدمان المخدرات و الكحول ، فلم يكن لها دور مؤثر في تربية أبنائها .

كانت سيمون الطفلة الثالثة ضمن أربعة اطفال ، هم اشلي ، تيفين ، ادريا ، كما ان ادريا لاعبة جمباز ايضا ، و قد تربت سيمون في بيت جدها والد شانون ، رون بايلز ، و زوجته نيلي كايتينو بيلز ، و قد كانت نيلي ممرضة ، كما انها مالكة مشتركة في دار رعاية المسنين في الولايات المتحدة الامريكية .

حياتها المهنية :
بدأت سيمون مسيرتها المهنية في رياضة الجمباز في عمر صغير جدا ، فقد احبت لعبة الجمباز و قد كان عمرها ستة اعوام ، و قد كان ذلك خلال رحلة ميدانية مع زملائها في الرعاية النهارية ، و قد اعجبت مربيتها كثيرا بها و اقترحت عليها مواصلة الجمباز عندما تكبر .

و سرعان ما بدأت سيمون في التدريب ، و قد بدأت التدريب الرسمي مع مدربها ، ايمي بورمان ، و قد كان عمرها ثماني أعوام فقط ، و لكنها بدأت مسيرتها الرسمية في عام 2011م ، في مسابقة في هيوستن ، و قد وصلت الى الدور الثالث ، و لكنها تميزت في المركز الأول في القبو و شعاع التوازن ، و في وقت لاحق من نفس العام قامت بالاشتراك في الولايات المتحدة الامريكية الكلاسيكية في شيكاغو ، حيث حصلت على المركز العشرون في الجولة .

و في عام 1012م ، دفعها نجاحها في مجال الجمباز الى التركيز أكثر في هذا المجال ، فقد تركت المدرسة العامة و قامت بالتعليم المنزلي ، مما سمح لها بالتدريب أكثر من ساعتين كل يوم ، و في عام 2012م ، حصلت على المركز الثالث في البطولة الوطنية ، و حصلت على المركز الأول في القبو مرة اخرى ، و هذا جعل اختيارها في المنتخب الوطني الصغير سهل جدا .

فقد شاركت في اول ظهور دولي لها مع زميلتها ، كايتن اوهاشي ، كبديل عن اليزابيث برايس و كيلا روس ، بعد انسحابهم من كاس أمريكا في عام 2013م ، و قد كان ذلك بسبب الإصابات ، و في عام 2013م ، حصلت على جائزتها الاولى ، في مسابقة كاس مدينة جيسولو في ايطاليا .
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: السيرة الذاتية للاعبة الجمباز الامريكية سيمون بايلز

كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير
 

روان

Well-Known Member
إنضم
4 أكتوبر 2013
المشاركات
10,809
مستوى التفاعل
16
النقاط
38
العمر
29
الإقامة
العراق العظيـمـ^
رد: السيرة الذاتية للاعبة الجمباز الامريكية سيمون بايلز

شكرا للجهد
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )