أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

الفيسبوك ستتيح للمستخدمين قريبًا التواصل عبر تطبيقات WhatsApp و Instagram و Messenger

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
في وقت سابق من هذا العام، ظهرت شائعات مفادها أن الفيسبوك تتطلع إلى توحيد بعض تطبيقاتها. هذا يشمل WhatsApp و Instagram و Facebook Messenger حيث كانت الفكرة أنه من خلال توحيدهم، سيكون بإمكان المستخدمين الدردشة عبر جميع هذه المنصات في آن واحد. وبطبيعة الحال، هذا مناقض للوضع الحالي، فهذه التطبيقات الثلاثة تعمل حاليًا بشكل منفصل ومستقل عن بعضها البعض.

يبدو أن الشائعات كانت صحيحة لأنه خلال مؤتمرها السنوي للمطورين Facebook F8، أكدت لنا شركة الفيسبوك أنها ستقوم بتوحيد المنصات الثلاثة المذكورة آنفا في المستقبل. هذا ما كشف عنه رئيس قسم Facebook Messenger في شركة الفيسبوك، السيد Asha Sharma عندما قال أنه في المستقبل، سيتمكن المستخدمون من إرسال رسائل عبر جميع المنصات الثلاثة.

من المتوقع أن يكون هذا جزءًا من تجربة Facebook Messenger الجديدة حيث سيتمكن تطبيق واحد من معالجة الرسائل من مصادر متعددة. يشبه السيد Asha Sharma هذه التجربة بكيفية إجراء المكالمات الهاتفية، حيث لا يهم شركة الإتصالات التي تتعامل معها أو شركة الإتصالات التي يتعامل معها صديقك، فلا تزال المكالمة عبارة عن مكالمة وستتم على نحو تام.

لسنا متأكدين من الطريقة التي تسعى بها الفيسبوك بالضبط لتطبيق هذه الميزة وما إذا كان يمكن أن ينتهي الأمر بالفوضى، ولكن سيتعين علينا الإنتظار ورؤية ما الذي سيحدث. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن لا يتم تطبيق هذه الفكرة في المستقبل القريب، لذلك لا تشعر بالحماسة منذ الآن.
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,312,763
مستوى التفاعل
172,945
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: الفيسبوك ستتيح للمستخدمين قريبًا التواصل عبر تطبيقات WhatsApp و Instagram و Messenger

ابداع راقي ومميز
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )