أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

المعالم السياحية الأكثر إثارة للاهتمام في منطقة أوريول

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
المعالم السياحية الأكثر إثارة للاهتمام في منطقة أوريول

تقع منطقة أوريول في الجزء الأوروبي من روسيا. هذا هو واحد من أصغر موضوعات الاتحاد الروسي. ما يستحق المجيء إلى هنا السياحية؟ ما الأشياء المثيرة التي سيجدها المسافر هنا؟ بعد قراءة هذا المقال ، سوف تتعلم بالضبط أي مشاهد في منطقة أوريول تستحق اهتمامًا خاصًا.
منطقة أوريول: التاريخ والجغرافيا والمناخ
منطقة أوريول ، أو روسيا الوسطى ، هي منطقة فريدة من نوعها ، في قلب روسيا. تم ذكر مدنه في معظم سجلات الأيام القديمة: كرومي ، ومتسينسك ، ونوفوسيل … وكانت تقع في هذه المنطقة القلعة الروسية القديمة Khotiml.
تأسست منطقة أوريول رسميا في عام 1937. ومع ذلك ، فإن تاريخ هذه المنطقة أكثر ثراء وكبار السن. أصبحت منطقة أوريول مرات عديدة مسرحًا لمعارك دامية مع جحافل التتار المغول. في القرن الثاني عشر ، كانت أراضي المنطقة جزءًا من إمارة تشرنيغوف ، ثم - روس ليتواني. وهنا بدأت الأحداث الرئيسية لما يسمى بوقت الاضطرابات.
samie-interesnie-dostoprimechatelnosti-orlovskoj-oblasti.jpg

ليست منطقة Oryol أغنى تاريخ فحسب ، بل هي أيضًا جميع أنواع الجمال الطبيعي. التلال اللطيفة والمناخ المعتدل والأنهار العميقة تجعل الإقامة في هذه المنطقة ممتعة للغاية. المناظر الطبيعية في منطقة Oryol جميلة بشكل خاص في أواخر الخريف ، عندما يتم رسم غابات السهوب بألوان وألوان لا تصدق.
مناخ المنطقة قاري معتدل مع فصول الصيف الحارة والشتاء الثلجي إلى حد ما. من الأفضل زيارة مناطق الجذب العديدة في منطقة Oryol من يونيو إلى أكتوبر. خلال هذه الفترة من السنة يكون الطقس المشمس والجاف نسبيًا.
المحتملة السياحية Orlovschiny
سوف ترضي منطقة أوريول السياح بوفرة وتنوع من معالمها السياحية. على أراضيها هناك العديد من الأشياء الثقافية والمعمارية والطبيعية والتي من صنع الإنسان والتي ستكون مثيرة للغاية للمسافر. يوجد أكبر عدد من المعالم الأثرية القيمة في مستوطنات مثل Mtsensk و Bolkhov و Spasskoe-Lutovinovo و Turgenevo وغيرها.
لا تقل إثارة للاهتمام والمركز الإقليمي Orlovschiny - مدينة النسر. يشتهر بالعديد من المتاحف والآثار. ترتبط مصائر العديد من الشخصيات الثقافية الشهيرة: تورغنيف ، بونين ، غرانوفسكي ، ليسكوف ، فيت بشكل وثيق مع المدينة. بعد استكشاف المعالم الأثرية للتاريخ والعمارة ، يمكنك زيارة المتاحف في المدينة. المناطق الخضراء الأكثر شعبية في Eagle هي ميدان Tankistov ، وحديقة المدينة الترفيهية ، وحديقة Noble Nest ذات المناظر الطبيعية.
samie-interesnie-dostoprimechatelnosti-orlovskoj-oblasti-2.jpg

تعتبر منطقة أوريول أيضًا مركزًا مهمًا للحرف الشعبية في روسيا. تم تطوير الفخار ونحت الخشب والحياكة من قضيب وكذلك تصنيع الآلات الموسيقية الشعبية بشكل جيد للغاية.
المعالم السياحية الأكثر إثارة للاهتمام في منطقة أوريول
Orlovschina هي المتاحف الرائعة والآثار الجميلة والعقارات القديمة والقلاع القاسية والأديرة والمواقع الطبيعية الفريدة. أدناه حاولنا تسليط الضوء على عشرة مشاهد مثيرة للاهتمام وجميلة في هذه المنطقة. من بينها:

  • متحف العقارات سباسكو لوتوفينوفو.
  • دير Vvedensky الأرثوذكسية في أوريل.
  • الحديقة الوطنية "Orlovskoye Polesie".
  • قلعة صابوروف.
  • مطحنة آدم.
  • حديقة المناظر الطبيعية "عش النبيلة".
  • أصول نهر أوكا.
  • منزل متحف IA. بونين.
  • متحف الرباط في متسينسك.
  • قلعة الجنرال أوخوتنيكوف.
دير Vvedensky في أوريل
يعتبر دير Vvedensky في مدينة Orel أحد أهم المزارات في منطقة Oryol. تأسست في القرن السابع عشر وتقع في شارع كورسك الأول في المركز الإقليمي.
تم بناء أجمل مبنى في مجموعة الدير - كنيسة بوابة Tikhvin - في عام 1770. الدير يحتفظ الآن قائمة معجزة من أيقونة باليكين من والدة الإله.
في عام 1923 ، أغلقت السلطات السوفيتية دير Vvedensky ، وتم إيواء عمال السكك الحديدية في مبانيها لفترة طويلة. في العشرينات من القرن العشرين ، تم هدم كنيسة الكاتدرائية بالدير. بدأت استعادة المجموعة المعمارية وترميم الديكورات الداخلية فقط في عام 1993.
مانور سباسكو لوتوفينوفو
يعد متحف Spasskoe-Lutovinovo الذي يقع في المتحف الذي يحمل نفس الاسم أكثر المعالم جذبًا والأكثر زيارة في منطقة أوريول. بعد كل شيء ، أمضى الكاتب الروسي الشهير إيفان تورغنيف سبعة عشر عاماً من حياته هنا. أعمال "الآباء والأبناء" ، "النبيلة عش" كتبه في هذا العقار.
samie-interesnie-dostoprimechatelnosti-orlovskoj-oblasti-3.jpg

تشمل الحوزة منزل السيد ، والعديد من المباني الخارجية ، وحديقة بها أحواض اصطناعية ، بالإضافة إلى معبد تزوج فيه والدا تورجنيف. منذ زمن الكاتب ، تم الحفاظ على كل شيء دون تغيير تقريبًا. يأتي السياح إلى Spasskoye-Lutovinovo لرؤية مكتب Turgenev الخاص ، والمشي في الحديقة الجميلة وركوب القوارب.
قلعة الجنرال أوخوتنيكوف
في منطقة Kolpnya ، في قرية Yakovka الصغيرة ، هناك مشهد غير معروف ، ولكنه مثير للاهتمام للغاية. إنها ملكية الجنرال أوخوتنيكوف الذي يشبه في مظهره قلعة حقيقية.
samie-interesnie-dostoprimechatelnosti-orlovskoj-oblasti-4.jpg

تم بناء Brick manor في القرن التاسع عشر على الأرض ، تبرعت به Okhotnikova نفسها Catherine II. المبنى عبارة عن نصب تذكاري للهندسة المعمارية والتاريخ. العناصر الحديثة والقوطية الجديدة متشابكة عضويا فيه. في الحقبة السوفيتية ، كان هناك مصنع للسكر ونادي ريفي ومقصف في الحوزة ، لذلك ، للأسف ، لم يتم الحفاظ على نوافذ زجاجية ملطخة ممتازة وتصميمات داخلية حتى يومنا هذا. ومع ذلك ، فإن مظهر المبنى مثير للإعجاب لدرجة أنه يستحق المجيء إلى هنا مرة واحدة على الأقل في الحياة.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 0 ( الاعضاء: 0, الزوار: 0 )