أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

المناعي: جدولة الكأس لن تؤثر على المشاركين بدوري أبطال آسيا

ارق المشاعر

Well-Known Member
إنضم
4 أغسطس 2014
المشاركات
4,295
مستوى التفاعل
78
النقاط
48
الإقامة
العراق

حمد المناعي
أكد حمد المناعي رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد القطري لكرة القدم أن جدولة مراحل النسخة الحالية من كأس الأمير تمت برمجتها بعناية ووفق دراسة متأنية من قبل المسؤولين في الاتحاد والقائمين على المسابقات .

وأعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، التفاصيل الخاصة بالنسخة الحالية من كأس الأمير 2019، والتي تحمل الرقم 47 بداية من القرعة التي ستقام يوم الرابع عشر من شهر نيسان/أبريل الجاري، مروراً بالإعلان عن مراحل البطولة الخمس وصولا إلى المباراة النهائية.

وقال المناعي إنه تمت مراعاة المباريات الخاصة بالأندية الثلاثة المشاركة في النسخة الحالية بدوري أبطال آسيا من أجل منح تلك الأندية فترات الراحة الكافية بين الظهور المحلي والقاري دون أن تحدث تأثيرات سلبية على المشاركة الآسيوية.

وشدد المناعي على أن التواريخ التي تم إقرارها بالنسبة للبطولة بكل مراحلها، تعتبر الأنسب وفقاً لدراسة الأجندة ومنافسات الأندية محليا وقارياً.

وستقام منافسات كأس الأمير وفقاً للنظام المتبع في سابق النسخ، من خمس مراحل تبدأ من المرحلة الأولى التي تخص الفريقين صاحبي المركزين الرابع والخامس بدوري الدرجة الثانية لتحديد الفريق المتأهل لخوض غمار البطولة والمشاركة في القرعة.

على أن تلعب المباراة التمهيدية التي تعد بمثابة دور أول، يوم الحادي عشر من شهر نيسان/أبريل الجاري بين فريقي مسيمير والشمال على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.


أما المرحلة الثانية التي تشارك فيها الفرق أصحاب المراكز (1، 2، 3) من دوري الدرجة الثانية إلى جانب الفريق المتأهل من المرحلة الأولى مع الفرق صاحبة المراكز (9 ، 10 ، 11 ، 12) من دوري نجوم قطر، فتقام مبارياتها يومي 20، 21 نيسان/أبريل الجاري.

فيما تقام مباريات المرحلة الثالثة التي تجمع الفرق المـتأهلة من المرحلة الثانية مع الفرق أصحاب المراكز (5 ، 6، 7، 8) من دوري نجوم قطر، يومي 26 و27 نيسان/أبريل.

أما مباريات المرحلة الرابعة (دور الثمانية) والتي تجمع الفرق المتأهلة من المرحلة الثالثة مع فرق المربع الذهبي بدوري نجوم قطر أصحاب المراكز ( 4 ، 3 ، 2 ، 1) فتقام يومي 2، 3 أيار/مايو 2019.

أما المرحلة الخامسة (الدور قبل النهائي) والتي ستجمع الفرق الأربعة المتأهلة من المرحلة الرابعة وتقام مباراتي هذا الدور يومي 11 و12 أيار/مايو على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وتقام المباراة النهائية التي تجمع الفريقين المتأهلين من المرحلة الخامسة (الدور قبل النهائي) يوم 16 أيار/مايو على أن يتم تحديد الملعب الذي ستقام عليه المباراة لاحقاً.
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: المناعي: جدولة الكأس لن تؤثر على المشاركين بدوري أبطال آسيا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
رد: المناعي: جدولة الكأس لن تؤثر على المشاركين بدوري أبطال آسيا

جزيل الشكر اخي للتغطية
تحياتي واحترامي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: المناعي: جدولة الكأس لن تؤثر على المشاركين بدوري أبطال آسيا

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,807
مستوى التفاعل
14,957
النقاط
113
رد: المناعي: جدولة الكأس لن تؤثر على المشاركين بدوري أبطال آسيا

شــكراً للجــلب ،
ربي يعطيك العافيةة .. "
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )