أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

النسخة المصنوعة من السيراميك من Apple Watch ستعود هذا العام

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
عندما تم إطلاق الساعة الذكية Apple Watch لأول مرة، قامت الشركة بإطلاق نسخة من هذه الساعة الذكية مرصعة بالذهب تكلف 10 آلاف دولار تحمل إسم Apple Watch Edition. في وقت لاحق، قامت الشركة بالتخلص من هذه النسخة وقررت إستبدالها بنسخة أرخص نسبيًا مصنوعة من السيراميك عندما قامت بإطلاق Apple Watch Series 2 و Apple Watch Series 3، ولكن توقفت شركة آبل عن تقديم هذه النسخة مع Apple Watch Series 4، ولكن يبدو أن ذلك لن يدوم طويلاً.

ووفقا للمحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo، فيبدو أن النسخة المصنوعة من السيراميك من Apple Watch ستعود. ووفقا لهذا المحلل، فهو يقول بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق نسخة جديدة مصنوعة من السيراميك من ساعتها الذكية Apple Watch في وقت لاحق من هذا العام. ومن غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أننا سوف نرى عودة Apple Watch Edition، أو ما إذا كانت ستأتي في هيئة مختلفة.

التقرير الصادر من المحلل Ming-Chi Kuo يمضي للقول بأن شركة آبل ستقوم بجلب ميزة التخطيط الكهربائي للقلب إلى المزيد من البلدان. ومن المتوقع أن يكون دعم ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG بطيئًا نظرًا لأنها عبارة عن ميزة طبية، وهذا ما يعني بأنها بحاجة إلى أن تكون متوافقة مع القوانين والمعايير المحلية، وهذا هو السبب الذي جعل هذه الميزة متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط في الوقت الراهن.

ومن غير الواضح ما هي البلدان التالية التي ستحصل على ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG، ولكننا سننتظر ونرى. وليس هناك أي خبر حول موعد إطلاق ساعة Apple Watch الذكية الجديدة، ولكن إستنادًا إلى عادات آبل في الماضي، فمن المرجح أن يتم ذلك في النصف الثاني من هذا العام، وبالضبط عندما ستقوم بإطلاق هواتفها الذكية الجديدة.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,198
النقاط
113
رد: النسخة المصنوعة من السيراميك من Apple Watch ستعود هذا العام

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )