أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اليوغا قد تسهل فترة الحمل

Pгιиċεѕѕ Ńoυгнaη »❥

ملكة المنتدى
إنضم
16 مايو 2012
المشاركات
27,663
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
الإقامة
! ( الأنبـ♥ـآر ) !
اليوغا قد تسهل فترة الحمل
http://www.f-iraq.com/file/get/9ff73ab5-2531-4a16-bfb5-4867338b6bbbتُرجع معلمة اليوغا وخبيرة اللياقة هيلاريا بولدوين الفضل في فترة حملها السهلة وما أعقبها من عملية وضع بدون مشاكل، إلى ممارستها أوضاع اليوغا يوميا، بل وأثناء الليل في بعض الأحيان.

وقالت هيلاريا (29 عاما) التي رزقت بالطفلة كارمن غبرييلا منذ خمسة أسابيع، إنها التزمت ببرنامج لياقة يشمل الركض البطيء، لكن الأولوية كانت لليوغا، وهي رياضة عمرها ثلاثة آلاف عام تنسق بين الحركة والتنفس.
وتدرس هيلاريا اليوغا في مركز بنيويورك، وستطرح اليوم الثلاثاء تسجيلا مصورا في قرص مدمج (دي فيدي) عن اللياقة تحت اسم "مع هيلاريا بولدوين.. اليوغا ولياقة فترة الحمل".
وتشير إلى أنها عندما كانت تشعر بتشنجات وألم في منتصف الليل، تترك السرير وتمارس أوضاع شد العضلات، قائلة إن كثيرين يخافون من ممارسة التدريبات، ولكنهم بذلك يلحقون الضرر بأنفسهم بالبقاء دون حركة معظم الوقت.
وفي حالة الحمل الطبيعي وعدم وجود مشاكل، تنصح الكلية الأميركية للولادة وطب النساء الحامل بممارسة تدريبات رياضية لمدة نصف ساعة يوميا أو في معظم الأيام.
وقال خبير التدريبات الرياضية للحوامل الدكتور راؤول أرتال الذي شارك في وضع إرشادات الكلية الأميركية، إن النساء اللاتي يمارسن نشاطا بدنيا تكون ولاداتهن سهلة مقارنة بمن لا يتحركن كثيرا.
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: اليوغا قد تسهل فترة الحمل

جزيل الشكر عالموضوع القيم


تحياتي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )