أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اناقة الديكور الإنجليزي في أركان منزلك

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
يميل الديكور الإنجليزي للكلاسيكية بشكل كبير والتي تعبر عن الفخامة في تفاصيلها ، وهي تعتني باختيار الألوان الزاهية بالنقوشات المشجرة ، ديكورات الحوائط والأسقف الجبسية ، الأثاث الخشبي المتين ، ومع تطور العصر تطورات الخامات واختلفت الاحتياجات لتؤثر بشكل كبير على العناصر الكلاسيكية للديكور الإنجليزي لتدخل عليها مزيد من الابتكارات والتجديد ، إذ يمكن الاحتفاظ بالقواعد الأساسية لهذا النمط مع ادخال لمسات جرئية متجددة تواكب الحياة السريعة والمساحات الضيقة التي تغلب على معظم الشقق في هذه الأيام .
الديكور الإنجليزي الكلاسيكي : وهو يهتم باستعمال الأقمشة والمفروشات المشجرة بالورورد في الستائر التي تغطي تصاميم الشبابيك الإنجليزي التقليدي بالأحجام الضخمة ، المرايا ذات البراويز الكلاسيكية الكبيرة ، والذي يتماشى مع نفس ستايل الأثاث بألوان الباستيل الهادئة .
Classic-English-Decor.jpg

الألوان المتناسقة : ذوق انجليزي أصيل ذو ذوق رفيع في اختيار الألوان المتناسقة للأثاث والمفروشات مع الستائر والسجاد ، الستائر بتصميم كلاسيكي للدرابيه مع الكنب بالأقمشة المشجرة ، السجادة الأنيقة بالألوان الزاهية بمقاسات تغطي مساحة كبيرة من الغرفة .
Color-consistency.jpg

الاكسسوارات المميزة : يعتمد الديكور الإنجليزي الفخم على اختيار الاكسسوارات المزخرفة في الأباجوارات والمزهريات الخزفية الزرقاء ، اقتناء بيانو أثري في أحد الزوايا لمسة مميزة غاية في الرقة والأناقة لمنزل انجليزي عريق .
Distinctive-accessories.jpg

ديكور المدفأة : لا يخلو منزل انجليزي من المدفأة والتي كانت ذات تصميم جبسي مميز وبأحجام ضخمة ، والتي قد لا تتناسب مع مساحات وأثاث الغرف الحديثة مما يجعل الابتكار يضفي لمسة أكثر حداثة وعصرية على ديكور المدفأة ، إذ يمكن تصميم برواز خارجي للمدفأة لتحتوي وحدة كهربائية حديثة بداخلها تفي بنفس الغرض مع ديكور جميل .
Fireplace-Decor-1.jpg

أقمشة الأثاث : تعبر الأقمشة المربعات المتناسقة مع الأقمشة المشجرة في أغطية الكنب والكراسي عن الذوق الإنجليزي في ديكور غرف الجلوس والمعيشة والتي تبدو غاية في الأناقة وألأوان زاهية ، تدرجات اللون البينك مع اللون البيج اختيار رائع يوحي بالهدوء والاسترخاء ، مع تصميم الطاولات المبتكر المتعدد بهذه الطاولة الكبيرة ذات العجلات التي تتوسط الغرفة ، وأخرى من الأسلاك المعدنية في أحد الأركان .
Furniture-Fabrics.jpg

الديكور الإنجليزي العصري : يتجه للبساطة والأناقة في اختيار الديكور الخشبي مع الكنب المغطى بالمخمل بألوان عديدة متناسقة ، ديكور الحوائط المزينه بالمرايا والبراويز المرسومة ، ديكور الدرج الداخلي بطراز انجليزي باللون الأبيض الكلاسيكي .
Modern-English-Decor.jpg

ألوان الربيع : الأقمشة الزاهية المشجرة بالورود والطيور والتي تميل للون الأزرق والتي تقترن دائما مع الأغطية المربعات الزرقاء ، الستائر التي تجمع بين الأقمشة المشجرة والسادة ، الأثاث المتعدد الأذواق ما بين البيج الذهبي مع الكراسي المربعات الزرقاء ، والكرسي الجانبي بنقوشات زرقاء مشجرة وأخرى في فرش السجادة الكبيرة .
Spring-Colors.jpg

ديكور الحوائط : ذات الأشغال الجبسية في الأسقف والأعمدة والبراويز البيضاء ذات الخطوط الذهبية المميزة ، تزين الحوائط براويز للوحات زيتية رائعة مع مرايا كبيرة والتي تليق مع دهان الحوائط الكلاسيكي .
Wall-Decor-1.jpg

الديكور الخشبي : ستايل انجليزي لتغطية الحوائط بالألواح الخشبية التي ت عكس فن الروستيك العتيق وهي تمنح المكان دفئا وثراء ، يمكن تطبيق هذه الفكرة في ديكور غرفة النوم مع أثاث خشبي فخم باللون البني الداكن ، والكنبة الجانبية الكبيرة التي يكسوها الفرش البيج المقتبس من غطاء السرير الحريري ، الإضاءات الجانبية الأنيقة للأباجورات الطويلة ستايل انجليزي أنيق .
Wood-Decor.jpg

الألون المشرقة : ذوق انجليزي مميز في اختيار أغطية الأثاث والستائر والمفروشات والتي يغلب عليها اللون البيج المشجر بالورود الحمراء الزاهية والفروع الخضراء ، والتي تم اختيارها هنا في الستائر والمخدات المتناثرة على الأثاث ، إلى جانب تناسق المشجر مع الأقمشة المخططة في الستائر الصفراء المشرقة ، توليفة لونية رائعة ناسبت الأثاث المخملي باللون الأخضر .
Bright-colors-1.jpg


 

منار

Well-Known Member
إنضم
24 مايو 2014
المشاركات
24,900
مستوى التفاعل
396
النقاط
83
رد: اناقة الديكور الإنجليزي في أركان منزلك

تسسلمي ع النقل عزيزتي. . .
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
رد: اناقة الديكور الإنجليزي في أركان منزلك


كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

الطيب الغالي

Well-Known Member
إنضم
25 أغسطس 2015
المشاركات
4,766
مستوى التفاعل
212
النقاط
63
العمر
35
الإقامة
الكويت
رد: اناقة الديكور الإنجليزي في أركان منزلك

يسلموووووووووووو


على هذا الطرح الرائع


ويعطيكم الف الف عافية
 

أبہہن شہہيہہؤخ

لايجوز استخدام اكثر من عضويه في وقت واحد
إنضم
13 أغسطس 2016
المشاركات
242
مستوى التفاعل
9
النقاط
18
رد: اناقة الديكور الإنجليزي في أركان منزلك

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: اناقة الديكور الإنجليزي في أركان منزلك

عاشت الايادي
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
رد: اناقة الديكور الإنجليزي في أركان منزلك

نورتواااااااااااا
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )