أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

انواع كريم بيبانثين واستخداماتها

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يمكن أن يحدث الجلد الجاف أو الحساس بسبب العديد من العوامل ولكن أيا كان السبب فإن بيبانثين Bepanthen لديها مجموعة من كريمات مرطب ومنتجات لوسيون للمساعدة على شفاء البشرة ، ولقد تم إنشاء بيبانثين Bepanthen وإطلاقه في عام 1944 ، ولقد بدأ بيبانثين بثلاث أنواع وصيغ فقط بما في ذلك المنتج الأساسي كريم بيبانثين ، واليوم أنشأت بيبانثين Bepanthen نفسها كعلامات تجارية موثوق بها وقاموا بتطوير مجموعة واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة الرائدة على مستوى العالم .



استخدامات كريم بيبانثين
باختصار يساعد كريم بيبانثين بلطف على الانتعاش الطبيعي للبشرة مع إبقائها ناعمة وسلسة ورطبة ، وتدعم الدلائل من العديد من الدراسات فعاليتها ومظهر السلامة الممتازة عند تناولها موضعياً في مجموعة متنوعة من الاضطرابات الجلدية التي قد تشمل سحجات الجلد ، الاصابات الطفيفة ، القرحة المزمنة ، أنواع القرح المختلفة ، شقوق الشرج ، زرع الجلد ، حروق غير شديدة ، التهاب الجلد ، الآفات الظهارية والوقاية والعلاج من تشققات الثدي أو تهيج الجلد .

في منتجات بيبانثين هم ملتزمون بتطوير صيغ فعالة وناعمة ، ولهذا السبب يتم العمل عن كثب مع أطباء الأمراض الجلدية الذين تضمن سنوات خبرتهم أن منتجات بيبانثين تقدم ما تحتاج إليه بشرتك لا شيء أكثر ولا أقل .

لقد حظيت مجموعة كريمات بيبانثين باحتياجاتك واحتياجات عائلتك ، ولقد طورا صيغًا في رعاية الأطفال وعلامات التمدد وعلاج الجروح وعلاج الندبات والأكزيما والحماية من أشعة الشمس وغيرها .

المكون الرئيسي لكريمات بيبانثين
يعتبر فيتامين B5 هو المكون الأساسي لجميع منتجات وكريمات بيبانثين ، وعلى مر السنين قد استخدم العلماء قوة الشفاء لديكسانثينول وهي نسخة أكثر ثباتًا كيميائيًا من فيتامين B5 والتي يتم استخدامها في جميع منتجات بيبانثين .

على المستوى الخلوي يتحول المؤيد لفيتامين B5 إلى حمض البانتوثنيك والذي يلعب دورًا رئيسيًا في الإنزيم ، وهذا بدوره يغذي عملية إصلاح الخلايا مما يعزز التجدد في ظهارة الجلد .

إن فيتامين B5 أيضاً مفيد حيث يعزز تجديد الجلد البشري المصاب ، ويشفي الجلد السطحي والإصابة المخاطية ، ويدعم إنتاج الدهون في الجلد ، يسرع نمو الأنسجة ، يخفف الالتهابات ويزيد من احتباس الرطوبة في الجلد .

الأنواع المختلفة لكريم بيبانثين
كريم بيبانثين لللإسعافات الأولية
إذا كانت بشرتك مدهشة وعادة ما تشكل حاجزًا فعالًا ضد الجراثيم ، لكن يمكنك أن تصبح عرضة للعدوى في حالة كسر الجلد ، قد يكون هذا نتيجة لقص أو رعي أو نفطة أو حرق أو قد يكون نتيجة لجلد متصدع بسبب الجفاف ، وإن أمكن يجب عليك دائمًا تنظيف الجروح وتطهيرها حتى الطفيفة منها .

لقد تم صُنع هذا الكريم خصيصًا للمساعدة في حماية الجروح ومكافحة العدوى مع تلطيف البشرة التالفة واستعادة ترطيب البشرة ، وبفضل اتساقه السلس يمكنك استخدام كريم الإسعافات الأولية عن طريق وضع بلطف على البشرة التالفة للمساعدة في تهدئة والسماح للشفاء .

إذا كنت أنت أو طفلك مصابًا فإن أفضل طريقة لتجنب الإصابة هي منع الجراثيم من الدخول إليها على الفور ، وهناك بعض الطرق للحفاظ على جرح بسيط خالٍ من العدوى حيث يجب غسل يديك للمساعدة في تجنب العدوى ، وأيضاً وقف النزيف لكي تتوقف الجروح والخدوش البسيطة عمومًا عن النزيف من تلقاء نفسها ، لكن إذا لزم الأمر استخدم ضمادة نظيفة لممارسة الضغط بلطف ورفع الجرح إن أمكن إلى أن يتوقف النزيف .

يجب غسل المنطقة المصابة بالماء النظيف أو الفاتر أو البارد ثم تطهير الجرح مع مطهر مثل كريم Bepanthen الإسعافات الأولية وللحماية من الجراثيم استخدم اللصقات أو الضمادات التي لا تلتصق بالجرح ، وراجع الطبيب إذا رأيت علامات العدوى مثل زيادة الألم ، القيح ، التورم والحمى .

كريم بيبانثين لعلاج الندبات
لقد تم تطوير هذا الكريم باستخدام التوصيات العلمية لعلاج الندبة الأمثل ، وذلك مع تركيبة جل السيليكون مع أسطوانة التدليك الداخلية التي تساعد على تلطيف وتنعيم وتسطيح الندبة مما يقلل من مظهرها العام .

يوصى باستخدام الإرشادات الدولية لعلاجات السيليكون الموضعية كعلاج الخط الأول للوقاية من الندوب الحمراء والمثارة وعلاجها ، حيث تحتوي بشرتك على ألياف الكولاجين التي تساعد على إبقائها قوية ومرنة ، وعندما تتعرض جلدك للجرح فإنه يتفاعل من خلال إنتاج الكولاجين الإضافي لإصلاح الجرح ، والكولاجين الزائد قد يؤدي إلى ندبات زائدة وندبات حمراء ومرتفعة ، ويعتبر هذا الكريم مناسب للاستخدام في الندبات الجديدة والقديمة .

إذا كانت ندبتك جديدة حدثت في أقل من شهر واحد ولكنها مغلقة تمامًا عن طريق تطبيق علاج بيبانثين للندبات ، فستساعد على منع تشكل ندبة حمراء ومربعة عن طريق تغذية الجلد التالف وتقليل احمرار الندبة والحكة والمظهر .

في الندوب القديمة التي تكون حمراء ومرتفعة بالفعل ، تساعد أسطوانة التدليك المبتكرة في تحطيم الكولاجين الزائد الذي تسبب في أن تصبح ندبة حمراء وترعرع ، وسيساعد هلام السيليكون في تقليل الاحمرار والحكة ويشكل حاجزًا وقائيًا للمساعدة في الإغلاق .

إذا واجهت أي تهيج في الجلد توقف عن الاستخدام وطلب المشورة الطبية إذا لزم الأمر ، وفي حالة التدبير العرضي للعينين على الجروح المفتوحة أو الغشاء المخاطي قم بغسل كميات كبيرة من الماء .

لا تستخدم أسطوانة التدليك على الجروح المغلقة حديثًا والتي تم إغلاقها لمدة تقل عن شهر واحد لأن الجلد الذي تم تشكيله حديثًا لا يزال هشًا للغاية وبالتالي هناك خطر من إعادة فتح الجرح ، وإذا كانت بكرة التدليك تسبب الألم أو عدم الراحة ، توقف عن الاستخدام ، ولتنظيف أسطوانة التدليك ، يمكنك استخدام أنسجة رطبة أو جافة ومسحها تمامًا ، ولا تشطف الكرة مباشرة تحت الماء. لا تفصل أسطوانة التدليك .

كريم بيبانثين لطفح الحفاض
يساعد الإجراء الثنائي الذي يقوم به كريم بيبانثين لطفح الحفاض على الشفاء والحماية من طفح الحفاض ، والسبب الشائع لطفح الحفاض هو مزيج من الحفاظات المتسخة والاحتكاك ، وبالتالي يصبح جلد الطفل الرقيق حساسًا وهشًا عند ملامسته للمواد الكيميائية الطبيعية والمزعجة في بول صحي والمهيجات والإنزيمات الموجودة في البراز .

أولاً يساعد هذا الكريم على الحماية من طفح الحفاض من خلال توفير حاجز مقاوم للماء طويل الأمد للتنفس مما يحافظ على رطوبة البشرة ، ويساعد هذا الحاجز على حماية جلد الطفل من المهيجات التي تسبب طفح الحفاض .

ثانياً يحتوي الكريم على فيتامين ب5 الذي يعزز عملية الشفاء الطبيعية من خلال تحفيز تجديد خلايا الجلد الجديدة ومنح البشرة حيوية ، حيث يخلق الكريم أيضًا طبقة واقيًا فوق الجلد ويوقف هروب الرطوبة ويمنع المزيد من الجفاف ويساعد على منع المعتدين من اختراق الجلد .

إن هذا الكريم مصمم خصيصًا لبشرة الطفل الرقيقة وهو خالي من جميع الألوان والعطور والمواد الحافظة ، إنه اختيار لطيف للمساعدة في علاج ومنع بشرة الطفل الرقيقة من طفح الحفاض ، ولقد أظهرت دراسة سريرية أن استخدام الكريم للمساعدة في حماية جلد الطفل عند تغيير الحفاض يؤدي إلى انخفاض معدل الإصابة بطفح الحفاض .

كريم بيبانثين المطهر
هو كريم مطهر متعدد الأغراض يساعد على حماية البشرة التالفة من العدوى ويساعد أيضًا في علاج الجروح والقروح ولدغ الحشرات والسعات والحروق الشمسية .

إن تركيبة الكريم المطهر المهدئة مناسبة للاستخدام على جلد الطفل ، كما أنه يساعد في رعاية حلمات الأم المتشققة أو التالفة أثناء الرضاعة ، ومن السهل أن تنطبق على المناطق حتى على نطاق واسع ، كما أن له قوام كريمي غير دهني وهو كريم مهدئ .[1]
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: انواع كريم بيبانثين واستخداماتها

طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,602
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
رد: انواع كريم بيبانثين واستخداماتها

سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي.
.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,198
النقاط
113
رد: انواع كريم بيبانثين واستخداماتها

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

ســـاره

مشرفة قسم المرأه
إنضم
5 فبراير 2020
المشاركات
5,107
مستوى التفاعل
235
النقاط
63
رد: انواع كريم بيبانثين واستخداماتها

سلمت آناملك عزيزتي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )