أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

انواع ” قناع الفحم ” المتوفرة بالصيدلية

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
انواع ” قناع الفحم ” المتوفرة بالصيدلية


%D8%A7%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B9-%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AD%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%88%D9%81%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D8%AF%D9%84%D9%8A%D8%A9-600x198.jpg


أقنعة الوجه من الفحم تعطي البشرة نظيفة عميقة بينما تغذيها أيضا مع جميع أنواع البشرة الرائعة . في حين أننا نشك في الادعاء بأن الفحم يزيل السموم بطريقة سحرية ، إلا أننا لا نزال نعرف أنه أحد أفضل المكونات لتنقية البشرة . يستخدم مسحوق الفحم ، وخاصة الفحم الذي تم علاجه لزيادة امتصاصه ، في المجال الطبي لسنوات كعلاج للتسمم . يرتبط السم بالفحم قبل أن يتم هضمه ، مما يساعد على منع الآثار السامة لأي سموم . لهذا السبب ، يعتقد الكثير من الناس أن الفحم يمكنه أيضًا إزالة السموم من الجسم خلال أوقات أخرى .
انواع قناع الفحم

Glamglow Supermud Activated Charcoal Treatment

Glamglow-Supermud-Activated-Charcoal-Treatment.jpg



يمكنك دائمًا الوثوق في Glamglow لتقديم أفضل أقنعة الفحم . يتم صنع أقنعة الفحم والطينلاستيعاب كامل الزيوت والشوائب الزائدة من الجلد . ويشمل هذا أيضًا أحماض ماندليك الذي يعمل على ترطيب البشرة وتقشيرها ، بحيث تتضاعف كمقشر ، هذا هو واحد من أفضل أقنعة الوجه الفحم للبشرة الدهنية ، وكذلك لعلاج بهتان وفرط تصبغ .
Origins Clear Improvement Active Charcoal Mask

Origins-Clear-Improvement-Active-Charcoal-Mask.jpg

هو لطيف وبسيط وهو من أقنعة الوجه المصنعه من الفحم مع الطين . يحتوي على مزيج من مكونات رائعة لتوضيح البشرة ، ولا يحتوي على زيوت عطرية أو عطور . سوف يعمل على ترطيب البشرة بلطف وإزالة المسام ، لذلك فهو ممتاز لمن لديهم بشرة دهنية أو دهنية ، حتى إذا كان يمكن أن يكون حساسًا في بعض الأحيان .
Boscia Luminizing Black Charcoal Mask

Boscia-Luminizing-Black-Charcoal-Mask.jpg

هذا القناع يتعلق بالرعاية الذاتية ، والترطيب الذي تحصل عليه من استخدام القناع يجب أن يكون بالتأكيد جزءًا من المعادلة . يجف هذا القناع بصبح قاسي جداً ، لذا تزيله بعد أن تقوم بتطبيقه . هذا أحد أقنعة وجه الفحم القليلة التي أوصي بها حتى بالنسبة للجلد ذو البشرة العادية والمختلطة ، بدلاً من ذلك ، يرطب الجلد ويساعد على إزالة الخيوط الدهنية على البشرة .
Dermalogica Charcoal Rescue Masque

Dermalogica-Charcoal-Rescue-Masque.jpg

هذا هو واحد من أفضل أقنعة الوجه الفحم إذا كنت تتعاملي مع الكثير من النشاطات . بالإضافة إلى المكونات الماصة للدهون ، فإنه يحتوي أيضًا على النياكيناميد والكبريت والبندق الساحر للتحكم في الزيوت وشد المسام ومنع حب الشباب . هذا القناع غير مناسب للبشرة الحساسة ، لكنه سيكون مناسبًا لمن لديهم البشرة الدهنية ، حتى لو كان عرضة لحب الشباب .
Feeling Beautiful Charcoal & Black Sugar Facial Polishing Mask

Feeling-Beautiful-Charcoal-Black-Sugar-Facial-Polishing-Mask.jpg

هذا قناع الوجه من الفحم اثنين في واحد للحصول على بشرتك نقية تماما ، غير دهنية ويعمل علىتقشير البشرة أيضاً . تحتوي هذه الصيغة على مستخلصات نباتية غنية بالفيتامينات ، لكنها تعتمد على الماء تمامًا ، مما قد يجعل بشرتك تشعر مشدودة قليلاً . إنه مناسب وممتع لمن لديهم بشرة دهنية ليست حساسة للغاية .
Clinique Pore Refining Solutions Charcoal Mask

Clinique-Pore-Refining-Solutions-Charcoal-Mask.jpg

يمكنك دائمًا الوثوق في Clinique لتقديم خيارات رائعة وخالية من العطور . هذا هو واحد من أفضل أقنعة الفحم لأولئك ذوي البشرة الدهنية التي تتعامل مع البشرة الحساسه . حيث أنه شديد اللمعان ويعطي تطهيرًا عميقًا وشاملاً .
One Love Organics Love + Charcoal Masque

One-Love-Organics-Love-Charcoal-Masque.jpg

هذا هو قناع الوجه للترطيب من الفحم التي يمكن أن تعمل حتى بالنسبة لأولئك الذين لهم بشرة مختلطة التي تميل نحو الجافة . إنه يحمّل البشرة بالرطوبة من الألوة فيرا وزيت عباد الشمس ، ولكنه يسحب أيضًا الشوائب بالفحم والطين ، ويسكن البشرة من التشتت والالتهاب بخلاصة لحاء الصفصاف الأبيض .
Arcona Magic Black Ice Exfoliating Mask

Arcona-Magic-Black-Ice-Exfoliating-Mask.jpg

هذا هو واحد من أفضل أقنعة الفحم التي تقشر الجلد أيضًا ، يحتوي على مزيج من الطين والفحم لتنقية البشرة ، إلى جانب المستخلصات الطبيعية المنعشة والزيوت الأساسية ، وفقط تلميحًا من زيت بذور العنب لترطيب الجلد . من الأفضل لمن لديهم بشرة دهنية ليست حساسة أو يعانون من حب الشباب الشديد .
Yes To Tomatoes Detoxifying Charcoal Mud Mask

Yes-To-Tomatoes-Detoxifying-Charcoal-Mud-Mask.jpg

ليست كل أقنعة الوجه بالفحم غالية الثمن ، كما يتضح من هذا المنتج الرائع . يحتوي على حمض الساليسيليك المكون من عنصر مضاد لحب الشباب بالإضافة إلى الفحم المطهر العميق والطين الكاولين . لا يترك الجلد يشعر جافًا للغاية ، لأنه يحتوي أيضًا على بعض المستخلصات النباتية المكيفة . إنه قناع مناسب لذوي البشرة الدهنية والمختلطة .
MAC Mineralize Reset & Revive Charcoal Mask

MAC-Mineralize-Reset-Revive-Charcoal-Mask.jpg

أنه يحتوي على الفحم الخيزران وكذلك الطين الكاولين لسحب الشوائب من الجلد والقضاء علىالرؤوس السوداء . إنه يأتي في أنبوب ضغط مناسب ، وهو الأفضل لأولئك الذين تميل بشرتهم نحو الدهنية .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: انواع ” قناع الفحم ” المتوفرة بالصيدلية


سلمت يديك ي ذوق /
لـ روحك اكاليل الورد ..!
 
إنضم
5 يناير 2015
المشاركات
6,874
مستوى التفاعل
104
النقاط
63
الإقامة
العراق
رد: انواع ” قناع الفحم ” المتوفرة بالصيدلية

[font=&quot]كل الشكـــر لك على هالطرح الأكثــر من رااائــــع ..[/font]
[font=&quot]لا عدمنا هالتمييز و الابدااع ,,[/font]
[font=&quot]بأنتظااار جديدك بكل شوق[/font]
[font=&quot]تقــــديري و آحتــرآمي[/font]
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: انواع ” قناع الفحم ” المتوفرة بالصيدلية

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )