أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اهمية اللغة الانجليزية في المستقبل

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
هناك بعض الأسئلة الهامة عند التعرض لأهمية اللغة الإنجليزية مثل هل اللغة الإنجليزية لغة عالمية ، لماذا نتعلم الانجليزي ، هل تصبح اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة ، لقد أصبحت اللغة الإنجليزية بلا شك اللغة العالمية للمستقبل مع وجود الكثير من الحقائق والإحصائيات لإثبات ذلك .

لقد أصبحت اللغة الإنجليزية لغة عالمية ، وبالتالي فإن العالم سوف يتغير بطرق مختلفة سواء كانت للتواصل أو للتجارة أو في الثقافة ، ويوجد لدى الناس نظريات مختلفة حول تأثير اللغة الإنجليزية كلغة عالمية على العالم في المستقبل .



زيادة شعبية اللغة الإنجليزية
شهدت اللغة الإنجليزية زيادة في شعبيتها ، حيث اختار المزيد والمزيد من الناس دراسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ، وإذا أصبحت اللغة الإنجليزية لغة عالمية يمكن أن تتاح العديد من الفرص الرائعة للعمل ، ولكن قد يكون هناك أيضًا تأثير كبير على الثقافة ، لكن امتلاك اللغة الإنجليزية كلغة عالمية له القدرة على جعل العالم أكثر هدوء بالإضافة إلى المساعدة على تعزيز التواصل في جميع أنحاء العالم ، لكن هذا لا يعني عدم وجود أي عيوب في اللغة الإنجليزية كلغة عالمية أيضًا .

سوف نرى هنا كيفية زيادة شعبية اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم ، والحجج حول سبب اعتقادنا بأن اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية للمستقبل ، بالإضافة إلى ما يمكن لمستقبل اللغة الإنجليزية كلغة عالمية .

كيف انتشرت اللغة الإنجليزية على نطاق واسع
كان التواصل واللغة جزءًا مهمًا جدًا في بناء الأساس لتنمية المجتمع واللغة الإنجليزية ليست استثناء ، حيث ساعدت اللغة الإنجليزية في تشكيل العالم كما نعرفه ، ولقد كانت اللغة الإنجليزية تنمو بسرعة حيث يتحدث الكثيرون في جميع أنحاء العالم اللغة الإنجليزية كلغة أم أو لغتهم الثانية .

يعود تاريخ اللغة الإنجليزية إلى أوائل القرن الخامس ، وفي هذه الأيام هناك ما يقدر بنحو 1.5 مليار شخص يتحدثون الإنجليزية مما يدل على سهولة تعلم الحروف الانجليزية وقواعد اللغة الإنجليزية كلغة عالمية .

اللغة الإنجليزية هي اللغة السائدة أو الرسمية للعديد من البلدان المختلفة ، كما أن انتشارها العالمي الحالي واضح ، ومنذ نشأة اللغة الإنجليزية تطورت اللغة إلى درجة يتعين علينا فيها أن نسأل ما إذا كانت اللغة الإنجليزية هي لغة عالمية في المستقبل .

ثقافة اللغة الإنجليزية الغنية لا يمكن إنكارها ، حيث يُقال إن شكسبير وحده ابتكر 2000 كلمة طوال فترة وجوده لتظهر للناس كم كان تعبير اللغة الإنجليزية غنيًا وحيويًا وغير محدود .

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يسافرون ويتعلمون اللغة الإنجليزية كلما ساعدنا في وضع اللغة الإنجليزية كلغة عالمية في المستقبل ، وفي النهاية يمكننا أن نجد أنفسنا عند النقطة التي يجب أن نسأل فيها كيف أصبحت اللغة الإنجليزية لغة عالمية بدلاً من هل ستكون اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية في المستقبل .

أهمية اللغة الإنجليزية في المستقبل
تتطلع الإنجليزية إلى أن تكون واحدة من لغات المستقبل العالمية ، ويعرف الكثير من الناس أن البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية لديها بعض من أفضل التطورات الاقتصادية والتكنولوجية التي يمكن أن يقدمها العالم .

من المعتاد أيضًا أن تقدم البلدان الناطقة بالإنجليزية وظائف ذات رواتب أعلى مما يعني أن الأشخاص في هذه البلدان عادة ما يكون لديهم مستوى معيشي أفضل ، مقارنة بباقي العالم ، وهذا جزء من سبب اعتقاد الناس أن اللغة الإنجليزية ستكون اللغة العالمية للمستقبل .

مع تطور العالم من حيث المعايير التعليمية ، يختار المزيد والمزيد من الناس دراسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ، وفي هذا اليوم وهذا العصر تعد الفرص المتاحة لك إذا كنت تستطيع القراءة والتحدث والكتابة باللغة الإنجليزية أكثر رغبة بكثير من اللغات الأخرى ، كما إن إمكانات الوظائف والتوسع في معرفتك والتحدث عمومًا مع عدد أكبر من سكان العالم ستتحسن جميعًا عندما تكون قادرة على التواصل باللغة الإنجليزية .

تكتسب اللغة الإنجليزية شعبية أيضًا بفضل التقدم في التكنولوجيا والحوسبة ، حيث تهيمن الإنجليزية على صناعة التكنولوجيا حيث يتم كتابة معظم البرامج وأنظمة التشغيل والمواقع الإلكترونية والبرامج بلغات تستند إلى الإنجليزية ، ومع لعب التكنولوجيا أكثر وأكثر دورًا مهمًا في حياتنا ستصبح الإنجليزية أكثر أهمية .

يتعلم الإنجليزية الكثير من الأشخاص المتنوعين في جميع أنحاء العالم ، مما يجعلها تقريبًا لغة لا بد من معرفتها هذه الأيام ، ومع تأثير اللغة الإنجليزية بالفعل في جميع أنحاء العالم من السهل أن نرى اللغة الإنجليزية تتحول إلى لغة عالمية للمستقبل .
 

البرآق

نبض آخر
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
30,189
مستوى التفاعل
493
النقاط
83
رد: اهمية اللغة الانجليزية في المستقبل

سـلمت آلآيآدي
ع آلآنتقآء الرآئـع والمميز
دمتم وآدآم الله عطـآئكم
تحيـآتي
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,949
مستوى التفاعل
1,080
النقاط
113
رد: اهمية اللغة الانجليزية في المستقبل

اختيارذوق وطرح انيق
ربي يعطيك العافيه لجهودك المميزه
كل الود ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
رد: اهمية اللغة الانجليزية في المستقبل

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

мя Зάмояч

People change even Satan used to be an angel
إنضم
6 ديسمبر 2016
المشاركات
91,180
مستوى التفاعل
2,452
النقاط
113
الإقامة
Leave Me
رد: اهمية اللغة الانجليزية في المستقبل

عاشت الايادي ويارب دوم الاستمرار والتألق
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,599
مستوى التفاعل
2,568
النقاط
113
رد: اهمية اللغة الانجليزية في المستقبل

بورك طرحك
شكرا ع المجهود الراقي
 

Juliana

BTS army
إنضم
16 يناير 2018
المشاركات
31,773
مستوى التفاعل
121
النقاط
48
الإقامة
العــرآق
رد: اهمية اللغة الانجليزية في المستقبل

عـآشــت الــأيــآدي


دوووم الــإبــدآآع
 

الرااااكد

رئيس قسم الاقسام الاخبارية
طاقم الإدارة
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
313,201
مستوى التفاعل
44,331
النقاط
113
طرح طيب
تسلم الايادي
لا خلا ولاعدم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 2 ( الاعضاء: 0, الزوار: 2 )