أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اهم 10 مزارات سياحية في لندن

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
اهم 10 مزارات سياحية في لندن


%D8%A7%D9%87%D9%85-10-%D9%85%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%84%D9%86%D8%AF%D9%86-600x198.jpg


تعد لندن واحدة من أكبر المدن في العالم ويبلغ عدد سكانها 8 مليون نسمة . إنها مدينة عالمية رائدة في الثقافة والأزياء والتمويل والسياسة والتجارة ، ولا تزال واحدة من أكثر المدن التي يزورها السياح الدوليون في العالم . تحتوي المدينة على العديد من المعالم الشهيرة والتي تسمح للتجول فيها بسهولة . يُعد مترو أنفاق لندنالشهير ، المعروف أيضًا باسم الأنبوب ، واحدًا من أكثر شبكات مترو الأنفاق انتشارًا في العالم .
كنيسة ويستمنستر

هي كنيسة كبيرة ، معظمها من العصر القوطي ، تقع في الغرب مباشرةً من قصر ويستمنستر . وهو واحد من أكثر المباني الدينية شهرةً في المملكة المتحدة وهو المكان التقليدي للتتويج وموقع الدفن للإنجليز ، وبعد ذلك الملوك البريطانيين . يعود معظم المبنى الحالي إلى الفترة من 1245 إلى 1272 عندما قرر هنري الثالثإعادة بناء الدير القديم على الطراز القوطي . تم توسيع المبنى بشكل ملحوظ في وقت لاحق ، وتم إضافة مصلى هنري السابع بين عامي 1503 و 1512 ، في حين أن البرجين الأماميين West Front Towers من عام 1745 .


قصر ويستمنستر

Palace-of-Westminster.jpg

وهو المعروف على نطاق واسع باسم مجلس النواب ، فهو مقر البرلمان في المملكة المتحدة . يرجع تاريخ المبنى الحالي إلى حدٍ كبير إلى القرن التاسع عشر عندما أُعيد بناؤه إثر اندلاع حريق ، وتم بنائه على الطراز الهندسي المعماري القوطيالفيكتوري الجديد . يقع مجلس العموم (أعضاء البرلمان المنتخبين) إلى الشمال من المبنى وهو مزين بالمفروشات الجلدية الخضراء ، ويقع مجلس اللوردات في الجنوب ومزين بمفروشات جلدية حمراء.
كاتدرائية القديس بولس

st-pauls-cathedral.jpg

تم بناء كاتدرائية القديس بولس في القرن السابع عشر ، وهي واحدة من أشهرالمعالم في لندن وأكثرها تميزًا . تم إنقاذ الكاتدرائية من قبل رجال الإطفاء ببطولة عندما تم قصفها خلال الحرب العالمية الثانية . إستُلهِمت القبة الرائعة للكاتدرائية من كاتدرائية القديس بطرس في روما وترتفع 118 متراً (365 قدماً) في قمتها . كانت أطول مبنى في لندن من 1710 إلى 1962 ، وقبتها أيضًا من بين أعلى المباني في العالم .
ساحة ترافلجار

Trafalgar-Square.jpg

هي ساحة كبيرة في المدينة تحيي ذكرى انتصار اللورد هوراشيو نيلسون على بحرية نابليون في معركة ترافلجار عام 1805 . النصب التذكاري المركزي داخل الساحة هو عمود طويل واحد يقف عليه تمثال نلسون في لندن . يحيط بنصب تذكاري أربعة أسود كبيرة وسلسلة من النوافير الكبيرة . وهي أكثر من مجرد ساحة مفتوحة ، تعد ساحة ترافلجار واحدة من أشهر ساحات المدينة في العالم وأصبحت موقعًا اجتماعيًا وسياسيًا للسياح ولمدينة لندن على حدٍ سواء .
برج لندن

TowerOfLondon1.jpg

بُنِي برج لندن من قبل وليام الفاتح في عام 1078 . وكان بمثابة سجن من عام 1100 إلى منتصف القرن العشرين . وترجع العبارة الشهيرة “أُرسلت إلى البرج” أي يرسل للسجن . ومن بين السجناء المشهورين السير توماس مور والملك هنري السادس وآن بولين وكاترين هوارد (زوجات الملك هنري الثامن) ورودولف هيس . يعد برج لندن اليوم أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في لندن .
عين لندن (لندن آي)

LondonEye1.jpg

تقع عين لندن على ضفاف نهر التايمز ، وهي عبارة عن عجلة مراقبة ضخمة تبلغ 135 متر (443 قدم) تحمل 32 كبسولة زجاجية خارجية . توفر إطلالات رائعة على وسط لندن . لا تتوقف العجلة عادةً عند ركوب الركاب لأن معدل الدوران يكون بطيئًا بما يكفي للسماح بالسير والخروج من الكبسولات المتحركة عند مستوى الأرض . وهو أشهر مزار سياحي مدفوع في المملكة المتحدة ، يزوره أكثر من 3.5 مليون شخص سنويًا .
قصر باكنجهام

buckingham-palace.jpg

هو المقر الرئيسي للملكة إليزابيث الثانية على الرغم من ملكيته للدولة البريطانية وليس ملكية خاصة للملك . ففي قصر باكنجهام يتغيير الحرس ، بإحتفال كبير للجذب سياحي . بين شهري مايو ويوليو ، يتغير الحارس كل صباح ولبقية العام يتم التبديل بالأيام . منذ عام 1993 ، كانت غرف القصر العامة مفتوحة للجمهور خلال شهري أغسطس وسبتمبر .
المتحف البريطاني

the-british-museum.jpg

أُنشأ في عام 1753 ، المتحف البريطاني في لندن هو متحف للتاريخ البشري والثقافة . محتوياته يزيد عددها على سبعة ملايين قطعة ، هو من بين أكبر وأشمل الأماكن للكائنات في العالم القادمة من جميع القارات ، وتوضح وتوثق قصة الثقافة البشرية من بداياتها وحتى الوقت الحاضر . تشمل هذه الأشياء : حجر رشيد ، مفتاح فك رموز الهيروغليفية ، وأكبر مجموعة من المومياوات الموجودة خارج مصر .
جسر البرج

tower-bridge.jpg


هو جسر مدمج وجسر معلق في لندن ، على نهر التايمز . وهو قريب من برج لندن وهذا الذي يعطيه هذا الاسم وأصبح رمزًا مبدعًا في لندن . بدأ البناء فيه عام 1886 واستغرق بناؤه ثماني سنوات ، يتكون الجسر من برجين مربوطين معاً في المستوى العلوي عن طريق ممران أفقيان مصممان لتحمل قوى الأجزاء المعلقة للجسر .
ساعة بيج بن

big-ben.jpg

يعد برج ساعة بيج بن البالغ من العمر 150 عامًا أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في لندن . إسم بيغ بن في الواقع لا يشير إلى برج الساعة نفسه ، ولكن إلى الجرس الذي يزن 13 طن الذي يضمه البرج من الداخل ويُؤخذ اسمه من الرجل الذي قام بأمر ضرب الجرس لأول مرة ، السير بنيامين هول . تم تشييد جرس بيج بن الحالي في عام 1858 بعد أن تصدع الجرس الأول بشكل لا يمكن إصلاحه قبل عامين . أصبحت هذه الساعة جاذبية شعبية وظهرت في العديد من الأفلام .
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
رد: اهم 10 مزارات سياحية في لندن

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
رد: اهم 10 مزارات سياحية في لندن

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,808
مستوى التفاعل
15,054
النقاط
113
رد: اهم 10 مزارات سياحية في لندن

شكراً لــ مجهودكِ القيــم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )