أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

بالصور: تعرف على أجمل 5 مدن في العالم للسياحة والسفر

ملكة الاحساس

Well-Known Member
إنضم
9 أغسطس 2012
المشاركات
559
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
العمر
39
الإقامة
عالم الوحده
بالصور: تعرف على أجمل 5 مدن في العالم للسياحة والسفر

978ba__bestcities2012.jpg

قامت مجلة (Travel + Leisure) الشهيرة بإجراء إستطلاع على قرائها للحصول منهم على نتائج أفضل خمسة مدن في العالم للسياحة والسفر وأظهرت النتائج هذه المدن الرائعة الجمال والتي سوف نعرض شيء من التفاصيل عن كل مدينة الآن.
المدينة الأولى بانكوك بتايلند:
عاصمة تايلاند و هي في نفس الوقت مقاطعة ومدينة. وتعتبر ميناء تايلاند الأول و تعرف عالمياً ومحلياً باسم بانكوك وتعرف كذلك محليا باسم كرونغ تيب نسبة إلى القرية التاريخية في العاصمة بانكوك، وتتميز بانكوك بمناخ رطب وحار وبمعدل أمطار عالي وتحتل المركز 27 علي مستوي العالم بكثافة السكان.
978ba__bestcityliving1.jpg

المدينة الثانية فلورنسا، بإيطاليا:
وهي مدينة تقع في الجزء الشمالي من وسط إيطاليا، و تعتبر منشأ عصر النهضة واشتهرت في العالم بأسره كمهد للفن والعمارة بمبانيها التاريخية العديدة ومعالمها ومتاحفها الغنية، فاشتهرت باعتبارها واحدة من أجمل وأهم مدن العالم. سميت المدينة أثينا العصور الوسطى.
978ba__bestcityliving2.jpg

المدينة الثالثة إسطنبول بتركيا:
هي أكبر المدن في تركيا وخامس أكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان، حيث يسكنها 12.8 ملايين نسمة.و تعد إسطنبول أيضاً مدينةً كبرى، ويُنظر إليها على أنها مركز تركيا الثقافي والاقتصادي والمالي. وقد تم إختيار إسطنبول كعاصمة مشتركة للثقافة الأوروبية لعام 2010، وكانت معالمها التاريخية قد أضيفت قبل ذلك، في عام 1985، إلى قائمة مواقع التراث العالمي التابعة لليونيسكو.
978ba__bestcityliving5.jpg

المدينة الرابعة كيب تاون بجنوب أفريقيا:
هي ثالث أكبر مدن جنوب أفريقيا من حيث عدد السكان. هي عاصمة مقاطعة كيب الغربية، والعاصمة التشريعية لجنوب أفريقيا. وحسب إحصاء عام 2001 يسكن كيب تاون 2.9 مليون نسمة. وتشتهر كيب تاون بالمرفئ الموجود بها، وبالطبيعة الخلابة، وببعض المناطق المشهورة مثل تيبل ماونتن وكيب بوينت.
978ba__Cape_Town_N2.jpg

المدينة الخامسة سيدني بأستراليا:
أكبر وأقدم مدينة في أستراليا. تم تأسيسها في عام 1788 على يد أرثر فيليب، قائد أول أسطول بريطاني يصل إلى أستراليا. يبلغ عدد سكانها حوالي 4.57 مليون نسمة. وهي أول مستوطنة أوروبية في القارة الأسترالية، وتعد سيدني من أكثر المدن تنوعاً ثقافياً، وهذا يعكس أهميتها كأحد أهم المدن التي تجتذب المهاجرين في أوستراليا. تعد سيدني أيضاً أكثر مدن أوستراليا غلاء والمدينة رقم 21 من حيث المدن الأكثر غلاء في العالم.
978ba__Cydney.jpg
 

Noor Aldeen

:: القلم المميز ::
إنضم
21 مايو 2012
المشاركات
3,768
مستوى التفاعل
38
النقاط
48
الإقامة
ام الربيعين
رد: بالصور: تعرف على أجمل 5 مدن في العالم للسياحة والسفر

بسم الله الرحمن الرحيم


عاشت الانامل
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )