أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تجنب عشره أخطاء تؤثر على مظهرك

Pгιиċεѕѕ Ńoυгнaη »❥

ملكة المنتدى
إنضم
16 مايو 2012
المشاركات
27,663
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
الإقامة
! ( الأنبـ♥ـآر ) !
هناك الكثير من الأخطاء الشائعة بين الشباب والرجال والتى تؤثر سلبا على مظهرهم ، بل وتعد سببا لإنتقاد الكثيرين لهم دون أن يشعروا بذلك ،لذلك يقدم لك مصمم الأزياء وليد روبيرتو مجموعة من النصائح الهامة والتى يجب وضعها فى إعتبارك عند إرتداء ملابسك لتبدو أكثر أناقة وجاذبية .. ملابسك يقدم
أولا : عدم الإعتناء بالحذاء :
حيث يعد إهمال الكثير من الشباب لمظهر ونظافة حذائهم من أول وأهم الأخطاء الشائعة بين الكثيرون ، لأن الحذاء هو أول ما تقع عليه العين ، كما أن المرأة أكثر إهتماما بالنظر إلى أحذية الرجال ، وبالتالى فإن مظهر الحذاء ونظافته يعطى صورة ذهنية عن شخصيتك ، فعليك الإهتمام بالأحذية التى ترتديها ومدى ملائمتها للمناسبات المختلفة بالإضافة إلى الحرص على نظافتها ولمعانها دائما .
ثانيا : إرتداء رابطة العنق مع قميص نصف كم :
ويعد هذا أيضا من أكثر الأخطاء التى يقع فيها الرجال خاصة صغار السن منهم ، حيث يعتقدون أنهم بذلك يبدون فى عمرهم الحقيقى ، لذا عليك إرتداء قميص بكم طويل إذا كنت تنوى إرتداء رابطة العنق ، أما القمصان ذات الأكمام القصيرة فلا يصلح معها إرتداء الكرافات على الإطلاق .
ثالثا : طول البنطلون :
من المفترض أن يصل طول البنطلون إلى كعب الحذاء ولا يلامس الأرض ، بحيث عندما يجلس الرجل يغطى البنطلون الجورب وهذا ينطبق على جميع أنواع البنطلونات سواء الجينز أو القماش الكلاسيك أو الكتان ، وللأسف يجهل الكثير من الشباب والرجال هذه المعلومة ، وتجد الرجل إما يرتدى بنطلونا قصيرا يظهر منه الجورب أثناء الوقوف أو يرتدى بنطلونا طويلا لدرجة أنه يتسخ من الحذاء . فإنتبه جيدا وأنت تختار الطول المناسب للبنطلون .
رابعا : عدم إختيار لون الجوارب بعناية :
يعتقد الكثيرون أن الجورب من الملابس التى لا يلتفت إليها نظر الآخرين ، وهذا أيضا خطأ شائع ، فالجوارب مثلها مثل الأحذية تلتفت إليها الأنظار ولذلك لابد وأن يكون لون الجورب ملائماَ للون البنطلون، والألوان مثل الأخضر أو الأصفر أو تلك ذات الدرجات المبهجة لا مجال لها مع الملابس الرسمية للرجال، كما أن الألوان الفاتحة جداً لا تتماشى مع ألوان البنطلون الداكنة .
خامسا : إرتداء الأحزمة التالفة وعدم إختيار اللون المناسب مع الملابس :
لابد أن يتماشى لون الحزام مع لون الحذاء وهذا ما لا يطبقه الكثيرون ،كذلك من الضرورى الابتعاد تماما عن الحزام الذى به تلف أو عيوب ، والأحزمة ذات الإكسسوارتا الضخمة ، كما أن هناك أحزمة مخصصة للملابس الكاجوال وآخرى ملائمة للملابس الكلاسيك أو البدل .
سادسا : عدم إتقان ربط الكرافات :
تعد من أسس إرتداء الكرافات أن يصل طولها إلى خط الحزام وتكون ربطتها أنيقة ومميزة .. أما تلك القصيرة فى الطول يكون شكلها باعثا على السخرية ، كما ان رابطات العنق ذات الرسوم الهندسية أو النقوش الهادئة هى الأفضل على الإطلاق والنسب لجميع المناسبات وأنصح بالإبتعاد تماما عن النقوش الضخمة والورود الملونة وغير ذلك .
سابعا : إرتداء الملابس الفضفاضة بشكل ملفت
فهى ليست بالموضة التى تلاءم مكان العمل وتعطى مظهراً مستهتراً غير جاداً، لذلك لابد من ارتداء الملابس التى لها مقاس يتناسب مع حجم الجسد ، فلا تكون واسعة ولا ضيقة .
ثامنا : عدم إختيار ألوان الملابس المناسبة لك
قد لا يجيد البعض اختيار الألوان التي تتناسب معه سواء مع ملامحه أو عمره أو شكل جسده ، فإذا كان الإنسان يعانى من التعب أو الإجهاد ويبدو لونه شاحباً فلا للملابس التى لها لون أبيض وخاصة من نسيج الكتان .
كذلك فإن ارتداء العديد من الألوان فى آن واحد أمر مرفوض، والحد الأقصى للألوان التى يمكنك إرتدائها فى آن واحد هو 3 درجات فقط .
تاسعا : إرتداء أنواع مختلفة من الأقمشة التى لا تتناسب معا :
كل فصل من فصول السنة له ملابسه التى تناسبه، فمثلا ، فصلى الشتاء والخريف يتميزان بالملابس الثقيلة التي تصنع من الصوف، أما فصلا الربيع والصيف فهما يمثلان الانطلاقة، وبالتالى انتشار الأنسجة الخفيفة ذات الألياف الطبيعية من القطن والكتان التى تلاءم حرارة الجو وتساعد الشخص على الانطلاقة وحرية الحركة ، وهنا لا يصح المزج بين الأنسجة الصيفية الخفيفة وغيرها المصنوعة من الصوف او الجلد .. لأن هذا يؤثر سلبا على مظهرك الأنيق .
عاشرا : عدم الإعتناء بشكل يديك وأظافرك :
فعلى الرغم من إهتمام الكثير من الشباب بنظافتهم الشخصية إلا أنهم يهملون تماما مظهر أظافرهم وشكل أيديهم ، لذلك عليك الإعتناء بيديك وإستخدام الكريمات المرطبة يوميا ، وكذلك الحرص على تهذيب أظافرك وتنظيفها بإستمرار حتى تكتمل أناقتك .​
 

حكاية روح

(مشرفة المقهى الادبي ) انثئ من زمن النقاء
إنضم
3 سبتمبر 2012
المشاركات
28,371
مستوى التفاعل
30,672
النقاط
113
الإقامة
ارض الرافدين
رد: تجنب عشره أخطاء تؤثر على مظهرك

 

malik albasri

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
3,402
مستوى التفاعل
205
النقاط
63
الإقامة
العراق ... turkey
رد: تجنب عشره أخطاء تؤثر على مظهرك

يسلموووووا




عاشتـــــــــ الايـــادي وشكراً على المجهــــــــــود الرائع




والطرحــــ الرائــــــــــــــع ودي واحتـــــــــــــــــــــــــــرامـي

 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )