أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تصاميم أبواب داخلية للمنازل

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
التقنيات الحديثة في التصاميم جعلت من صنع الأبواب تحف أنيقة تزين المنازل مع المتانة المطلوبة للحماية من السرقات ، الخشبمنيوم المصنع من خليط الخشب والألومنيوم موضة دارجة اتاحت تشكيل الأبواب بأشكال مختلفة عما سبق ووفرت ألوان وتصاميم مبتكرة ، ادخال الزجاج مع الخشب يضفي لمسة جميلة للأبواب والتي تليق بالأماكن الداخلية للمنازل ، وبالرغم من استعمال الألومنيوم بكثرة في صناعة الأبواب والنوافذ إلا أن الخشب لايزال يتربع على العرش ويلقى اقبال كبير مع الابتكار في صناعته وأشكاله .
باب أسود معدني : تم تصميمه بشكل جميل وذوق راقي من الالوميتال الأسود ، البرواز الرفيع يلتف حول شريحتين من الزجاج على الجانبين يزينها خطوط متقاطعة من الألوميتال الأسود الرفيع ، الباب أيضا غير مصمت بل مكون من شرائح متعاكسة عريضة .
Black-metal-door.jpg

باب بني معدني : من الألوميتال بقياسات عريضة مع دهان مميز ونقوشات مفرغة داخل المعدن ، مقبض الباب ذو ديكور مميز باللون الفضي يمتد على شكل شريحة رفيعة بطول الباب ، وهو ديكور فريد في تصميم الباب الداخلي للمنزل .
Brown-metal-door.jpg

باب رمادي : غاية في الروعة والأناقة يضفي فخامة على بوابة المنزل الداخلية ، وهو مصنوع من الستيل مع برواز رفيع ، الباب عريض وهو القياس الدارج في الأبواب في الآونة الأخيرة ، يتم تصميم الباب من مجموعة من الشرائح المعدنية المتراصة أفقيا مع مقبض معدني رأسي .
Grey-Door.jpg

الباب المشربية : يبدو ديكور جميل في مدخل المنزل وهو مصنوع من الخشب البني مع شرائح متقاطعة مربعات تشبه المشربيات القديمة وفن الأربيسك الجميل ، الباب تناسب كثيرا مع الخلفية الحجرية لمدخل المنزل مع تصميم متحرك للخارج نراه في كثيرمن الأبواب الحديثة .
Mashrabiya-door.jpg

باب مودرن : تصميم صلب فولاذي باللون الأسود تم ابتكار تصميمه بطريقة مودرن للغاية غير تقليدية منحته أناقة وقوة ، الباب تم تصميمه من لوح من المعدن الصلب القوي تغطيه شرائح مستطيلة مختلفة المقاسات بارزة .
Modern-Door.jpg

باب زجاجي متحرك : ستايل حديث في تصميم الأبواب الداخلية للمنازل والفلل تتيح للباب الحركة في اتجاهين ، وهنا تم تصميم الباب من الألوميتال الأسود مع برواز عريض تتخلله شرائح من الزجاج الأزرق الشفاف المزركش .
Movable-Glass-door.jpg

باب مطبوع : ديكور خيالي من المعدن باللون البيج اللامع تم طبعه بمجموعة من الرسومات والأشكال العشوائية باللون الأسود مع ظلال مختلفة باللونين البيج الفاتح والذهبي ، الباب يزينه برواز عريض من الجهتين ومن أعلى .
Printed-Door.jpg

باب روستيك : بلون الخشب الطبيعي الفاتح تم تصميمه بطريقة بسيطة وشكل جذاب ، الباب الداخلي باللون البيج الفاتح مع الاحتفاظ بلون لحاء الشجر الطبيعي ، مع مربعات صغيرة في عدة صفوف مغطاه بالزجاج الشفاف ، الباب مع برواز عريض من أعلى وهو يليق مع ديكور الغرفة بالأرضيات الباركية والأثاث الذي يحمل نفس اللون .
Rostic-Door.jpg

باب شرائح : شكل جميل لباب المنزل الداخلي بمساحة كبيرة وهو من الخشب العريض البني ، تم تصميمه من شرائح خشبية عريضة أفقية تتخللها فتحات رفيعة يغطيها الزجاج ، مع مقبض مميز من الستيل بطول الباب .
Slides-Door.jpg

باب خشبي بني : ذو تصميم فني ملفت بمساحة كبيرة للباب الداخلي وهو من الخشب البني الذي تم استعماله ليصبح براويز عريضة تغلف الزجاج الشفاف المرسوم بطريقة فنية وأشكال جميلة ملونة ، وهو اختيار مناسب للأرضيات الباركيه مع الديكور الخشبي للسلالم داخل المنزل والتي تم تغلفها بنفس لون خشب الباب .
Wooden-Brown-door.jpg
 

آهاات حالمة

Well-Known Member
إنضم
8 أغسطس 2014
المشاركات
51,688
مستوى التفاعل
836
النقاط
113
الإقامة
usa
رد: تصاميم أبواب داخلية للمنازل


شكرا لكِ عزيزتي
ننتظر المزيد منكِ
تحيتي وفائق احترامي
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: تصاميم أبواب داخلية للمنازل

عاشت الايادي
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
رد: تصاميم أبواب داخلية للمنازل

نورتواااااااااااااا
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
161,332
مستوى التفاعل
32,994
النقاط
113
رد: تصاميم أبواب داخلية للمنازل

انتقاء رائع ومتفّرد
وعطاء بآذخ لامس سماء الابدآع
دمت بخير وراحة بال
 

الطيب الغالي

Well-Known Member
إنضم
25 أغسطس 2015
المشاركات
4,766
مستوى التفاعل
212
النقاط
63
العمر
35
الإقامة
الكويت
رد: تصاميم أبواب داخلية للمنازل

مشكوره اختي على هذا الطرح

ويعطيج الف الف عافية
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )