أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تطبيقات جديدة لمساعدة ضعاف السمع

Pгιиċεѕѕ Ńoυгнaη »❥

ملكة المنتدى
إنضم
16 مايو 2012
المشاركات
27,663
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
الإقامة
! ( الأنبـ♥ـآر ) !
تطبيقات جديدة لمساعدة ضعاف السمع
6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349

الملايين في العالم يعانون من مشاكل في السمع (دويتشه فيلله)
تعمل شركة متخصصة في أجهزة علاج ضعف السمع على تطوير تطبيقات جديدة للهواتف الذكية لزيادة الصوت على أجهزة مساعدة، أو تحويل تلك الأجهزة إلى سماعات لإجراء مكالمات هاتفية ومشاهدة تسجيلات مصورة ومواد موسيقية بموقع يوتيوب على الإنترنت.

ويعاني نحو 36 مليون أميركي من مشكلات في السمع وفقا لبيانات المعهد الوطني للصمم، لكن نحو 5% فقط ممن قد تفيدهم الأجهزة المساعدة يستخدمونها.
وقال لارس فكسموين رئيس شركة جيان ريساوند الدانماركية المصنعة لأجهزة علاج ضعف السمع، إن الناس يحتاجون دائما لوسائل جيدة مساعدة للسمع، لكن ما يميز هذه الوسائل عن وسائل باقي الشركات هو إمكانية استخدامها مع الهواتف الذكية وحاجتها إلى تطبيقات.
ويحوّل التطبيق المجاني الجديد واسمه "ريساوند سمارت" المخصص لأجهزة آيفون وسائل علاج السمع إلى سماعات للرأس ويسمح لمستخدميها بضبط الإعدادات الأساسية في أجهزتهم السمعية عن بعد ويخزن إعدادات محددة لأماكن بعينها.
وقال مسؤول قطاع السمعيات بالشركة لوريل كريستنسن لنفترض أنك في مكان تتردد عليه طوال الوقت مثل مقهى حيث يمكن إجراء تعديلات الصوت وسيتذكر جهازك المساعد الإعدادات الخاصة بهذا المكان في كل مرة تذهب إليه.
وتنتج الشركة وسائل مساعدة للسمع تطلق عليها اسم ريساوند لينكس تبلغ كلفة الواحدة منها نحو 6000 دولار، ويمكن استخدامها مع جهاز آيفون أو من دونه. وتوجد تطبيقات أخرى تربط وسائل المساعدة على السمع بأجهزة هواتف ذكية لكن من خلال جهاز وسيط.

 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: تطبيقات جديدة لمساعدة ضعاف السمع

شكرا عالموضوع


عاشت الايادي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )