أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تعبير عن راس السنة الميلادية

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يستعد العالم للاحتفال بيوم رأس السنة في أوائل شهر ديسمبر ، حيث تبدأ التحضيرات في تزيين الشوارع بالزهور و الأضواء ، التي تغطي جميع الجوانب للتعبير عن الفرحة بالطاقات الجديدة و أحداث العام المقبل تختلف في تأثيرها من شخص لآخر.

تختلف الاحتفالات من دولة إلى أخرى ، و كل بلد لديه تقليد معين ، و تحتفل العديد من الدول بالعام الجديد مع شجرة الكريسماس ، المزينة بفروع الكرات و الألوان و الضوء ، و يتم الاحتفاظ بها في جميع المنازل و المتاجر للاحتفال بالعام الجديد.



الاحتفال برأس السنة الجديدة
– يحتفل العالم كله بيوم رأس السنة الجديدة كل عام في نهاية ديسمبر و أول يناير ، و تتزامن ليلة رأس السنة مع 31 ديسمبر ، حيث تبدأ الاستعدادات و الاحتفالات المختلفة في الشوارع المختلفة ، و تقام العديد من الحفلات الموسيقية و عروض الرقص و الغناء للتعبير عن فرحة و سعادة الجميع بالسنة الجديدة ، و يبدأ الجميع بإطفاء الأنوار عندما تقترب الساعة من الساعة 12.

– يختلف الاحتفال يوم رأس السنة الجديدة باختلاف البلدان و العواصم ، و قد كانت مدينة سيدني بأستراليا ، هي أول مدينة في العالم تحتفل بالعام الجديد.

حفلات رأس السنة
– يتميز الاحتفال بيوم رأس السنة الجديدة بالعديد من الجوانب والعادات المختلفة ، قبل كل شيء.
– ويمثل الاحتفال بالعام الجديد بتعليق الزخارف و الأضواء في المعالم السياحية ، بما في ذلك أهرامات الجيزة في مصر ، و برج إيفيل في فرنسا ، و البرج المائل في إيطاليا ، و برج خليفة في الإمارات العربية المتحدة. .

– تتميز الاحتفالات بيوم رأس السنة الجديدة بإطلاق العديد من الألعاب النارية التي تعبر عن فرحة رأس السنة الجديدة.
– تتنافس المتاجر و المحلات الشهيرة بتزيين شجرة عيد الميلاد ، التي ترمز إلى السنة الجديدة ، و تستخدم العديد من العناصر لتزيين المتاجر وكتابة تحيات السنة الجديدة.

– خلال السنة الجديدة يفضل الجميع الاتجاه لقضاء لحظات ممتعة في المناطق السياحية المعروفة ، حيث تعتبر هذه المناطق شاهدة على إقامة العديد من الاحتفالات و العروض.

– يتبادل الأصدقاء الهدايا المختلفة و قد يرتدي بعضهم ثوب بابا نويل لتوزيع الهدايا التي تجلب الفرح إلى قلوب البالغين والشباب.

– يلجأ الكثيرون إلى تبادل التحية بكلمات المديح والثناء ، التي يتم تبادلها الجميع من خلال صور الحيوانات الأليفة الجميلة التي يتم إرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل “Facebook و Twitter و Messenger و Wat Ab”.

حفلات رأس السنة
– ترتبط عشية رأس السنة بالعديد من الأعراف والاحتفالات التي تختلف من بلد إلى آخر.
– في الدنمارك الآلاف من الناس يتجمعون في ساحة “Rådhuspladsen” للاستماع إلى كلمات الملكة الدنماركية حول نهاية العام ، وسيأتي عام جديد ، حيث تدق أجراس قاعة المدينة في منتصف الليل.

– في ألمانيا بمدينة فرانكفورت ، يكون هناك اجتماع عام كبير حيث تضيء الألعاب النارية في السماء بطريقة مبهرة ومثيرة.

– في إيطاليا تنظم روما وجبات عشاء من أنواع مختلفة من الأسماك ، ويتم الاحتفال بالعديد من الاحتفالات والعروض المسرحية ، كما يقوم الرئيس الإيطالي بإطلاق خطاب تحية للعام الجديد ، و الذي سيتم بثه على القنوات التليفزيونية.

– في الأرجنتين و البرازيل ، احتفالات رأس السنة الجديدة تتزامن مع فصل الصيف ، لذا تُقام الاحتفالات في الشوارع و يتم الاحتفال بها حتى صباح اليوم الأول من العام الجديد.

– في الإمارات العربية المتحدة عندما تدق الساعة الأولى في اليوم الأول من السنة الجديدة ، يتم طرح العديد من الألعاب النارية في برج خليفة ، أطول برج في العالم.

– في مصر أهرامات الجيزة وأهم المعالم السياحية في مصر تكون مزينة بأشجار الكريسماس ، كما يتم إلقاء الألعاب النارية وتعقد العديد من الحفلات الموسيقية والعروض الموسيقية.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,198
النقاط
113
رد: تعبير عن راس السنة الميلادية

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,807
مستوى التفاعل
14,994
النقاط
113
رد: تعبير عن راس السنة الميلادية

شكــراً لجهودكِ غــآليتي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )